الشاخورة وكرانة وأبوصيبع يشقون طريقهم بنجاح نحو دور الثمانية

نجح فريق مركز شباب الشاخورة وفريق مركز شباب كرانة، وفريق مركز شباب أبوصيبع من حجز مقاعدها بمنافسات دور الثمانية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة القدم، بعد أن تغلبت على فريق مركز شباب دمستان ومركز شباب ابوقوه ومركز شباب كرباباد ومركز شباب السنابس على التوالي.
وقد انتهى اللقاء الذي جمع فريق مركز شباب الشاخورة ومركز شباب دمستان، بفوز الشاخورة بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة هدفين نظيفين، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للقاء بتعادل الفريقين بثلاثة أهدا لكل منهما، حيث سجل للشاخورة حسين سبت، محمد سلمان وأحمد محمد سلمان، فيما سجل لدمستان جعفر علي، هاني علي وطه أحمد. بينما حقق فريق كرانة فوزا مستحقا على حساب فريق ابوقوه بخمسة أهداف مقابل لاشيء، سجلها: سيد مصطفى هلال”هدفين”، سيد شرف فيصل، جاسم أحمد وإبراهيم خليل.
وقد حصل لاعب فريق الشاخورة أحمد محمد سلمان على جائزة أفضل لاعب في المباراة الاول، فيما حصل لاعب فريق كرانة صالح مهدي على هذه الجائزة في المباراة الثانية.
وفي المباراة الثالثة، فاز فريق مركز شباب الوسطى على فريق مركز شباب كرباباد بأربعة أهداف مقابل اثنين. وسجل للفائز كل من علي عبدالرسول “هدفين” وأحمد عبدالرسول وعبدالله عبدالواحد، وللخاسر كل من:محمود رضي وسيد محمود خليل.
وحصل لاعب فريق مركز شباب الوسطى أحمد عبدالرسول على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وفي المباراة الرابعة، فاز فريق مركز شباب أبوصيبع على فريق مركز شباب السنابس بأربعة أهداف مقابل واحد.
وسجل لفريق أبوصيبع كل من:سيد حسن مكي “هدفين” وهدف لجعفر البناء وحميد جاسم الخباز، فيما سجل لفريق السنابس اللاعب عبدالله علي.
وحصل لاعب فريق مركز شباب أبوصيبع سيد حسن مكي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وبذلك، سيلتقي فريق مركز شباب الشاخورة مع فريق مركز شباب كرانة، وفريق مركز شباب الوسطى مع فريق مركز شباب أبوصيبع في دور الثمانية.