انطلاق “BRAVE 2” غداً .. خالد بن حمد: هدفنا أكبر من بطولة

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، تنطلق غداً “الجمعة” منافسات النسخة الثانية من بطولة BRAVE  لفنون القتال المختلطة للمحترفين وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية تحت شعار #عزيمة_قوة_تحدي.

 

وقد أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن الهدف أكبر من أن تكون بطولة فقط، مضيفا سموه أن الهدف الرئيسي هو تعزيز موقع مملكة البحرين عالميا من خلال الانتشار بهذه البطولة في جميع أرجاء هذه المعمورة، والتي تمكن العالم من الاطلاع على هذه التجربة البحرينية في مجال هذه الرياضة العالمية، بعد أن أصبحت اليوم من أبرز الرياضات الفردية التي لاقت صدى واسعا وانتشارا كبيرا بين الشباب الممارس لها في مختلف البلدان.

 

وقال سموه: “لقد استطعنا أن نطلق هذه البطولة من خلال ثقتنا بقدراتنا وإمكانياتنا، وإيماننا بتحقيق هدفنا المستقبلي في أن نجعل البحرين إحدى أبرز المحطات العالمية، وأن ننافس كبرى المنظمات في هذه الرياضة. فطموحنا الاستمرار للوصول لأعلى معدلات النجاح من نسخة إلى أخرى، والذي يدفعنا نحو النظر وبشكل جاد إلى أبعد من ذلك، وهو الانتشار بهذه البطولة في العالم. فهدفنا الآخر، هو أن تجوب هذه البطولة القارات وأن تصبح من البطولات الناجحة، التي تؤثر بشكل إيجابي وتكون دافعا حقيقيا لتطوير وارتقاء رياضة فنون القتال المختلطة على المستوى العالمي، والذي يعود بالفائدة على مواصلة التطور والنماء في MMA البحرينية”.

 

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “يكفينا فخرا بقدرة البحرين على تنظيم هذه البطولة الدولية التي تستقطب كوكبة من نجوم هذه الرياضة، والذين سيتواجدون على أرضها للمنافسة بنزالات قوية ملئها الإثارة والتشويق والحماس”، مؤكدا سموه ثقته بقدرة المملكة على تكرار النجاح الذي حققته بالنسخة الأولى، مقدرا سموه جهود جميع العاملين باللجنة المنظمة لإقامة هذا الحدث، ومتمنيا سموه في الوقت ذاته كل التوفيق لمقاتلنا حمزة الكوهجي بالنزال الذي يجمعه بالمقاتل الفلبيني جيرمي باكيتو.