منظمة KHK MMA تعتمد مشاركة المقاتلان حبيب وإسلام في بطولة UFC- FIGHT NIGHT

اعتمدت منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA مشاركة المقاتلان المحترفان حبيب نور محمدوف وإسلام ماخاشيف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين، في بطولة UFC on FOX 19)) FIGHT NIGHT التي تنظمها منظمة القتال النهائي Ultimate Fighting Championship (UFC)، بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 16 إبريل الجاري.

 

و تأتي مشاركة المقاتلان محمدوف وماخاشيف في هذا الحدث العالمي، لتؤكد على حضور رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية في تلك المشاركات الدولية ، و الاستمرار في تطور و ازدهار هذه الرياضة على المستوى العالمي، ومواصلة مسيرة انجازات الفريق التي كسرت التوقعات في فترة قياسية .

 

ليلة تحبس الأنفاس !

ستكون ليلة يوم السبت  16 إبريل الجاري إحدى الليالي المثيرة والمشوقة لمحبي وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة، عندما تنطلق منافسات UFC on FOX 19)) FIGHT NIGHT على صالة Amalie Arena بمنطقة Tampa, Florida, United State، حيث سيشهد جمهور هذه الرياضة متابعة أقوى المواجهات القتالية التي تجمع بين أبرز المقاتلين  ، كونها تعتبر اكبر و أقوى البطولات في العالم ، و اكثرها ندية و متابعة على المستوى الدولي .

البطولة ليست وليدة اللحظة، فمنذ تأسيس منظمة UFC حرصت على إقامة مثل هذه البطولات، ووضعتها ضمن روزنامتها السنوية للفعاليات والبطولات التي تنظم على مدار السنة.

 

محمدوف في سطور

المقاتل المحترف حبيب نور محمدوف يبلغ من العمر 27 عاما، بدأ مسيرته الاحترافية برياضة فنون القتال المختلطة في عام 2008، عندما شارك لأول مرة في بطولة دولية بأوكرانيا حقق خلالها فوزا مستحقا على حساب المقاتل Vusal Bayramov .

 

يشارك المقاتل محمدوف بمختلف البطولات بفئة الوزن الخفيف حيث يبلغ وزنه “70” كيلو جرام ، 155 IBS ويبلغ طوله 178 سنتم. يتمتع ببنية جسمانية قوية وقدرات قتالية عالية في تصدي الضربات وشن الهجوم القوي وتثبيت الخصم.

يمتلك محمودف الملقب بـ”النسر” سجلا حافلا بالإنجازات بواقع 22 انتصار من دون هزيمة، وكان آخر انتصار له في 19 إبريل 2014 على حساب المقاتل RAFAEL DOS ANJOS ببطولة UFC on FOX 11.

 

المقاتل إسلام ماخاشيف

 

المقاتل المحترف إسلام ماخاشيف يبلغ من العمر 24 عاما، بدأ مسيرته الاحترافية برياضة فنون القتال المختلطة في عام 2010، عندما شارك في بطولة دولية بروسيا حقق خلالها فوزه الاول على حساب المقاتل Magomed Bekbolatov .

 

يشارك المقاتل ماخاشيف بمختلف البطولات بفئة الوزن الخفيف حيث يبلغ وزنه “70” كيلوجرام ، 156 IBS ويبلغ طوله 178 سنتم.

يمتلك ماخاشيف  سجل مشاركات بواقع 12 انتصار وهزيمة وحيدة، وكان آخر انتصار له في 23 مايو 2015  على حساب المقاتل Leo Kuntz ببطولة UFC 187.