بدء البروفات وسط تنظيم مميز

بدأت الفرق المشاركة في جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي للأندية الوطنية وللمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة، بدأت في القيام بالبروفات المتنوعة قبيل انطلاق المهرجان الذي يقام في سنته الثانية تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تحت شعار “#لنغرس_بسمة”.
ويقام المهرجان هذا العام تحت رعاية العديد من الجهات وهي:”بتلكو، بناغاز، كوكاكولا، الحواج، جيبك، الفخامة للسيارات، مجلس التنمية الاقتصادية، بابكو، مشاريع القصر، الجامعة الخليجية”.

وتأتي إقامة المهرجان الفني الشباب ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم الشباب في مختلف المجالات.
وحرص سمو الشيخ خالد عبر لفتة إنسانية وكريمة على دمج فئة ذوي الإعاقة في هذه النسخة، إذ ستشكل مشاركة ذوي الإعاقة خطوة نوعية للجائزة الفنية التي تعنى بالشباب المهتم بالمجال المسرحي.
وقامت الفرق المشاركة التي تمثل خليطا من الأندية الوطنية والمراكز الشبابية بالإضافة إلى جمعية الصداقة للمكفوفين التي تمثل فئة ذوي الإعاقة بعدد من البروفات قبل انطلاق الحدث الفني.

وأجريت البروفات الخاصة بالفرق المشاركة في صالة نادي مدينة عيسى الثقافي والرياضي.

وأظهرت الفرق استعدادا كبيرا وسط تنظيم مميز، وهو الأمر الذي ينبئ بوجود منافسة قوية وكبيرة بين المشاركين في النسخة الثانية.
وتأتي البروفات التي أقامها المشاركون؛ تمهيدا لوضع اللمسات النهائية على الأعمال الفنية التي ستقدم خلال فعاليات وعروض الجائزة.