إلياس بوديجزديم يبحث عن فرحة عربية في BRAVE2

 

أعرب المقاتل الجزائري إلياس بوديجزدام عن بالغ سعادته وفخره بعد توقيعه لعقد مع اتحاد القتال الشجاع للمنافسة في بطولات BRAVE ، ويمتلك هذا المقاتل سجل من 12 انتصار  و4 هزائم وسيلاقي في النسخة الثانية من BRAVE واليل واتسون. ويبلغ  المقاتل الجزائري 23 عاماً ، ولكنه أصبح من النجوم البارزة في سماء رياضة فنون القتال المختلطة بفضل ما يتمتع به من مهارات قتالية فريدة، وهو  الآن يطمح بأن يكرر عروضه المبهرة التي نالت إعجاب متابعي بطولةDesert Force و و تطويرها في بطولة BRAVE التي ستقام في الثاني من ديسمبر على صالة مدينة خليفة الرياضية.

من الجانب الاخر ينتمي خصمه بوديجزدام الأمريكي واتسون الملقب بـ”الغزال”، لفريق “تيم هوريكين أوسوم” ويمتلك سجل من 13 انتصار مقابل 8 هزائم ، كما أكد بوديجزدام على طموحه الكبير من خلال المشاركة قائلا : “لدي طموح كبير على الرغم إن مسيرتي لازالت في بدايتها. أطمح بأن يرى كل العالم نتيجة التدريبات القاسية التي أخضع لها فيBRAVE. و انا سعيد كوني متواجد مع كبار المقاتلين و أشهرهم في العالم المتواجدين مع BRAVE وهذه بمثابة فرصة لي بأن أظهر جميع إمكانياتي”.

 

وأضاف بوديجزدام: “إن هذه البطولة من أكبر البطولات التي سيكون لها تأثير كبير على رياضة فنون القتال المختلطة بجميع أنحاء العالم، وهذا شيء إيجابي بالنسبة لي. كما أنني فخور بتمثيل بلدي، الجزائر في هذه البطولة، وأتمنى أن أصنع الإبتسامة على وجوه أخواني العرب في هذه البطولة عبر الانتصار على خصمي واتسون”.

 

الجدير بالذكر إن النسخة الثانية من بطولة BRAVE ستشهد مشاركة المقاتلون الذين شاركوا في النسخة الأولى من البطولة بالإضافة إلى العديد من المقاتلين العالميين ، لذلك من المتوقع أن تكون إحدى أكبر البطولات إثارةو حماس ، للمزيد من المعلومات أو لشراء التذاكر يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني www.bravefights.com. أو من خلال زيارة محل فيرجن ميغاستور.