تنطلق يوم 29 الجاري على كأس خالد بن حمد .. الفخامة للسيارات راعياً حصريا لبطولة الإعلام الرياضي لكرة قدم الصالات

أعلنت شركة الفخامة للسيارات عن رعايتها الحصرية لبطولة الإعلام الرياضي الثالثة لكرة قدم الصالات على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي ستنطلق يوم 29 يونيو الجاري على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بمنطقة أم الحصم بتنظيم من لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية و بمشاركة عدد من المؤسسات الإعلامية الخاصة والحكومية.

وقام مالك شركة الفخامة للسيارات إبراهيم آل سنان بتقديم  الدعم والرعاية لرئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية السيد محمد قاسم بمقر الشركة.

مدير عام شركة الفخامة للسيارات إبراهيم آل سنان عبر عن اعتزازه الكبير برعاية لبطولة الإعلاميين الرياضيين الثالثة لكرة قدم الصالات على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي تعد واحدة من أهم البطولات الرياضية على مستوى كرة قدم الصالات في شهر رمضان المبارك.

وقال: “إن شركة الفخامة للسيارات حريصة على دعم الأنشطة الرياضية خصوصاً التي تنظمها لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين، ونحن نؤكد بأننا ماضون على هذا النهج وسنقف دائماً مع لجنة الإعلام الرياضي برئاسة الأخ  محمد قاسم لتحقيق أهدافها..”.

 وأضاف “لدينا كامل الثقة بقدرة لجنة الإعلام الرياضي في تنظيم البطولة بالشكل اللائق والمتميز في ظل ما تتمتع به من كوادر وطنية متميزة حصدت التميز والنجاح في احتضان وتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والإعلامية الضخمة التي عززت مكانة الإعلام الرياضي على الساحة المحلية والإقليمية والقارية والعالمية…”، مشيراً إلى أن النجاحات التي حققتها اللجنة في تنظيم النسختين السابقتين من البطولة، والاستضافة المبهرة لبطولة كأس الخليج الأولى للإعلام الرياضي حفزت شركة الفخامة للسيارات لأن تكون الراعي الحصري للبطولة لتعزيز الشراكة القوية بين الطرفين بما يحقق الأهداف والتطلعات المشتركة.

وبدوره، عبر رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، رئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم عن خالص شكره وتقديره لشركة الفخامة للسيارات على دعمها المستمر للحركة الرياضية بشكل عام والإعلام الرياضي بشكل خاص، مثمناً دعم ورعاية الشركة لبطولة الإعلاميين الرياضيين الثالثة لكرة قدم الصالات على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي ستثمر عن نجاح البطولة وإخراجها بالصورة المشرفة.

وأضاف قاسم أن دعم شركة الفخامة للسيارات ليس بغريب على الشركة التي دأبت على الدوام برعاية مختلف الأحداث الرياضية المحلية لتشكل أنموذجا فريداً في دعم الحركة الرياضية انطلاقا من واجبها الوطني، مبديا اعتزازه بالشراكة الفاعلة مع الفخامة للسيارات والتي تعد في طليعة الشركات الداعمة للأنشطة الرياضية في المملكة.