منظمة UFC تعتمد بشكل نهائي جدول نزالات حبيب يواجه المقاتل الأمريكي HORCHER و إسلام يلتقي الأمريكي DOBER

عتمدت منظمة بطولة القتال النهائي “Ultimate Fighting Championship” ( UFC ) وبشكل نهائي جدول بطولة ” FOX 19″ UFC- FIGHT NIGHT بمشاركة 26 مقاتلا محترفا، والتي ستنظمها المنظمة على صالة Amalie Arena بمنطقة  Tampaبولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية يوم السبت الموافق 16 إبريل الجاري.

وستشهد البطولة إقامة 4 نزالات رئيسية بحسب أوزان المقاتلين المشاركين، حيث سيلتقي المقاتل المحترف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA  ، حبيب نور محمدوف ، المقاتل الأمريكي HOCHER  في النزال الرئيسي للبطولة بالوزن الخفيف.

وسيلتقي المقاتل البرازيلي TEIXEIRA بالمقاتل الأمريكي EVANS في النزال الرئيسي لفئة الوزن الثقيل، فيما سيلتقي الأمريكي HENDERSON المقاتل البرازيلي في النزال الرئيسي لفئة الوزن المتوسط، بينما ستلتقي الأمريكيتان ROSE و TECIA في النزال الرئيسي لفئة الوزن الخفيف.

كما وستشهد البطولة إقامة 4 مواجهات، الأولى تجمع المقاتل الأمريكي CHIESA بالمقاتل الإيراني DARIUSH، والثانية تجمع المقاتلة الأمريكية RAQUL بالمقاتلة البرازيلية CORREIA، الثالثة تجمع المقاتل الأرجنتيني PONZINIBBIO بالمقاتل الأمريكي MC GEE، والرابعة تجمع المقاتل البرازيلي DIAS المقاتل الأمريكي SWANSON.

وستقام في البطولة خمس نزالات في UFC Fight Pass Early Prelims، يلتقي خلالها المقاتل المحترف إسلام ماخاشيف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين  KHK MMA  المقاتل الأمريكي DREW DOBER في نزال الوزن الخفيف. فيما ستشهد النزالات الاربعة المتبقية، مواجهة تجمع بين الأرميني GAMBURYAMبالمقاتل الأمريكي DODSON، ومواجهة تجمع بين الأمريكي GRAVES بالمقاتل الجامايكي BROWN، ونزال يجمع بين المقاتل الأمريكي BAMGBOSE والمقاتل البرازيلي FERREIRA ونزال يجمع بين الروسي AKHMEDOV والمقاتل البرازيلي ZALESKI DOS SANTOS.3

 

الأمريكي HOCHER الملقب بـ THE SAINT

سيكون المقاتل المحترف حبيب نور محمدوف على موعد ولقاء يتجدد في بطولات UFC، عندما يواجه المقاتل الأمريكي DARRELL HOCHER الملقب بـTHE SAINTفي هذه البطولة.

المقاتل الأمريكي HOCHER يمتلك 12 انتصار مقابل هزيمة واحدة تلقاها في مسيرته الاحترافية برياضة فنون القتال المختلطة. يبلغ طوله 178 سنتم ويبلغ وزنه 160 بوند أي ما يعادل 72 كيلوجرام. يتمتع هذا المقاتل بمهارات قتالية جيدة من ناحية الدفاع والهجوم على الخصم والتثيت.

 

 

المقاتل الأمريكي DREW DOBER

سيواجه المقاتل المحترف اسلام ماخاشيف خصمه المقاتل الأرمريكي DREW DOBER، في نزال لن يخلو من الإثارة والتشويق في هذا الحدث العالمي لرياضة فنون القتال المختلطة.

فالمنافس صاحب 27 عام يملك سجلا حافلا بالنتائج الجيدة بواقع 16 انتصار مقابل 7 هزائم. يبلغ طوله 173 سنتم ويبلغ وزنه 71 كيلوجرام.  يتمتع DOBER بمميزات قتالية جيدة على الصعيد الدفاعي والهجومي. وكان آخر نزال فاز به كان يوم 2 يناير الماضي على حساب المقاتل  Scott Holtzman  في بطولة UFC 195.

 

UFC.. و23 عام من الإثارة والحماس والتشويق

بدأت رحلة منظمة بطولة القتال النهائي للمحترفين واختصارها UFC في شهر نوفمبر 1993، عندما أشهر رئيس المنظمة السيد دانا وايت رئيس مجلس إدارة المنظمة والسيد لورينزو فارتيتا الرئيس التنفيذي اسم المنظمة في وسائل الإعلام الأمريكية، لينطلق اسمها بصورة لافتة للأنظار كعلامة تجارية ورياضية متخصصة بلعبة فنون القتال المختلطة، عبر إقامة البطولات المتواصلة وفق روزنامتها الخاصة، والذي أكسبها شهرة قوية وواسعة ليس على مستوى القاريتين أمريكا الشمالية والجنوبية فحسب، وإنما على المستوى العالمي ، لما شهدته نزالات بطولات المنظمة من إثارة وحماس وتشويق من قبل المقاتلين المحترفين، ولكن وفق أنظمة وضوابط تسمح بممارسة رياضة فنون القتال المختلطة فيي أطر قانوني، حيث ساعدها ذلك على الانتشار وبناء قاعدة جماهيرية عريضة جدا في أنحاء العالم.