خالد بن حمد يعتمد مشاركة 5 دول وفريق KHK MMA ببطولة MMA للهواة في مهرجان #يلا_رياضة

البحرين تستقبل اليوم المقاتلون المشاركون بالحدث وغدا الفحص الرسمي للوزن

 

سموه: نحرص على دعم الشباب الممارس لرياضة فنون القتال المختلطة بما يحقق الأهداف والتطلعات لنشر وتطور هذه الرياضة

 

عروض مصاحبة بـ”الاستاند” الخاص بالبطولة

 

 

الرفاع- المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة:

  

اعتمد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤسس منظمة KHK MMA، مشاركة 5 دول عالمية، هي: أمريكا، أوكرانيا، فلسطين، الكويت، والبحرين بالإضافة لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة، وذلك ببطولة فنون القتال المختلطة الأولى للهواة لعام 2016، التي ستقام يوم السبت 6 فبراير، متزامنة مع المهرجان الرياضي “#يلا_رياضة” الذي تنظمة وزارة شؤون الشباب والرياضة في مدينة عيسى الرياضية.

 

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن هذه البطولة تأتي تنفيذا للاستراتيجية التي وضعناها ، والتي تهدف لاتساع رقعة هذه الرياضة على المستوى الإقليمي والعربي، بما يحقق الانتشار الواسع لهذه الرياضة، التي أصبحت محط اهتمام كبير من قبل الشباب.

 

وأضاف سموه ان هذه البطولة هي باكورة البطولات والبرامج التي سيتم تنظيمها خلال هذا العام، بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة، والتي تأتي ضمن الشراكة مع الوزارة وتهدف لتطوير وارتقاء رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية.

 

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى أن الدعم سيتواصل للشباب الممارس لهذه الرياضة بما يسهم بتطور قدراتهم وإمكانياتهم، والذي له الأثر الإيجابي خلال مشاركاتهم بمختلف المحافل والبطولات الدولية، والذي يسهم بتحقيقهم النتائج الإيجابية في تلك المشاركات.

  

H. H. SH. KHALID BIN HAMAD ALKHALIFA OFFICIAL PIC.. Print logo KHKMMA logo بوستر حمزة الكوهجي سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.. لقطات من التصفيات الثانية  ارشيفية لقطة من منافسات التصفيات . ارشيفية ناصر وخالد بن حمد خلال متابعتهم التصفيات الثانية ارشيفية 

+++++++++++++++++++++++++++++++

 

التحضيرات على قدم وساق لإطلاق الحدث

 

رفعت اللجنة المنظمة لبطولة فنون القتال المختلطة الأولى للهواة حدة التحضيرات وذلك استعدادا لإقامة منافسات البطولة. حيث قامت اللجنة بتهيئة الموقع عبر تركيب حلبة النزالات، وتخصيص استاند تعريفي بالفريق والرياضة.

 

++++++++++++++++++++++++++++

 

البحرين تستقبل المقاتلين واليوم الفحص الطبي وغدا الوزن

 

يتوافد اليوم “الجمعة” على مملكة البحرين المقاتلين الذين سيشاركون ببطولة فنون القتال المختلطة الأولى للهواة. حيث ستشهد المنافسات مشاركة 40 مقاتلا من 4 دول هي: الكويت، فلسطين، أمريكا وأوكرانيا والبحرين ، وسيجري المقاتلون اليوم الجمعه الفحص الطبي وغدا السبت الوزن الرسمي الخاص بنزالات البطولة.

 

+++++++++++++++++++++++++++++

 

عروض مصاحبة للبطولة

  

وستشهد البطولة إقامة عروض مصاحبة بالاستاند الخاص للبطولة، والتي تتضمن استعراض من المقاتلين المشاركين بهذا الحدث.