خالد بن حمد يتلقى برقية تهنئة من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة بمناسبة تحقيق منتخب الشباب والشابات المركز الأول في الترتيب العام لجدول الميداليات للبطولة العربية السابعة عشر للشباب والشابات

تلقى سمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله برقية تهنئة من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للتنس ، وذلك بمناسبة تحقيق منتخب الشباب والشابات المركز الأول في الترتيب العام لجدول الميداليات للبطولة العربية السابعة عشر للشاب والشابات هذا نصها:

سمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله

النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة

رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى

رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى

 

يسعدني ويشرفني أن أبعث إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تحقيق المنتخب الوطني لألعاب القوى لقب البطولة العربية السابعة عشر للشباب والشابات وتصدره الترتيب العام . أن هذا الإنجاز هو استمرار لمسيرة النجاح لاتحاد ألعاب القوى، وثمرة جهودكم للنهوض والارتقاء بهذه الرياضة المتميزة وتفاني وإخلاص اللاعبين واللاعبات ، ودعم واهتمام قيادتنا الرشيدة .

أن ما تحقق من نتائج مشرفة يضاف إلى سجل الرياضة البحرينية الحافل بالإنجازات الرياضية في جميع الرياضات ، ورفع أسم ومكانه البحرين الغالية في جميع المحافل الرياضية  .

وفقكم الله ورعاكم لما فيه كل الخير والنجاح للرياضة في مملكتنا العزيزة وتمنياتنا لاتحادكم الموقر بمزيد من التقدم والرقي والنجاح .

 

أخوكم

أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة

رئيس الاتحاد البحريني للتنس