بالتعاون بين وزارة شئون الشباب والرياضة وشركة نيولاين .. البحرين تستضيف “فريق هارلم” احتفالًا بمضيّ 90 عامًا على إشهاره

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية تستضيف وزارة شئون الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة نيولاين لتنظيم المعارض والمؤتمرات، الفريق الاستعراضي الامريكي هارلم لكرة السلة، خلال الفترة من 23 وحتى 27 أكتوبر الجاري، وذلك احتفالاً بمرور 90 عامًا على تشكيل الفريق الذي يضم عددا من أعرق وأفضل الرياضيين والفنانين على وجه الأرض.

ومن المقرر أن يحط الفريق هارلم في مملكة البحرين في يوم الأحد القادم (23 أكتوبر الجاري) على أن يقدم الفريق العروض الاستعراضية بتاريخ 25 و 26 من الشهر نفسه على صالة مدينة خليفة الرياضية حيث تضم قائمة الفريق المشاركين في احتفالات الذكرى التسعين لرحالة هارلم في البحرين كوكبةً من أبرز الرياضيين والفنانين، ومنهم بق إيزي لوفتون، آنت أتكينسون، هايلايت بروتون، ثندر لو، بول بولارد  وجيز جايشولم، بالإضافة للنجمتين المتألقتين تي إن تي مادوكس وأيس جاكسون.

وتعتبر عروض “رحالة هارلم” أحد العروض الترفيهية العائلية الأكثر تميزاً في العالم. حيث ستغمر الدهشة المشاهد بتقديم مجموعة من العروض الآسرة كسحر التعامل مع الكرة، وعرض التصويب بالضربة القاضية في كرة السلة، عرض الخداع البصري، الكوميديا المرِحة، بالإضافة للتفاعل غير المسبوق مع الجماهير. وسيقوم نجوم الرحالة بعد كل عرض بالتوقيع للمعجبين والتقاط الصور التذكارية معهم.

وتباع التذاكر في محلات فيرجن في مجمع الستي سنتر وجميع فروع ماكدونالدز، كما يمكن شراء التذاكر عبر الموقع الالكتروني التالي: https://tickets.virginmegastore.me/bh.

وأشار الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت المهندس خالد سليم الحاج الى أن وزارة شئون الشباب والرياضة وبالتعاون معشركة نيولاين لتنظيم المعارض والمؤتمرات تعمل على الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية الفنية لاستقبال فريق هارلم العالمي الذي سيقيم عدد من الاستعراضات الفنية في كرة السلة مشيرا الى أن صالة مدينة خليفة الرياضية ستكون مقرا لإقامة المباراة الاستعراضية والتي من المؤمل أن تحظى بحضور جماهيري كبيرا نظرا للشعبية الواسعة التي يتمتع بها الفريق في البحرين والمنطقة.

ومن جانبهما ابدى المسؤولان في شركة نيولاين لتنظيم المعارض والمؤتمرات فاضل ميرزا واسحاق رجب عن سعادتهما بالتعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة في استضافة فريق هارلم الاستعراضي وتنظيم مؤتمر الخليج الرياضي والذي يشكل حدثا رياضيا بارزا في المنطقة مشيران الى أن شركة نيولاين ستعمل جاهدة وبالتعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة من أجل إنجاح استضافة فريق هارلم لإيمانها العميق بأهمية الفريق وشهرته العالمية الواسعة مؤكدان أن الإجراءات الإدارية والفنية شارفت على الانتهاء وندعو الجماهيري الرياضية لحضور هذه المباراة.