8 فرق تدشن مشوارها والسعي جاد لانطلاقة قوية في الدوري الذي يُقام بشعار ملتقى الأجيال

تتواصل مساء اليوم(الثلاثاء) منافسات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة القدم الصالات في نسخته الرابعة، إذ تشهد صالة الرفاع انطلاق لقاءات المجموعتين الثالثة والرابعة في الدور التمهيدي.

ويلتقي في اللقاء الأول ضمن المجموعة الثالثة فريقا مركز شباب البسيتين ومركز شباب الوسطى عند 5 مساء، فيما يجمع اللقاء الثاني فريقي مركز شباب مدينة عيسى ومركز شباب أبوصيبع عند 6 مساء.

وفي 7 مساء، يلتقي ضمن المجموعة الرابعة مركز شباب سند بمركز شباب كرباباد، فيما  يلتقي مركز شباب البحير مع مركز شباب السنابس في اللقاء الأخير عند 8 مساء.

وتؤمل الفرق في تحقيق بداية إيجابية تكون عاملا مهما للمضي قدما نحو التأهل إلى الدور الثاني من المنافسات.

وكانت البطولة قد انطلقت رسمياً أمس الاثنين بإقامة أربع مباريات في المجموعتين الأولى والثانية، ويستمر الدور التمهيدي من البطولة حتى يوم الثلاثاء 23 أغسطس الجاري، فيما ستكون منافسات الأدوار الإقصائية بعد ذلك على صالة الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين، علماً بأن الدوري هذا العامة سيشهد بطولة مصاحبة لذوي الإعاقة وذلك بتوجيهات من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

 

تسليم الفرق ملابسها قبل انطلاق الدوري

 

عمدت اللجنة المنظمة للدوري إلى تسليم الفرق يوم أمس الأول ملابسها الرسمية والخاصة بها.

وسلمت اللجنة ممثلي الفرق المشاركة والبالغ عددها 32 مركزا شبابيا من مختلف محافظات المملكة جميع التجهيزات المتعلقة بالملابس الخاصة بمباريات البطولة.

ولاقت الخطوة تجاوبا كبيرا من قبل ممثلي المراكز، إذ أكد ممثلوها أن الخطوة تؤكد رغبة اللجنة المنظمة في دعم وإنجاح الفرق المشاركة.

وأشاروا إلى استحسانهم جراء إقدام المنظمين على هذه الخطوة، بما تساهم في إنجاح الدوري عبر دعم المشاركين بمختلف سبل الدعم.