بمشاركة 8 فرق يمثلون الهيئات الإعلامية في المملكة وبرعاية الفخامة للسيارات .. العامر يؤكد جاهزية اللجنة المنظمة لانطلاق بطولة الإعلام الرياضي الثالثة

أكد أحمد العامر رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الإعلام الرياضي لكرة قدم الصالات الثالثة التي تقام على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يوم غد الأربعاء برعاية شركة الفخامة للسيارات (الراعي الحصري)، أكد جاهزية كافة اللجان العاملة لانطلاق البطولة التي ستحتضنها صالة اتحاد كرة اليد بمنطقة أم الحصم.

وأضاف العامر أن لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية تعتز بإقامة البطولة للعام الثالث على التوالي بعد النجاح المتميز الذي حصدته في العامين الماضيين برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، لما لها من آثار إيجابية في تعزيز الروابط الأخوية بين منتسبي الأجهزة الإعلامية في المملكة.

وأوضح بأن اللجنة المنظمة باتت على أهبة الاستعداد لانطلاق البطولة التي ستقام يوم غد الأربعاء ابتداء من الساعة التاسعة مساء بمشاركة ثمانية فرق سيوزعون على مجموعتين، يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي ويلعبان بطريقة المقص ثم وصول الفريقين الفائزين إلى النهائي، مشيراً إلى أن جميع الفرق تمثل الصحف والهيئات الإعلامية المحلية وبحسب لوائح البطولة فإنه تقتصر مشاركة اللاعبين على موظفي تلك الهيئات الإعلامية بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبان محترفان.

وأضاف العامر أنه انطلاقا من التعاون المشترك بين لجنة الإعلام الرياضي والاتحاد البحريني لكرة القدم، سيخصص الاتحاد حكمين اثنين متخصصين في كرة قدم الصالات لإدارة منافسات البطولة التي ستقام لمدة يوم واحد فقط معربا عن جزيل شكره للإتحاد البحريني لكرة القدم ولجنة الحكام على تعاونهم الدائم مع لجنة الإعلام الرياضي.

وذكر رئيس اللجنة المنظمة أن كافة اللجان العاملة أنجزت الترتيبات الخاصة بانطلاق البطولة وتم اعتماد الجوائز والكؤوس وقمصان الفرق المشاركة وبذلت اللجنة جهودا كبيرة من أجل الإعداد والتحضير للبطولة بهدف إخراج البطولة بالشكل اللائق والمتميز، معربا عن خالص شكره وتقديره لشركة الفخامة للسيارات على دعمها ورعايتها للبطولة وهو ما يعكس حرصها على دعم الحركة الرياضية والإعلامية في مملكة البحرين.

وأكد العامر في ختام تصريحه على أهمية التحلي بالروح الرياضية من جميع الفرق المشاركة والسعي لإنجاح البطولة التي ترمي إلى أهداف أكبر وأعمق من المنافسة داخل أرضية الملعب معربا عن ثقته في جميع اللاعبين والإداريين والمدربين في التحلي بالمسئولية واتباع الأنظمة والقوانين بما يساهم في إخراج البطولة بصورة متميزة.

يذكر أن فريق قناة البحرين الرياضية هو حامل لقب النسخة الماضية من البطولة بعد فوزه على فريق صحيفة البلاد في المباراة النهائية بركلات الترجيح.