غداً إسدال الستار على دورة #أطلق_حماسك_وعلق

تجربة حازم الشيخ الإعلامية وفن التعامل مع مايكرفون مسك الختام

 

غدا إسدال الستار على دورة #أطلق_حماسك_وعلق

 

محاضرة “الجوجيستو” تلقى تفاعلا كبيرا

 

 

منفردي يشيد يجهود خالد بن حمد برعاية ودعم الشباب البحريني

 

 

 

 

 

الرفاع- المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة :

 

 

يسدل الستار يوم غد الأحد على فعاليات دورة المعلقين الرياضيين، التي ينظمها المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالتعاون مع وزارة شؤون الإعلام وجامعة البحرين والاتحاد البحريني للدفاع عن النفس تحت شعار “#أطلق_حماسك_وعلق”، وذلك بمركز تسهيلات البحرين للإعلام بجامعة البحرين.

 

ويشهد اليوم الأخير من الدورة إقامة ورشتي عمل الأولى يتحدث فيها الإعلامي الشاب حازم الشيخ عن تجربته في المجال الإعلامي من خلال مشاركته في البرامج الرياضية وتقديم البرامج لاسيما برنامج “#هلا_بحرين”. فيما ستخصص ورشة العمل الثانية لفن التعامل مع المايكروفون والتي سيحاضر فيها مشرف الدورة استاذ الإعلام بقسم الإعلام والسياحة والفنون بكلية الآداب بجامعة البحرين الدكتور عوض هاشم والمتخصص في المجال الإعلام الأستاذ نادر أمير الدين.

فعاليات اليوم الثاني

 

وكانت فعاليات الدورة قد تواصلت يوم أمس “السبت”،  بإقامة  خمس ورش عمل خصصت للتعريف برياضة فنون القتال المختلطة MMA، ومهارات التعليق وفن التعامل مع الكاميرا والمايكرفون.

 

فقد بدأت الدورة في يومها الثاني، بورشة عمل تحدث خلالها السيد يوسف الكوهجي عن أفضل وأسهل طريق التعليق، بعد تحدث الإعلامي محمد درويش في الوشة الثانية عن تجربته الإعلامية برياضة فنون القتال المختلطة. وخصصت الورشة الثالثة لفن التعامل مع المايكروفون للدكتور عوض هاشم والسيد أمير نور الدين. بينما خصصت الورشتين الرابعة والخامسة للحديث عن فن التعامل مع الكاميرا مع الدكتور عبدالناصر فتح الله رئيس قسم الإعلام والسياحة والفنون بجامعة البحرين والاستاذ نادر امير الدين.

فاعل كبير بمحاضرة الجوجيستو.. ومنفردي يشيد برعاية ودعم خالد بن حمد للشباب البحريني

 

شهدت محاضرة الجوحيستو مع المدرب رضا منفردي تفاعلا كبيرا من قبل المشاركين بالدورة. فقد قدم المدرب منفردي عرضا تفصيلا عن تاريخ نشأة اللعبة وتطورها، وما حظيت به هذه الرياضة من اهتمام من الشباب البحريني، الذي استطاع مؤخرا من تحقيق إنجاز عالمي على صعيد المشاركة ببطولة العالم للجوجيستو التي اقيمت بالعاصمة الاسبانية مدريد، من خلال تحقيق المقاتل عبدالله سينا المركز الرابع في هذه البطولة.

 

وقد كان المشاركون يتفاعلون مع المدرب منفردي من خلال طرح التساؤلات والاستفسارات عن هذه الرياضة، التي تعتبر إحدى أبرز الرياضات القتالية التي تمارس بعلبة فنون القتال المختلطة.

 

وخلال المحاضرة، أشاد المدرب منفردي برعاية ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤسس منظمة KHK MMA، للشباب البحريني الممارس لرياضة فنون القتال المختلطة، مضيفا أن الجهود المتميزة التي يبذلها سموه لتوفير الأجواء المثالية للمقاتلين، ساهمت وبشكل واضح في تحقيق مملكة البحرين للإنجازات بمختلف البطولات والمشاركات، والتي كان لها الفضل في دعم مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية، موجها في الوقت ذاته شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بإطلاق سموه لمبادرة إقامة دورة للمعلقين الرياضيين، في خطوة واضحة من سموه بدعم المعلقين وتكوين جيل من الشباب البحريني القادر على مواكبة التطور في هذه الرياضة على الصعيد الإعلامي، متمنيا في الوقت ذاته التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في هذه الدورة.