خالد بن حمد يهنىء المحرق بمناسبة فوزه بلقب كأس جلالة الملك المفدى والجميع فائز اليوم في الكأس

الرفاع- المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة :

هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى فريق نادي المحرق لكرة القدم، بمناسبة فوزه بلقب مسابقة كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي ٢٠١٥/٢٠١٦، وذلك بعد تغلبه على فريق نادي الرفاع بنتيجة ٣-١ في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين يوم امس على استاد البحرين الوطني.

 

 

جاء ذلك عبر تغريدة سموه عبر حساب التويتر وقد اشاد سموه بالمستوى الفني الكبير الذي قدمه الفريقان في المباراة، التي شهدت حضور نائب راعي المباراة النهائية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب وئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي عكست التحضيرات القوية التي بذلها الفريقين والتي ساهمت في إنجاح هذا العرس الكروي.

 

 

وقد اكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ان فوز فريق نادي المحرق بلقب أغلى الكؤوس يعكس الروح القتالية والتركيز الكبير الذي قدمه في هذه المواجهة، والذي ظهر من خلاله بالمستوى الذي كسب خلاله نتيجة المباراة لصالحه.

 

 

واعتبر سموه ان فريق المحرق احد الفرق الكبيرة صاحبة البطولات والانجازات، والتي سبق ان نجح بمعانقة الكأس الغالية في مناسبات سابقة، موضحا سموه ان الفريق يمتلك الإمكانيات والعناصر المتميزة من اللاعبين التي ساهمت في تكراره لهذا الانجاز.

 

 

 

 

واشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجهود المتميزة التي بذلتها إدارة نادي المحرق برئاسة سعادة الشيخ احمد بن علي آل خليفة، والتي كان لها الأثر الإيجابي في تحقيق هذه النتيجة المشرفة، متمنيا سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح في البطولات القادمة مشيدا سموه في الوقت ذاته بجهود الاتحاد البحريني لكرة القدم برآسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على تنظيم هذا الحدث الغالي المتميز لمسابقة أغلى الكؤوس واخراجها بافضل صورة.