غداً الجولة الثانية للمجموعتين الثالثة والرابعة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية تحت شعار #ملتقى_الأجيال

تتواصل غداً “الاثنين” على صالة المغفور له باذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة طيب الله ثراه بنادي الرفاع، مباريات الجولة الثانية من منافسات النسخة الرابعة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات والأولى لذوي الإعاقة الذي يقام تحت شعار “#ملتقى_ الأجيال”، وذلك بإقامة 4 مواجهات لحساب المجموعتين الثالثة والرابعة.
ففي اللقاء الأول، سيكون فريق مركز شباب البسيتين على موعد في مواجهة قوية تجمعه بمتصدر المجموعة الثالثة فريق مركز شباب ابوصيبع القادم من فوز عريض على حساب مركز شباب مدينة عيسى قوامه 10 أهداف مقابل هدفين. فالأخير يتطلع لتعزيز صدارته بتحقيق فوز ثاني يمكنه كذلك من ضمان التأهل لمنافسات دور الـ16، في حين يتطلع البسيتين لتحقيق فوزه الأول بعد أن أنهى لقاءه الأول بتعادل سلبي أمام مركز شباب الوسطى.
وفي اللقاء الثاني، يدخل مركز شباب مدينة عيسى هذه المواجهة وعينه على تعويض الخسارة في أولى المواجهات، في المقابل يتطلع مركز شباب الوسطى لتحقيق الانتصار الأول له في هذه المجموعة.
وفي اللقاء الثالث، سيسعى مركز شباب السنابس لتحقيق انتصار ثاني يعزز من موقفه في المجموعة الرابعة ومن حصوله على إحدى بطاقتي العبور للدور الثاني، بعد أن نجح في حصد النقاط الثلاث على حساب فريق مركز شباب البحير بنتيجة 5 أهداف نظيفة، بعد ان خسر اللقاء بـ6 أهداف مقابل هدف، وذلك بعد أن كسب احتجاجه على إشراك البحير لاعبا مسجلا في كشوفات اتحاد الكرة ! في المقابل، سيسعى فريق مركز شباب سند لتعويض خسارته في المباراة الأولى أمام مركز شباب كرباباد، حيث يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تمنحه أولى النقاط الثلاث.
وفي اللقاء الرابع، سيصطدم مركز شباب البحير “الجريح” بمنافس شرس وقوي في هذه المجموعة فريق مركز كرباباد الذي نجح في التغلب على مركز شباب سند بثمانية أهداف مقابل هدفين، حيث يتطلع البحير لتعويض خسارته بقرار من اللجنة التنفيذية، في حين سيسعى كرباباد أن يحقق الانتصار الذي يعزز من صدارته للمجموعة ويمنحه بطاقة العبور للدور الثاني.