عبدالوهاب الحواج:إضافة ذوي الإعاقة حس إنساني من قبل خالد بن حمد

أكد مدير مجموعة الحواج السيد عبدالوهاب الحواج أن خطوة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى بتخصيص دوري لفئة الإعاقة نابع من الحس الإنساني لسموه.
وأشار الحواج خلال زيارته لمنافسات دوري ذوي الإعاقة والتقى خلالها مع مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة السيد عمر بوكمال ورئيس لجنة التسويق والترويج السيد محمد ماشاءالله إلى أنه تشجع بفكرة دوري ذوي الإعاقة وحرص على الحضور إلى الصالة للاستمتاع بمجريات المباريات.
وأكد أن حضوره وتواجده يعتبر داعما للفكرة، خصوصا أن فئة ذوي الإعاقة تعتبر جزءا لا يتجزأ من المجتمع.
وقدم الحواج جزيل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رعاية سموه الكريمة لفئة ذوي الإعاقة وأن سموه أتاح الفرصة لهم للمشاركة والاندماج مع المجتمع.
وأكد أن جهود سموه واضحة في دعم قطاعي الشباب والرياضة وفي جميع الرياضات، إذ يبذل سموه جهودا كبيرة في سبيل الارتقاء بالعمل الرياضي في مملكة البحرين.
ولفت إلى أن المشاركة الكبيرة في الدوري في نسخته الرابعة دليل على اهتمام المشاركين بإنجاح هذا التجمع الشبابي الرياضي الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة، لافتا إلى العديد من الأهداف التي يحققها الدوري من اكتشاف المواهب وتنمية طاقاتها وإمكاناتها علاوة على الهدف الإنساني النبيل بإشراك فئة ذوي الأعاقة عن طريق دوري فئة ذوي الإعاقة الذي يقام للمرة الأولى.
وأشار إلى أن المشاركة التي بلغت 32 مركزا شبابيا تعكس مدى اهتمام قرى ومدن مملكة البحرين بالحضور اللافت والحضور المميز في المناسبات التي تحظى برعاية خاصة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.