خالد بن حمد يشيد بدور اللجنة المنظمة في تهيئة الأجواء المناسبة لإقامة الحدث

حرصا من سموه على منح الفرصة للملاك والمتسابقين لزيادة فرص الفوز :

 

ناصر بن حمد يوجه لإقامة شوطين جديدين يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين

 

خالد بن حمد  يشيد بدور اللجنة المنظمة في تهيئة الأجواء المناسبة لإقامة الحدث

 

القعود: الشوطان الإضافيان مقتصران على مشاركة الملاك والمتسابقين الذين لم يحققوا المراكز الخمسة الأولى في الأسابيع الثلاثة

 

الصقار المري بطلا للجيرات الفئة الأولى

الصقار الهاجري بطلا للجيرات الفئة الثانية

 

تغطية- المكتب الإعلامي :

 

 

وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لإقامة شوطين إضافيين بمسابقة الصيد بالصقور ضمن منافسات مسابقة البحرين للصقور والصيد، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، وذلك حرصا من سموه على منح الفرصة للملاك والمتسابقين لزيادة فرص فوزهم بعد خروجهم من سباق المنافسة على المراكز الأولى.

 

وقال سموه: “إن ذلك يأتي لمواصلة الدعم للملاك والمتسابقين بالمسابقة، الذين حرصوا على المشاركة لإنجاح هذا الحدث. ونحن بدورنا نمنحهم الفرصة من جديد لخوض المنافسات، من أجل التنافس على تحقيق المراكز المتقدمة والفوز بالجوائز التي تم تحديدها لهاذين الشوطين”.

 

++++++++++++++++++++++++++++++

 

خالد بن حمد  يشيد بدور اللجنة المنظمة في تهيئة الأجواء المناسبة لإقامة الحدث

 

 

وقد أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب الوقى، بدور اللجنة المنظمة في تهيئة الأجواء المناسبة لإقامة منافسات الاسبوع الثالث من مسابقة البحرين للصقور والصيد، مضيفا سموه أن هذه الجهود المميزة للجنة تساهم في إبراز المسابقة بشكل المطلوب بما يخدم التطلعات لإنجاح هذا الحدث.

 

وقد أعرب سموه عن تقديره لرئيس اللجنة المنظمة العليا وأعضاء اللجنة المنظمة واللجنة الإعلامية، على دورهم الكبير في المتابعة والتنسيق، فيما بينهم في سبيل تحقيق صورة مميزة لعمل الفريق الواحد.

 

وأكد سموه أن منافسات الاسبوع الثالث من المسابقة شهدت مستويات فنية قوية من الملاك والمتسابقين، مشيرا سموه إلى أن ذلك يزيد من الندية والإثارة في المنافسات، بما ينعكس بصورة إيجابية على المسابقة، مشيدا سموه بالمشاركة الكبيرة للملاك بمنافسات هذه المرحلة، والذي يؤكد حرصهم واهتمامهم بالرياضات التراثية.

 

وأوضح سموه أن الرعاية والدعم سيستمر لهذه المسابقة وللملاك والمتسابقين، بما يحقق الهدف الرئيسي في المحافظة على الرياضات التراثية، كإحدى القيّم والموروثات التي نعتز بها دائما في مملكة البحرين، مقدرا سموه في الوقت ذاته جهود وسائل الإعلام المختلفة في نقل منافسات المنافسات، والذي يساهم بشكل واضح في نجاح الحدث.

 

وشهد يوم أمس من المسابقة التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، إقامة منافسات اليوم الأخير من الأسبوع الثالث المقامة على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، قد شهدت إقامة مسابقة الصيد بالصقور للفئتين الأولى والثانية والتصفيات التأهيلية الثالثة لمسابقة الرماية.

 

حيث حضر المنافسات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وعدد من أفراد العائلة المالكة والمهتمين بالرياضات التراثية.

 

++++++++++++++++++++++++++++++

 

القعود: نقدر توجهات ناصر بن حمد بإقامة الشوطين الإضافيين

 

أعرب رئيس اللجنة العليا لمسابقة البحرين للصقور والصيد السيد خليفة القعود عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على توجيه سموه بإقامة شوطين إضافيين للملاك والمتسابقين بمسابقة الصيد بالصقور، مؤكدا أن ذلك سيضفي الإثارة والحماس على منافسات هذه المسابقة، وسيساهم في إبراز هذا الحدث التراثي المميز.

 

وقال القعود: “ستكون المسابقة مقتصرة على مشاركة الملاك والصقارة الذين لم يحققوا المراكز من الأول وحتى الخامس في الأسابيع الثلاثة. وسيشهد يوم الاثنين الأول من فبراير  إقامة مسابقة الصيد بالصقور لفئة الشواهين لمسافة 400 متر دعو ومسابقة الصيد بالصقور لفئة الحرار لمسافة 400 متر دعو، فيما سيشهد يوم الثلاثاء الثاني من فبراير إقامة مسابقة الصيد بالصقور لفئة الجيرات “الفئة الأولى والثانية” لمسافة 400 متر دعو.

 

++++++++++++++++++++++++++++++

 

الصقاران المري والهاجري بطلان الفئة الأولى والثانية

 

وقد أسفرت منافسات اليوم الختامي من الأسبوع الثالث بمسابقة الصيد بالصقور الفئة الأولى، عن فوز الصقار عايض راشد عايض المري بالمركز الأول، فيما حل الصقار سالم محمد عايض العتيبي بالمركز الثاني، وحل الصقار عبدالعزيز هشام البلوشي بالمركز الثالث.

 

وفي مسابقة الصيد بالصقور الفئة الثانية، فقد حل الصقار محمد عبدالوهاب الهاجري بالمركز الأول، فيما حل الصقار سالم محمد عايض العتيبي  بالمركز الثاني، واحتل الصقار محمد حسن البلوشي المركز الثالث.

  

وفي نهاية منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة البحرين للصقور والصيد، توّج سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الفائزين بالمراكز الأولى بمنافسات مسابقة الصيد بالصقور أنواع الشواهين، الحرار والجيرات، والفائزين بالمراكز الأولى بالسباق التراثي الثالث للخيل العربية الأصيلة.

 

+++++++++++++++++++++++++++++

 

 

الاسبوع الرابع من المسابقة

 

ومن المقرر أن تقام منافسات الأسبوع الرابع لمسابقة البحرين للصقور والصيد على كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، خلال الفترة 4- 6 فبراير المقبل، والذي تشهد إقامة مسابقة الصيد بالصقور أنوع الشواهين والحرار والجيرات، ومسابقة الرماية، والسباق الرابع للخيل العربية الأصيلة وسباق السلقان ومزاين السلقان.

unnamed (20) unnamed (19) unnamed (18) unnamed (17) unnamed (16) unnamed (15) unnamed (14) unnamed (13) unnamed (12) unnamed (11) unnamed (10) unnamed (9) unnamed (8) unnamed (7) unnamed (6) unnamed (5) unnamed (4) unnamed (3) unnamed (2) unnamed (1) unnamed 6 5 4 3 2 1