“BRAVE” تعلن عن بدأ العد التنازلي للنسخة الثانية في ديسمبر

أعلن الرئيس التنفيذي لاتحاد القتال الشجاع السيد محمد شاهد عن إقامة النسخة الثانية لـ”BRAVE” في ديسمبر بمملكة البحرين وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى والتي أقيمت في شهر سبتمبر وسط حضور جماهيري كبير من محبي و عشاق رياضة فنون القتال المختلطة وذلك بصالة مدينة خليفة الرياضية.

وشهدت البطولة فوز المقاتل البحريني حمزة الكوهجي ، و الذي يعتبر من افضل مقاتلي منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA. كما شهدت سبعة من المباريات العشرة التي أقيمت ضمن البطولة نهايات مثيرة، ومنها فوز عبدالكريم السيلوادي في النزال الرئيسي في البطولة، وإلحاق المقاتل الداغستاني غازيموسا غازييف بمنافسه البرازيلي ثياغو فييرا هزيمته الأولى.

وفي هذا الصدد قال السيد شاهد: “لقد تطلب إقامة هذه البطولة الكثير من العمل من منظمة KHK MMA واتحاد القتال الشجاع. وكانت النتيجة واضحة للجميع ، وسنعلن خلال وقت قريب عن النسخة الثانية للبطولة والتي ستقام في ديسمبر، كما ان النسخة القادمة ستشهد الكثير من النزالات المثيرة والشيَقة”. وأضاف: “سيشارك هذه المرة الكثير من الأسماء الكبيرة في عالم رياضة فنون القتال المختلطة، ونحن نفكر في استضافة أول مباراة تتضمن المنافسة على أحد الألقاب ، و سنختتم هذا العام بنجاح، وسنتطلع إلى عام كبير في 2017”.

وفي تعليقه على النجاح الكبير الذي شهدته النسخة الأولى للبطولة التي حضرها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “لقد كانت الصالة مكتظة بالجماهير، وهذا يدل على مدى النجاح الذي حققته. لقد استطعنا أن نستضيف الكثير من المباريات المثيرة وبوجهة نظري لقد كان الانتصار الذي حققه أحمد أمير على خصمه ريتشي مارتينيز هو المفاجأة الأكبر للحدث، وكذلك انتصار ستيفان لومان على فرانس ملامبو وغازيموسا على فييرا بعد دعوته قبل خمسة أيام من البطولة. لقد كانت بطولة مثيرة للغاية والأجواء كانت حماسية”.

ومن المقرر أن تقام النسخة الثانية من البطولة على صالة خليفة الرياضية في الثاني من ديسمبر القادم 2016 .