خالد بن حمد يدعو الشباب البحريني للمشاركة بدورة معلقين لرياضة فنون القتال المختلطة

سموه يؤكد ان التعليق جزء من الإثارة والحماس في جميع الرياضات

 

أطلق حماسك.. وعلق ! برنامج اكتشاف للمواهب البحرينية في التعليق الرياضي

التسجيل للدورة بموقع المهرجان الرياضي “#يلا_رياضة” عبر الاستاند الخاص ببطولة MMA للهواة

 

 

 

 

الرفاع- المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة :

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، لإقامة دورة معلقين لرياضة فنون القتال المختلطة MMA بالتعاون مع وزارة شؤون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب وجامعة البحرين، في خطوة واضحة من سموه لاكتشاف المواهب البحرينية بالتعليق الرياضي، حيث سيكون التسجيل لهذه الدورة بالتزامن مع إقامة المهرجان الرياضي “#يلا_رياضة”، وذلك بموقع الحدث من خلال “الاستاند” الخاص ببطولةفنون القتال المختلطة  للهواة الأولى.

وأكد سموه أن إقامة هذه الدورة تأتي تحقيقا للاجتماع المثمر لسموه مع سعادة وزير شؤون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب ورئيس جامعة البحرين، بما يحقق التطلعات بدعم رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية والمساهمة في وصولها لأفضل المستويات، والتي تنعكس بصورة إيجابية على نتائج المشاركات بمختلف البطولات العالمية.

وأشار سموه إلى أنه من الضروري أن يتم إطلاق هذه الدورة في هذا التوقيت، لتواكب ما حققته مملكة البحرين من قفزة نوعية برياضة فنون القتال المختلطة البحرينية على المستوى المحلي، وكذلك على مستوى المشاركات الخارجية التي تحقق من خلالها إنجازات عالمية.

وقد دعا سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الشباب البحريني للمشاركة بهذه الدورة، والتي تمنحهم المساحة لتقديم ما يمتلكونه من قدرات وإمكانيات على مستوى التعليق الرياضي، معتبرا سموه التعليق جزء مهما للإثارة والحماس والتشويق في جميع الرياضات.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “إن التعليق الرياضي جزء لا يتجزأ من الإعلام في نقل المعلومات ومنح المستمع والمشاهد الفرصة للحصول على ثقافة أي رياضة يتابعها، وأن مهمة التعليق اليوم أصبحت واحدة من المهام الضرورية في أي مشاركة وبطولة. كما أن التعليق الرياضي يعد واحدا من الأمور الذي تضيف لنجاحات أي مسابقة تقام على أرض المملكة. فحرصنا أن تقام هذه الدورة لتحقيق الأهداف التي وضعناها، والتي ترتكز على بناء قاعدة من المعلقين في رياضة فنون القتال المختلطة، واكتشاف المواهب من الشباب البحريني في هذا الجانب، والمساهمة في الارتقاء بالتعليق الرياضي، وابراز مفهوم ودور التعليق الرياضي كوسيلة مهمة في نشر ثقافة الرياضة، ودعم الاعلام الرياضي ومنح الشباب فرصة لإبراز امكانياتهم وقدراتهم، الذي يساهم كذلك بتحقيق الهدف الرئيسي الذي وضعناه لرياضة فنون القتال المختلطة وهو نشر ثقافة هذه الرياضة التي تمارس في أطر قانونية وفق أنظمة ولوائح الاتحاد الدولي للعبة IMMAF”.

H. H. SH. KHALID BIN HAMAD ALKHALIFA OFFICIAL PIC.. logo KHKMMA logo بوستر حمزة الكوهجي بوستر دورة المعلقين سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال استقباله سعادة وزير شئون الاعلام ( ارشيفية ) سموه مع رئيس جامعة البحرين ارشيفية +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ 

أطلق حماسك.. وعلق !

  تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ينظم المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالتعاون مع وزارة شؤون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب وجامعة البحرين، دورة معلقين لرياضة فنون القتال المختلطة MMA باللغتين العربية والانجليزية.

 وسيبدأ التسجيل لهذه الدورة بالتزامن مع إقامة المهرجان الرياضي “#يلا_رياضة” الذي يقام يوم السبت المقبل بمدينة عيسى الرياضية “استاد البحرين الوطني”، وذلك من خلال “الاستاند” الخاص ببطولة فنون القتال المختلطة  للهواة الأولى، وكذلك من خلال إرسال الاسم الثلاثي عبر البريد الالكتروني: info@hhskwebsite.azurewebsites.net أو الاتصال على هاتف رقم  33443613.

هذا، وتتواصل التحضيرات لإقامة البطولة والتي تأتي تحقيقا للأهداف الاستراتيجية التي وضعها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من أجل نشر ثقافة لعبة فنون القتال المختلطة محليا وعلى مستوى دول الوطن العربي، والذي يسهم في تعزيزها لدى الشباب البحريني والعربي.