مع اقتراب العد التنازلي لـ “BRAVE” ارتفاع مبيعات تذاكر البطولة

تشهد مبيعات تذاكر بطولة “BRAVE” و التي تعد الأولى و الاكبر من نوعها في الشرق الأوسط ارتفاعاً كبيرا وذلك مع اقتراب العد التنازلي للبطولة ، و تعتبر البطولة بمثابة بداية جديدة لرياضة فنون القتال المختلطة، حيث ستطلق عصر جديد لها بمشاركة نخبة من أفضل المقاتلين في العالم ، بالاضافة الى اسماء كبيرة في الشرق الاوسط .

و تتميز تذاكر البطولة بأنها لا تمنح حامليها الفرصة فقط لمشاهدة أروع اللقاءات، ولكن أيضاً حضور العديد من الفعاليات الأخرى التي ستجعل هذه المناسبة ذكرى لا تنسى. وسيتمكن حاملوا التذاكر من مشاهدة التمارين والتعرف عن قرب على ما يقوم به المقاتلون في تحضيراتهم خلال تمريناتهم الاعتيادة بالإضافة لمشاهدة أبرز مهاراتهم التي يتدربون عليها أو قد يكون أيضاً رؤية نفس الحركات التي سيؤدونها أمام خصومهم. وبعد ذلك سيحصل الجماهير على فرصة مشاهدة عملية الوزن، إذ يجب على كل مقاتل أن يكون وزنه متطابق مع القوانين وذلك لضمان أن يكون النزال عادلاً لكلا المقاتلين. وهذا الجزء من البطولة هو الأكثر حماسية وذلك لأنه يتم في اليوم الأخير قبل إنطلاقها، ويكون التوتر في هذه المرحلة في أوجه. وقد يقوم المقاتلون بتخفيض أوزانهم بشكل كبير قبل البطولة حتى يتمكنوا من المرور بنجاح من مرحلة

الاوزان، وهو ما يعني التخلي عن عاداتهم الغذائية العادية. وخلال مرحلة قياس الوزن، يقف كلا الخصمين على الميزان وهما يواجهان الجماهير وكل منهما ينظر إلى عين الآخر قبل الدخول للنزال.
بعدها يأتي الحدث الأهم وهو مشاهدة النزالات في البطولة، والتي ستجمع خيرة المقاتلين في الشرق الأوسط وأشهر المقاتلين العالميين. ويتربع على قائمة اللقاءات ذلك الذي يجمع بين المقاتل اللبناني محمد فخرالدين والبرازيلي ثياغو فييرا، فيما يأتي بعده اللقاء الذي سيجمع بين المكسيكي ماسيو فولين والأردني ذو الـ21 عاما عبدالكريم السيلوادي. وبعد ذلك سيحصل الجماهير على فرصة المشاركة في الحفل الختامي للبطولة الذي سيحمل العديد من المفاجئات ، لمزيد من المعلزمات او شراء تذاكر البطولة الرجاء زيارة www.bravefights.com، أو فيرجين ميغاستور أو الصالات الرياضية.