الاثارة و المتعة تعود مع “Brave” مرة أخرى في 2 ديسمبر

اعلن الرئيس التنفيذي لبطولة ”BRAVE”  لفنون القتال المختلطة السيد محمد شاهد عن إقامة النسخة الثانية و التي تقام تحت شعار “Brave 2: Dynasty”في 2 ديسمبر القادم على أرض مملكة البحرين وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى والتي أقيمت في شهر سبتمبر الماضي وسط حضور جماهيري كبير من محبي و عشاق رياضة فنون القتال المختلطة وذلك بصالة مدينة خليفة الرياضية.

 

انطلقت النسخة الاولى من البطولة الشهر الماضي و شهدت نزالات قوية و شرسة لا تنسى و تبقى راسخة في الاذهان ، و حقق خلالها المقاتل البحريني حمزة الكوهجي فوز مستحق ، و الذي يعتبر من افضل مقاتلي منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA  ، كما امتازت سبعة من النزالات العشرة التي أقيمت بالاثارة عن طريق الضربة القاضية او الاستسلام ،ومنها فوز عبدالكريم السيلوادي في النزال الرئيسي في البطولة، وإلحاق المقاتل الداغستاني غازيموسا غازييف بمنافسه البرازيلي ثياغو فييرا هزيمته الأولى.

 

وفي هذا الصدد قال السيد شاهد: “لقد تطلب إقامة هذه البطولة الكثير من العمل من منظمة KHK MMA واتحاد القتال الشجاع ”BRAVE”  . وكانت النتيجة واضحة للجميع كما ان النسخة القادمة ستشهد الكثير من النزالات المثيرة والشيَقة”. وأضاف: “سيشارك هذه المرة الكثير من الأسماء الكبيرة في عالم رياضة فنون القتال المختلطة، ونحن نفكر في استضافة أول مباراة تتضمن المنافسة على أحد الألقاب ، و سنختتم هذا العام بنجاح كبير، و سنعمل لتحقيق الافضل و لنجاح مختلف في 2017 .

 

وفي تعليقه على النجاح الكبير الذي شهدته النسخة الأولى للبطولة التي حضرها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى : “لقد كانت الصالة مكتظة بالجماهير، وهذا يدل على مدى النجاح الذي حققته. لقد استطعنا أن نستضيف الكثير من المباريات المثيرة وبوجهة نظري لقد كان الانتصار الذي حققه أحمد أمير على خصمه ريتشي مارتينيز هو المفاجأة الأكبر للحدث، وكذلك انتصار ستيفان لومان على فرانس ملامبو وغازيموسا على فييرا بعد دعوته قبل خمسة أيام من البطولة. لقد كانت بطولة مثيرة للغاية والأجواء كانت حماسية”.

 

الفرصة متاحه للجميع مرة أخرى للاستمتاع بأجمل و أقوى العروض لمحبي و عشاق رياضة فنون القتال المختلطة ، فالتذاكر متوفرة من 15 اكتوبر وحتى 1 نوفمبر بسعر مخفض بـ 30٪ في عدة محلات تجارية مختارة منهم “Virgin Megastores”. كما ان قائمة المحلات متواجدة في الموقع الالكتروني “www.bravefights.com“.