إطلاق إعلان ترويجي بفكرة وإخراج الشروقي وبطولة أحمد مبارك

أطلقت اللجنة العليا لجائزة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية ولذوي الاعاقة، إعلانا ترويجيا للجائزة ، والذي يقام في نسخته الثانية هذا العام تحت شعار “#لنغرس_بسمة” بتنظيم وزارة شئون الشباب والرياضة خلال الفترة 12 – 26 نوفمبر الجاري وقام بإنتاج الاعلان المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة.
وحرصت اللجنة العليا على تدشين الإعلان الترويجي والدعائي للجائزة ضمن إطار الحرص على نشر الفعالية على أوسع نطاق، وذلك وفقا ما يتماشى مع الرؤية الخاصة بالترويج للمهرجان الذي يحظى بمشاركة كبيرة قي هذه النسخة وبازدياد عن النسخة الأولى.

وتم تصوير الإعلان الترويجي في صالة نادي مدينة عيسى، وهي المقر التي سيحتضن فعاليات الجائزة والعروض المسرحية المقدمة من قبل المشاركين.

وجاء الإعلان الترويجي عبر فيلم أعده المكتب الإعلامي لسموه، وذلك من بطولة الفنان البحريني أحمد مبارك.

وفكرة الفيلم وإخراجه عبر الزميل إبراهيم الشروقي، في حين شاركت سواعد شبابية مميزة ومخلصة في إنشاء وتدشين الفيلم الذي تم نشره للمرة الأولى في المؤتمر الصحافي الأول للجائزة الذي أقيم الأسبوع الماضي في مقر وزارة شؤون الشباب والرياضة. وقام بتصوير الاعلان احمد عاشور، خالد الجودر، يوسف الصائغ وإضاءة محمد ملك ، وإدارة الانتاج حازم الشيخ ،عيسى ربيعه ، ومونتاج وجرافيكس أحمد الطليحي. وتم إعداد الفيلم وسط مشاركة من قبل نادي الحالة، بالإضافة إلى مشاركة أخرى من قبل جمعية الصداقة للمكفوفين، وهي الجهة التي ستمثل فئة ذوي الإعاقة في أحد عروض الجائزة خلال هذه النسخة.
وسيساهم الفيلم بشكل كبير في عملية الدعم والترويج الإعلامي للجائزة، والتي تحظى بدعم خاص ورعاية كريمة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.