الكوهجي يشيد برعاية ودعم خالد بن حمد لـMMA البحرينية ويؤكد: أتطلع لتكرار الإنجاز بـ”ديزرت فورس”

مؤكدا أن التحضيرات متواصلة لخوض هذا الحدث العربي

 ممثل الوطن سينافس على لقب البطولة ونيل الدرع

الكوهجي وذكريات إنجاز الأردن.. هل ستتكرر بـ”جدة” ؟

الرفاع- المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة :

   

سينافس ممثل مملكة البحرين المصنف الثالث عشر بالشرق الأوسط المقاتل البحريني المحترف حمزه الكوهجي بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA على تحقيق لقب “ديزرت فورس 22” ونيل درع البطولة، وذلك في النزال الرئيسي الذي يجمعه بالمصنف السادس عشر بالشرق الأوسط المقاتل السعودي المحترف عزيز جليدان، والمقرر إقامته يوم الاثنين 7 مارس المقبل بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

وأشاد المقاتل البحريني المحترف حمزه الكوهجي برعاية ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤسس منظمةKHK MMA، لرياضة فنون القتال المختلطة البحرينية، مؤكدا أن ذلك ساهم بان تصبح مملكة البحرين من الدول المتطورة في هذه الرياضة العالمية، بعد أن سجلت حضورها وبقوة بمختلف المشاركات والبطولات الدولية.

 

وقال الكوهجي: “لقد كان للجهود المتميزة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة دور كبير وفاعل في تهيئة كافة الظروف لممارسة رياضة فنون القتال المختلطة بالمملكة، و الذي ساهم بانتشار هذه اللعبة بين الشباب البحريني، حيث باتت محط أنظار الشباب بالاشتراك في الأندية المتخصصة بهذه اللعبة لممارستها، وفق أطرها القانوني التي يتوافق مع أنظمة ولوائح الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF“.

 

وأضاف: “ونحن كمقاتلون نشيد بجهود سموه الرامية لتطوير وارتقاء هذه الرياضة، بما يحقق تطلعات وأهداف سموه، في أن تكون مملكة البحرين واجهة خليجية وعربية ودولية بـMMA ، التي أصبحت فيها البحرين محط أنظار العالم، بعد أن نجح سموه في أن يكون للمملكة في هذه العبة عبر فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة حضورا عالميا قويا بمختلف المشاركات، والذي تحقق من خلاله إنجازات عالمية، أصبحت من خلالها البحرين واحدة من الدول التي يشار إليها بالبنان في هذه اللعبة”.

 

وأكد المقاتل الكوهجي ان التحضيرات متواصلة لخوض النزال الرئيسي ومواجهة المقاتل السعودي المحترف عزيز جليدان، مضيفا أنه يتطلع لتكرار الإنجاز الذي حققه في هذه البطولة التي استضافتها المملكة الأردنية الهاشمية بشهر العام الماضي، مبينا أن مشاركة مملكة البحرين بفريق KHK MMA ببطولة “ديزرت فورس 22” تحقق الأهداف التي وضعها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، في التأكيد على ان البحرين منافس قوي بهذه الرياضة على الصعيد العربي.

 

وأوضح الكوهجي أن بطولة “ديزرت فورس” غنية عن التعريف برياضة MMA، والتي تشهد إقبالا كبيرا بمشاركة المقاتلين من مختلف الدول العربية، كما أنها تشهد حضورا قويا للمقاتلين المعرفين على مستوى الوطن العربي، والذي يمتلكون سجلا حافلا بالمشاركات الدولية والنتائج المشرفة، ناهيك عن امتلاكهم للخبرات والإمكانيات القتالية القوية، منوها أن هذه النسخة من البطولة ستشهد مستويات فنية قوية ومنافسة شرسة من قبل المقاتلين المشاركين لتحقيق لقب هذا الحدث الرياضي العربي.

 

وقد وجه الكوهجي الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على رعاية ودعم سموه له للتحضير بشكل مثالي للمشاركة في هذه البطولة، مقدرا في الوقت ذاته الجهود المبذولة من قبل الجهازين الفني والإداري لتهيئته بالصورة المناسبة لهذه المشاركة، شاكرا كذلك وقفة الجميع من الأصدقاء والزملاء بفريق KHK MMA، ومختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية لتغطية الحصص التدريبية التي يجريها استعدادا لخوض هذه المشاركة.

 

المقاتل المحترف حمزة الكوهجي سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.. 

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

السيناريو.. هل يتكرر ؟!

 

تعود بنا الذاكرة للعام الماضي وتحديدا لشهر مايو 2015، الذي شهد استعدادات المقاتل حمزة الكوهجي للمشاركة بالنزال الرئيسي في بطولة “ديزرت فورس 17” التي استضافتها المملكة الأردنية الهاشمية على صالة مدينة الملك حسين الرياضية فالمشهد يتكرر مرة أخرى باختيار إدارة بطولة “ديزرت فورس” للمقاتل الكوهجي لخوض نزال رئيسي آخر في بطولة متجددة من بطولات “ديرزت فورس” موطن رياضة MMA بالشرق الأوسط، مما يشكل اعترافا واضحا من إدارة البطولة بالقدرات والإمكانيات القتالية الكبيرة التي يمتلكها المقاتل الكوهجي، بعد أن استطاع أن يفرض شخصيته القتالية القوية في بطولة الأردن ويحقق اللقب بكل جدارة واستحقاق على حساب المقاتل الأردني غالب الحراحشة.

 

وها هو المقاتل الكوهجي يواصل الاستعدادات لمشاركته المرتقبة ببطولة مدينة جدة السعودية. حيث ستتجه أنظار محبي وعشاق رياضة MMA بالشرق الأوسط ليوم الاثنين الموافق 7 مارس المقبل، للمواجهة الرئيسية التي تجمع المقاتل الكوهجي والمصنف السادس عشر بالشرق الأوسط المقاتل السعودي المحترف عزيز جليدان. فهل سيكرر الكوهجي سيناريو “عمّان” بـ”جدة” ؟!

 

30 x 30 -3- 7th logo KHKMMA حمزة الكوهجي العام الماضي في الأردن حيث فاز على الأردني غالب الحراحشه  (1) درع البطولة نزال حمزة الكوهجي العام الماضي في الأردن حيث فاز على الأردني غالب الحراحشه  (2)