اللجنة المنظمة تنهي كافة الترتيبات لإقامة الحدث : تحت عنوان #عطاؤهم_روى_الكثير يفتتح معرض هالات.. غدا

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، يفتتح يوم غد معرض هالات تحت شعار “#عطاؤهم_روى_الكثير”، للإعلامية والفنانة التشكيلية السعودية هالة الناصر، بفندق السوفوتيل- الزلاق، والذي سيعود ريعه لأسر الشهداء بمملكة البحرين.

وستقدم الناصر خلال المعرض لوحات تشكيلية لتخليد ذكرى جنودنا البواسل وشهداء الواجب بـ”عاصفة الحزم” و”إعادة الامل” بجمهورية اليمن الشقيقة، وما قدموه من ملحمة بطولية مليئة بالشجاعة والإقدام، ضحوا من خلالها بأرواحهم نصرة للحق والدين الوطن.

وكانت اللجنة المنظمة للمعرض قد انتهت من كافة التحضيرات الخاصة بإقامة هذا المعرض، عبر تهيئة الموقع بالصورة الذي تناسب معها الحدث، عبر توزيع اللوحات واختيار الإضاءة المناسبة ، كما تم الانتهاء من كافة التجهيزات لحفل الافتتاح الذي سيقام اليوم للأعلان عن نقطة البداية ، اذ سيفتح المعرض ابوابه للجماهير لمدة عشرة أيام و بالتحديد من 25/5/2016 و حتى 2/6/2016 ، من العاشرة صباحا و حتى العاشرة مساء .

من جانبها، قالت الإعلامية والفنانة التشكيلة السعودية هالة الناصر: “سعيدة جدا أن أجسد من خلال لوحاتي البطولات الجليلة التي قدمها جنودنا البواسل في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، وهذا أقل ما نستطيع أن نقدمه لهؤلاء الأبطال الشجعان، الذين ضحوا في سبيل نصرة الدين الإسلامي الحنيف وإعلاء كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله، وكذلك الحق والشرعية لأخواننا بالجمهورية اليمنية الحبيبة”.

وأضافت: “المعرض هو فرصة أن نسخر فيه الفن التشكيلي ليكون شاهدا عبر اللوحات التي تتحدث، عن بطولات هؤلاء الجنود، الذين نفخر ونعتز ببطولاتهم وتضحياتهم الجليلة”، معربة عن أملها النجاح للمعرض و ايصال الرسالة التي تطمح إليها لتخليد و احياء ذكرى شهداء الوطن ، و مواساة و تقدير أسر الشهداء بمملكة البحرين”.

وقد ثمنت الناصر الرعاية الكريمة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهذا المعرض، والذي يعكس حرص واهتمام سموه بالتضحيات الكبيرة التي قدمها الجنود البواسل وشهداء الواجب في هذه المهمة العظيمة، شاكرة ومقدرة جهود اللجنة المنظمة وكذلك المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على المتابعة والتنظيم لهذا الحدث.