تتويج تاريخي لمملكة البحرين ببرونزية بطولة العالم للهواة

توجت مملكة البحرين رسميا عبر فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة KHK MMA، بالميدالية البرونزية في حفل ختام النسخة الثالثة لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، والذي أقيم بمركز المؤتمرات في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية، بحضور رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة السيد كارث براون وأعضاء الاتحاد الدولي وعدد كبير من الدول المشاركة.

 

وقد جاء حصول البحرين على هذا الإنجاز التاريخي في عالمية MMA للهواة، بعد حصول المقاتل البحريني بالفريق فهد عبدالرزاق على المركز الثالث بوزن 57 كيلوجرام ، ضمن منافسات البطولة التي نظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF بالتعاون مع منظمة القتال النهائي UFC في الفترة 5- 10 يوليو الجاري. وبهذه النتيجة تصبح البحرين أول دولة خليجية وثاني دولة عربية تحقق هذه النتيجة بهذا التجمع الرياضي العالمي.

 

وقد رفع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بهذه المناسبة، مؤكدا سموه أن تحقيق البحرين لهذه النتيجة المشرفة، يأتي تأكيدا للدعم الذي يحظاه قطاع الشباب والرياضة من لدن جلالته أيده الله، والذي انعكس بصورة إيجابية على تطور هذا القطاع الحيوي، وساهم بأن يكون للمملكة  حضورا قويا بمختلف المحافل والمشاركات الرياضية لاسيما برياضة فنون القتال المختلطة.

 

كما وهنأ سموه الحكومة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، بتحقيق البحرين للإنجاز غير المسبوق في هذا المحفل الدولي، والذي يترجم الجهود التي تبذلها الحكومة الرشيدة، عبر تنفيذها للمشاريع الحيوية التي تصب في مصلحة النهوض بالحركة الشبابية والرياضية بالمملكة.

 

وهنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بتحقيق البحرين عبر فريق KHK MMA هذا الإنجاز، الذي يعكس الجهود المتميزة التي يبذلها سموه من خلال الخطط والبرامج الهادفة لمواصلة عملية التنمية الشاملة بالقطاع الشبابي والرياضي، والذي يسهم بالظهور المشرف ورفع اسم مملكة البحرين عاليا بمختلف المشاركات الخارجية.

 

وقال سموه: “إن البحرين استطاعت أن تشق طريق النجاح في هذه البطولة عبر تحقيقها للمركز الثالث، الذي يعتبر نتيجة غير مسبوقة في هذه البطولة التي تشهد مشاركة الدول المتقدمة برياضة فنون القتال المختلطة. حيث تعكس هذه النتيجة ما وصلت إليه MMA البحرينية من تطور كبير في وقت قياسي”، معربا سموه عن سعادته بما حققه المقاتل بفريق KHK MMA فهد عبدالرزاق من نتيجة في هذه المشاركة، معتبرا سموه أن هذه النتيجة المشرفة بداية الانطلاقة نحو المزيد من الإنجازات في هذه البطولة، مشيدا سموه بالمستوى القوي الذي ظهر به المقاتل في النزالات، والذي استطاع أن يحقق من خلالها هذه النتيجة المتميزة، مقدرا سموه في الوقت ذاته الجهود التي بذلها الجهازين الفني والإداري للفريق بتجهيز المقاتل بالصورة المناسبة لخوض منافسات هذه البطولة.

 

هذا، وقد توّج الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF المقاتل فهد عبدالرزاق بالميدالية البرونزية، حيث هنأ رئيس وأعضاء الاتحاد الدولي المقاتل على تحقيقه هذه النتيجة متمنين التوفيق والنجاح لجميع أعضاء فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة في البطولات القادمة.

 

* كلام الصور:

= حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليف حفظه الله ورعاه.

= صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر.

= صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

= سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

= سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

فهد عبدالرزاق: البحرين تستاهل.. وشكرا خالد بن حمد

 

أعرب المقاتل فهد عبدالزراق بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة KHK MMA عن سعادته الكبيرة بتحقيقه للميدالية البرونزية في هذه البطولة، مؤكدا ان هذه النتيجة تحققت بفضل رعاية ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تهيئة الاجواء المثالية للمقاتلين بالفريق، لبذل قصارى جهدهم لتحقيق مثل هذه النتائج المشرفة، مثمنا الجهود المتميزة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للنهوض برياضة MMA البحرينية، متمنيا في الوقت ذاته الظهور المشرف وتحقيق المزيد من الانتصارات بالمشاركات القادمة، والتي تعكس تطلعات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم تواجد وحضور مملكة البحرين على الساحة الدولية وتحقيق الانجازات للرياضة البحرينية.

وقال: “سعيد بما حققته في هذه المشاركة، وسنبذل قصارى جهدنا في المشاركات القادمة لتحقيق الأفضل والمنافسة على تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع اسم مملكة البحرين عاليا، فالبحرين تستاهل وشكرا سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الدعم اللامحدود، الذي هيىء لنا كل الظروف للظهور بصورة مشرفة”.

 * كلام الصور:

= المقاتل فهد عبدالرزاق خلال تتويجه بالميدالية البرونزية.

= لقطات من مشاركة المقاتل فهد عبدالرزاق.

 ++++++++++++++++++++++++++++++++++

البحرين أول دولة خليجية وثاني دولة عربية تحقق هذا الانجاز

 

أصبحت مملكة البحرين أول دولة خليجية وثاني دولة عربية تحقق الميدالية البرونزية في بطولة العالم للهواة لفنون القتال المختلطة لتسجل اسمها من ضمن الدول المتقدمة بهذا التجمع الرياضي العالمي.

 

+++++++++++++++++++++++++++++++++

 

لاس فيغاس تودع الإثارة والتشويق !

 ودعت مدينة لاس فيغاس الأمريكية أسبوع الإثارة التشويق الذي شهدته المدينة طيلة الفترة 5- 10 يوليو، بإقامة بطولتين عالميتين في فنون القتال المختلطة، الأولى بطولة العالم للهواة والتي نظمها الاتحاد الدوليIMMAF بالتعاون مع منظمة بطولة القتال النهائي UFC، والثانية بطولة  UFC 200 للمحترفين. وقد شهدت المدينة أقوى النزالات التي لم تخلو من المنافسة الشرسة بين المقاتلين سواء في عالمية الهواة وكذلك على مستوى بطولة المحترفين، والذي لاقى حضورا جماهيريا غفيرا من عشاق ومحبي هذه الرياضة الممتعة.

كما واسدل الستار على معرض اكسبو UFC الذي نظمته منظمة بطولة القتال النهائي، والذي صاحب منافسات البطولتين، وشهد تواجد جماهيري كبير تابعوا الاستعراضات القتالية بين المقاتلين الصغار والكبار، وقاموا بجولة في المعرض الذي احتوى على معرض للمعدات والألبسة الخاصة بالمقاتلين وهدايا تذكارية.