“الشباب والرياضة” وشركة نيولاين ينهيان استعداداتهما لاستضافة فريق هارلم

وصل الى البحرين الفريق الاستعراضي الأمريكي هارلم لكرة السلة والذي سيبدأ أولى استعراضاته على صالة مدينة خليفة الرياضية يوم الثلاثاء الساعة السابعة مساءً, بينما سيحظى يوم الأربعاء باستعراضين أحدهما في الرابعة مساءً والآخر في الثامنة من اليوم نفسه ويأتي ذلك احتفالاً بمرور 90 عامًا على  تشكيل الفريق الذي يضم عددا من أعرق وأفضل الرياضيين والفنانين على وجه الأرض.

وتقام فعاليات استضافة فريق هارلم لكرة السلة تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وبتنظيم من وزارة شئون الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة نيولاين لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

واستكملت وزارة شئون الشباب والرياضة شركة نيولاين لتنظيم المعارض والمؤتمرات كافة الترتيبات اللازمة لانطلاق العروض وتجهيز الصالة الرياضية بكافة المعدات اللازمة لإقامة مثل هذه العروض الساحرة كما أنها حرصت على أن تكون الاستعراضات مُستقطِبة لكافة هواة ولاعبي كرة السلة, بالإضافة لجميع أفراد الأسرة -باعتبار أن الفريق يقدم عروضًا ترفيهية ومسلية لكافة الأعمار وذلك حرصًا منها على إنجاح وإبراز هذه العروض في إطار الشراكة المجتمعية.

وقد أعلنت شركة نيولاين في وقتٍ سابق عن نقاط بيع التذاكر، حيث أنها حددت سلسلة مطاعم ماكدونالدز بجميع فروعها، وكافة فروع شركة فيفا للاتصالات بالإضافة إلى محلات فيرجن ميغا ستور بمجمع الستي سنتر كنقاطِ بيعٍ لتذاكر العروض الاستعراضية، كما أنها أتاحت إمكانية حجز التذاكر إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بمحلات فيرجن ميغا ستورhttp://tinyurl.com/zyubq9s.

وتضم قائمة الفريق المشاركين أبرز الرياضيين والفنانين، ومنهم بق إيزي لوفتون،آنت أتكينسون،هايلايت بروتون،ثندر لو،بول بولارد وجيز جايشولم، بالإضافة للنجمتين المتألقتين تي إن تي مادوكسوأيس جاكسون.

ومن جانبه أشار الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت المهندس خالد سليم الحاج الى أن الإجراءات الإدارية والفنية انتهت بنسبة كبيرة وذلك لاستحضار كافة الأمور التي توصل المباراة الاستعراضية الى النجاح التام وتحقيق أهدافها في الترويج لمملكة البحرين مشيرا الى أن وزارة شئون الشباب والرياضة قامت بتجهيز الصالة الرياضية بمدينة خليفة الرياضية لتكون متوافقة مع الحدث العام الذي تستضيفه المملكة.

وبهذه المناسبة رفع رئيس مجلس ادارة شركة نيولاين والمدير التنفيذي اسحاق رجب علي، والمدير الاداري بالشركة فاضل ميرزا أمان شكرهما وتقديرها الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تفضله برعاية المباراة الاستعراضية لفريق هارلم الامر الذي يؤكد حرص سموه على دعم الفعاليات الرياضية التي تقام على ارض المملكة مشيدين في الوقت ذاته بالدعم الملحوظ من قبل سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة وجميع كوادر الوزارة في تهيئة الظروف المثالية أمام انجاح استعراض الفريق الامريكي.

واشار اسحاق علي الى أن عروض فريق هارلم تلقى إقبالا كبيرا وتشتهر بأنها ترفيهية كوميدية ويقدم لاعبو الفريق حركات شديدة المهارة ويظهرون قدرات رياضية واستعراضية هائلة في تمرير الكرات فيما بينهم بشكل استعراضي فريد كما يبرز اللاعبون إمكانياتهم الفائقة في التصويب لتسجيل أهداف متميزة الامر الذي يجعل منهم الافضل في العالم.

بينما اشار فاضل ميرزا أن الشركة حرصت على استضافة الفريق الأمريكي الشهير على ارض البحرين ومشاركته في افراحه بذكرى اشهاره التسعين مؤكدا أن شركة نيولاين حرصت على التعاون مع الشرك الاستراتيجي وزارة شئون الشباب والرياضة من أجل اظهار هذا الحدث بالشكل اللائق ويبرز اسم مملكة البحرين كواحدة من اهم الدول المستقطبة للفرق والفعاليات الرياضية العالمية.