جلالة الملك المفدى يستقبل سمو رئيس الوزراء و سمو ولي العهد‎ بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصخير اليوم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء .

وأطلع صاحب الجلالة، سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد، على نتائج الزيارة الرسمية الناجحة التي قام بها جلالته لجمهورية مصر العربية الشقيقة، ومباحثاته المثمرة مع أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتوقيع على حزمة من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية في المجالات المختلفة، والتي سيكون لها المردود الإيجابي على مسيرة العلاقات الاستراتيجية الوثيقة بين البلدين الشقيقين ، وبما يخدم مصالحهما المشتركة ويعود بالخير والمنفعة على شعبيهما الشقيقين.
واشاد جلالة الملك المفدى بالحفاوة البالغة والمميزة التي قوبل بها جلالته والوفد رفيع المستوى المرافق على أرض الكنانة والتي عكست أصالة وعراقة مصر وشعبها العزيز.
وشدد صاحب الجلالة على دور مصر المحوري بما تملكه من تاريخ مشرف، وثقل استراتيجي في دعم القضايا العربية وركيزة أساسية للأمن والاستقرار في المنطقة.
كما جرى خلال اللقاء استعراض عدد من المواضيع المتصلة بالشأن المحلي والهادفة إلى تعزيز المسيرة الوطنية لتحقيق المزيد من الانجازات للوطن والمواطن.
واشاد جلالة الملك المفدى في هذا الجانب بجهود صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وسعي سموهما الدائم والمستمر لمتابعة وتطوير عمل الحكومة الموقرة لكل ما فيه خير وتقدم وازدهار مملكة البحرين ورفاه شعبها الكريم .