خالد بن حمد: الإقبال الكبير على التسجيل بدورة المعلقين دليل وعي وثقافة أهمية التعليق كأداة فعلية لتطوير الرياضة

إغلاق باب التسجيل لدورة المعلقين #أطلق_حماسك_وعلق اليوم

الرفاع- المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة:

يغلق اليوم الخميس باب التسجيل لدورة المعلقين لرياضة فنون القتال المختلطة MMA، والتي أطلق مبادرتها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس منظمة KHK MMA، والتي من المقرر أن تقام في الاسبوع الأخير من شهر فبراير الجاري.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن الإقبال الكبير من الشباب البحريني على التسجيل بدورة المعلقين في هذه الرياضة، دليل واضح على الوعي والثقافة الذي يمتلكه الشباب بأهمية التعليق كأداة فاعلة لتطوير وارتقاء الرياضة البحرينية.

وأضاف سموه أن الهدف من هذه الفكرة هو خلق جيل جديد من الشباب في التعليق الرياضي، موضحا سموه أنه أصبحت الحاجة ملحة ليكون هناك معلقين متخصصين بهذه اللعبة، التي باتت اليوم مقصد الشباب لممارستها بعد الجهود المبذولة لنشر ثقافتها بالصورة التي تتماشى وأطرها القانونية مع أنظمة ولوائح الاتحاد الدولي لرياضة فنون القتال المختلطة IMMAF.

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى أن مخرجات دورة المعلقين سيكون لها الأثر الكبير في إبراز النشاطات والفعاليات التي تقام على أرض مملكة البحرين برياضة MMA، ناهيك عن أن تواجد المعلقين سيكون له المردود الإيجابي في دعم وتطور هذه الرياضة، على الشكل الذي يحقق الأهداف والتطلعات لانتشار أوسع لثقافة هذه الرياضة، بما يؤكد على ما وصلت إليه مملكة البحرين من تطور واضح في قطاع الشباب والرياضة، وكذلك النجاحات التي حققتها برياضة فنون القتال المختلطة في وقت قياسي.

هذا، وكان المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالتعاون مع وزارة شؤون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب وجامعة البحرين، قد أعلن في الأسبوع الأول من شهر فبراير، عن تنفيذ توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بإطلاق مبادرة سموه وهي “دورة معلقين لرياضة فنون القتال المختلطة MMA  باللغتين “العربية والانجليزية”، والتي ستقام تحت شعار “#أطلق_حماسك_وعلق”. حيث حدد المكتب الإعلامي الإيميل الخاص[email protected]  ورقم الهاتف  33443613، للراغبين في التسجيل بالدورة.

وقد قام المكتب الإعلامي بالترويج لهذه الدورة من خلال استاند رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية بالمهرجان الرياضي “#يلا_رياضة” الذي نظمته وزارة شؤون الشباب والرياضة يوم 6 فبراير، حيث لاقى ذلك صدى واسعا من قبل زوار المهرجان، الذين رحبوا بهذه الفكرة وتهافتوا على التسجيل بهذه الدورة.

H. H. SH. KHALID BIN HAMAD ALKHALIFA OFFICIAL PIC.. logo KHKMMA بوستر الدورة جانب من الاستاند الذي تم الترويج للدورة