“كوكاكولا” شريك المشروبات الرسمي لدوري خالد بن حمد

رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى بانضمام شركة “كوكاكولا” لمجموعة رعاة دوري سموه للمراكز الشبابية الرابع لكرة قدم الصالات والأول لذوي الإعاقة، مؤكدا أن رعاية الشركة سيكون له الأثر البالغ في الارتقاء بتنظيم الدوري من مختلف النواحي.

وتسلم السيد محمد ما شاءالله رئيس لجنة التسويق والترويج ممثل اللجنة المنظمة الرعاية من ممثل شركة “كوكاكولا” السيد محمد عقيل، وذلك في كون الشركة شريك المشروبات الرسمي للدوري.

وأعرب محمد عقيل باسمه ونيابة عن مجلس إدارة عن سعادتهم لوجودهم كأحد رعاة هذا الدوري ومشاركتهم ضمن مجموعة الرعاة لإنجاح هذه الدورة الكبيرة التي باتت تسير في مسار تطويري بأفكار نوعية. وأوضح أن مسؤولي الشركة حريصون لدعم الرياضة البحرينية والتواجد في مختلف الأنشطة والبطولات الرياضية، مؤكدا أهمية المساهمة في دعم الشباب البحريني.

واعتبر أن ذلك نابع من الإيمان الكبير بأهمية هذا الدعم والذي يكفل للجميع سبل النجاح والارتقاء، متمنياً كل التوفيق للقائمين على هذه المنافسات.

وأضاف عقيل:”نقدر الدور الكبير والبارز الذي يقوم به سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم الرياضة والرياضيين خصوصا فئة الشباب. رعايتنا للدوري هذا العام تأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة، والتي توليها إدارة الشركة اهتماما بالغا؛ لما لها من أثر كبير في خدمة المجتمع والعود عليه بالمصلحة لما فيه خير الجميع”.