خالد بن حمد يعلن : BRAVE 3 في البرازيل

أعلن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطةKHK MMA، عن إقامة النسخة الثالثة لبطولة BRAVE لفنون القتال المختلطة للمحترفين بجمهورية البرازيل الاتحادية.

وقال سموه: “ستكون البرازيل هي المحطة العالمية الأولى التي تستضيف منافسات بطولة BRAVE  في نسختها الثالثة، والتي تأتي ضمن الخطة التي رسمناها لانتشار هذه البطولة بمختلف البلدان، لمنح العالم الفرصة للاطلاع على تجربة مملكة البحرين بإطلاقها بطولة MMA عالمية للمحترفين، والذي سيكون له الأثر الإيجابي في دعم مكانة البحرين بالرياضة الدولية لا سيما في هذه اللعبة”.

 

واشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة  بالدور الذي لعبته مختلف وسائل الإعلام العالمية والمحلية في نقل منافسات بطولة BRAVE 2، والتي ساهمت بشكل واضح في إبراز وإنجاح هذا الحدث، من خلال نقل الصورة الحيّة والمباشرة لجميع أقطار العالم، مؤكدا سموه أن الإعلام شريك أساسي لنجاح كافة الفعاليات والبطولات.

وقد وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الشكر والتقدير لجميع العاملين باللجنة المنظمة على ما بذلوه من جهود واضحة في سبيل تحقيق الأهداف والتطلعات الكفيلة لنجاح النسخة الثانية من البطولة، متمنيا سموه لهم التوفيق والنجاح لتنظيم منافسات البطولة في الفترة القادمة.