لدى استقبال سموه للمصور البحريني المحترف محمد تقي .. خالد بن حمد يؤكد: البحرين تزخر بالشباب المبدع في شتى المجالات

اكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى مؤسس منظمة KHK MMA، ان مملكة البحرين تزخر بالطاقات الشبابية المبدعة بمختلف المجالات، والتي ساهمت من خلال ما تقدمه بمواصلة عملية البناء والتطوير في بلدنا العزيز .

جاء ذلك لدى استقبال سموه المصور البحريني المحترف محمد تقي، الذي تشرف بإهداء سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة صورة فوتوغرافية لسموه وهو يرتدي قميص فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، التقطها المصور في إحدى فعاليات هذه الرياضة.

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ان فن التصوير الفوتوغرافي يعد احد ابرز الفنون التي يتميز بها المجال الاعلامي، والذي يعكس من خلاله المصور الأحداث  والفعاليات، وتكون الصورة في حقيقتها ابلغ من اي جمل او كلمات قد تقال في تلك اللحظات، كما تعتبر تخليد للذكريات الجميلة التي يمر بها الانسان في حياته ، بل في بعض الاحيان تعد نقاط اساسية في شريط الحياة .

وأشار سموه ان للمصور دور كبير في نقل الحقائق من خلال تغطيته، وانه مسئول كذلك عن إبراز المناسبات التي يتواجد فيها، عبر التقاط ادق تفاصيل الحدث ونقله عبر القنوات الرسمية للمجتمع، بالإضافة الى كونه يحمل مسؤلية كبيرة في نقل الاحداث و توثيق التاريخ ،من خلال العدسة التي اصبحت مرآة العالم .

وقد وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة شكره وتقديره للمصور محمد تقي على هذه الهدية المعبرة، متمنيا له التوفيق والنجاح في عمله بما يخدم كل التطلعات والأهداف التي من شانها استمرار التنمية الشاملة في جميع القطاعات.

من جانبه، أعرب المصور محمد تقي عن شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدا على الدور الكبير لسموه تجاه رعاية ودعم الشباب البحريني ودعم الحركة الرياضية بالمملكة، مضيفا ان سموه يسعى جاهدا الى تهيئة الأجواء المناسبة عبر المبادرات التي يطلقها، والتي تنعكس على تطوير قدرات وامكانيات الشباب، بما يخدم ارتقاء ادائهم وتحقيق النتائج الايجابية، متمنيا في الوقت ذاته لسموه موفور الصحة والعافية.