خالد بن حمد: نتطلع لتعزيز أواصر التعاون البحريني البريطاني في المجال الرياضي

 

أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، بالعلاقات المتينة التي تربط مملكة البحرين بالمملكة المتحدة والتي تمتد لأكثر من 200 عام، مؤكدا سموه أن العلاقات البحرينية البريطانية تشهد تطورات إيجابية في مختلف المجالات، متطلعا سموه لتعزيز أواصر التعاون المشترك في القطاع الرياضي.

 

جاء ذلك، خلال لقاء سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة برئيس وفد المنتخب البريطاني لفنون القتال المختلطة للهواة المدرب نيكل بورجيس يوم أمس الأول بصالة أرينا سبارتا بالعاصمة التشيكية “براغ”، وذلك على هامش منافسات دور الثمانية من النسخة الثانية لبطولة أوروبا المفتوحة لفنون القتال المختلطة للهواة.

 

وقد تبادل سموه مع المدرب الأحاديث حول ما وصلت إليه رياضة فنون القتال المختلطة من تقدم واضح في البلدين، وتطرق سموه خلال حديثه مع المدرب إلى سبل التعاون المشترك بين رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية ونظيرتها في بريطانيا، وإمكانية تبادل الخبرات التي من شأنها تطوير وارتقاء هذه الرياضة في البلدين الصيديقين.

 

بعدها، أهدى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة  للمدرب القميص الخاص بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، وقد بادل المدرب بادرة سموه بإهداءه قميص الفريق البريطاني.