حدث رئيسي جديد لبطولة “BRAVE”

سيكون الحدث الرئيسي لبطولة “BRAVE” الجديد هو اللقاء الذي سيجمع بين المقاتل الصاعد الشاب في سماء رياضة فنون القتال المختلطة رامي عزيز الذي سيتطلع لتسوية خلافاته مع عبدالكريم سيلوادي بداخل القفص بعدما استمرت الحرب الكلامية بينهما منذ فترة. وكان الحدث الرئيسي للبطولة هو المباراة التي كانت من المقرر أن تجمع بين البرازيلي ثياغو فييرا ومحمد فخر الدين إلا إن الأخير أعلن انسحابه من البطولة بسبب تعرضه لإصابة في الركبة. وبذلك سيكون الحدث الرئيسي هو اللقاء بين رمزي وسيلوادي. والأخير يمتلك رصيد من خمس انتصارات مقابل هزيمة واحدة، فيما لدى عزيز ثمان انتصارات وقد هزم في ثلاث مناسبات. وكلاهما واثقان من تحقيق الفوز لما يمتلكانه من مهارات وقدرات قتالية. ومن المعروف عن عزيز عن ليقاته العالية، حيث كثيراً ما يشارك في السباقات المراثونية. وقد حقق آخر انتصاراته عبر إجبار خصمه علي القيسي على الاستسلام. وفي المقابل، أضاف السيلوادي المزيد من القدرات لترسانته بعد مشاركته في المصارعة والجيو جيتسو. وقد خسر هذا المقاتل لقبه في هزيمة مفاجئة في عام 2014، وهو الآن يتطلع لاسترجاعه مرة أخرى. وقد يظهر السيلوادي بأسلوب جديد وذلك بفضل تدربه على يد المدرب المشهور أشرف شيشاني. وما سيزيد حماسه هو تواجد والده لجانبه خلال المباراة.
الجدير بالذكر إن بطولة “BRAVE”ستنطلق في 23 سبتمبر الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية.

++++++++++++++++++

دي جي “أوت لو” يصدح أنغامه في بطولة “BRAVE”

سيصدح الدي جي البحريني المشهور “أوت لو” بأنغامه خلال بطولة “BRAVE”، والتي تعد أحد أكبر البطولات في الشرق الأوسط. ويأتي اختيار دي جي “أوت لو” للمشاركة في البطولة حرصاً من الجهة المنظمة لهذه البطولة، ليمنح اتحاد القتال الشجاع الجماهير الحاضرة ذكرى لا تنسى وأقصى درجات المتعة، حيث إن “أوت لو” من أشهر منتجي موسيقى الهيب هوب في المنطقة. وستقام البطولة الجمعة القادم بمشاركة نخبة من خير المقاتلين العالميين.

++++++++++++++++++

مقاتل KHK MMA ملامبو يمتلك ضربة لاسعة

بلا شك إن لدى مقاتل منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA فرانس ملامبو مهارات قتالية فريدة، فالكثيرون يشبهونه بأفعى المامبا السوداء السامة، وذلك بفضل ضرباته اللاسعة التي دائماً ما ترنح أمامها خصومه الذين برزوا لمواجهته. وأسر هذا المقاتل الصاعد قلوب الجماهير منذ أول لقاء احترافي له عندما قابل دارين أو غورمان الذي كانت تصب الترشيحات لصالحه وذلك بسبب دخوله هذه المواجهة بسجل خالي من الهزائم. إلا إن ملامبو فاجئه بلكماته وركلاته الساحقة، حيث أدرك الجميع في ذلك الوقت إن هذا المقاتل من كوكب آخر. ولكن لمتابعي رياضة فنون القتال المختلطة، فلم يكن ذلك بالمفاجيء، حيث إن ملامبو دخل هذا اللقاء بعد تحقيقه الميدالية الذهبية في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، وقد أثبت خلالها قدرتها على تثبيت خصومه على الأرض وكذلك مهاجمتهم بكل شراسة.

++++++++++++++++++

الروسي غادزيموسا غازيف بديلاً لمحمد فخر الدين في “BRAVE”

سيعوض المقاتل الروسي غادزيموسا غازيف غياب محمد فخر الدين الذي كان من المقرر أن يواجه ثياغو فييرا في بطولة “BRAVE”. وقد كانت هذه المباراة هي الحدث الرئيسي للبطولة حتى إعلان فخرالدين عن إنسحابه بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال تدريباته التحضيرية للبطولة.