سموه يشيد بالحضور الجماهيري الكبير للبطولة :خالد بن حمد يؤكد أن الجمهور البحريني أصبح واعيا برياضة MMA وهذا دليل على الثقافة الرياضية التي يمتلكها

  • سموه: نهدف من دورة المعلقين لخلق جيل جديد من المتخصصين بهذه اللعبة

 

  • استاند MMA حديث الجماهير في #يلا_رياضة

 

  الرفاع- المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤسس منظمة KHK MMA، أن ما شهدته بطولة فنون القتال المختلطة الأولى للهواة التي أقيمت بالتزامن مع المهرجان الرياضي “#يلا_رياضة” الذي نظمته وزارة شؤون الشباب والرياضة بمدينة عيسى الرياضية من حضور جماهيري كبير، يعكس ما يتمتع به الجمهور البحريني من وعي بهذه الرياضة والذي يؤكد على الثقافة الرياضية التي يمتلكها.

وأشار سموه إلى أن رياضة فنون القتال المختلطة فرضت نفسها بقوة على الساحة الرياضية البحرينية، خصوصا مع اقبال الشباب البحريني على ممارستها، والذي منح للجمهور البحريني المساحة لتذوق هذه الرياضة والاهتمام بها من خلال حضوره للفعاليات والبطولات الخاصة بهذه اللعبة.

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن نشر ثقافة رياضة MMA على أنها رياضة آمنة تتماشى مع لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطةIMMAF، ساهم بشكل كبير في انتشار هذه اللعبة بالمملكة، ومنح كذلك الفرصة للجمهور من التعرف على هذه الرياضة ومتابعتها والاستمتاع بالإثارة والتحدي والحماس من خلال منافسات البطولات.

وأشاد سموه بالمتابعة الواسعة من قبل الجماهير لبطولة فنون القتال المختلطة الأولى  للهواة،  موضحا سموه ان لهذا الحضور الجماهيري دور في نجاح هذه البطولة، مشيدا سموه في الوقت ذاته بالاستاند الخاص بالبطولة وما تضمن من فعاليات مصاحبة ساهمت في إبراز هذا الحدث.

وقد أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ان التوجه لإطلاق دور المعلقين الرياضيين للعبة MMA، يهدف لخلق جيل جديد من المعلقين المتخصصين بهذه الرياضة، مضيفا سموه أن وجود المعلق المتخصص للعبة،  يكون له المساهمة الكبيرة في إبراز منافسات بالفعاليات والبطولات.

وقد وجه سموه الشكر والتقدير للجنة المنظمة للبطولة على الجهود المتميزة التي بذلتها لإقامة هذا الحدث، بما يسهم في تحقيق أعلى معدلات النجاح لهذه الرياضة في الوسط الرياضي البحريني، متمنيا سموه كل التوفيق والنجاح للمقاتلين في البطولات القادمة.

++++++++++++++++++++++++++++++++

استاند MMA يلقى قبولا كبيرا

لاقى الاستاند الخاص ببطولة MMA الأولى للهواة قبولا كبيرا من الزوار والجماهير التي حرصت على التواجد بالمهرجان الرياضي عبر تفاعلها مع العروض المصاحبة، ومشاركتها بالعروض التي قام بها فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA .

+++++++++++++++++++++++++++++++++

“#أطلق حماسك_و_علق”

 كما وشهد استاند البطولة تفاعل الجماهير من خلال تسجيلهم لبرنامج اكتشاف المعلقين لرياضة فنون القتال المختلطة “#أطلق حماسك_و_علق”، الذي وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بإقامته بالتعاون مع وزارة شئون الاعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب وجامعة البحرين.

logo KHKMMA MWH_3127 MWH_3250 MWH_3291 picture2 picture3 picture4 picture6 picture7 picture10 جانب من الاستاند التثقيفي برياضة mma . (1) جانب من الاستاند التثقيفي برياضة mma . (2) جانب من الاستاند التثقيفي برياضة mma (1) جانب من الاستاند التثقيفي برياضة mma (2) جانب من الاستاند التثقيفي برياضة mma (3) خالد بن حمد يلتقي الجمهور  (1) خالد بن حمد يلتقي الجمهور  (2) خالد بن حمد يلتقي الجمهور  (3) خالد بن حمد يلتقي الجمهور  (4) خالد بن حمد يلتقي الجمهور  (5) سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لقطة من النزالات