لدى استقبال سموه لأبطال بطولة الهند لـMMA بمعيّة وزير شؤون الشباب والرياضة وأمين عام اللجنة الأولمبية

خالد بن حمد: شرفتم بلدكم في هذا المحفل الرياضي وأنتم فخر للرياضة البحرينية

 

سموه يؤكد أن الشباب البحريني استطاع أن يكتب اسم البحرين بأحرف من ذهب بمختلف المشاركات

 

سموه: كنا واثقون بقدراتكم وإمكاناتكم فحققتم الإنجاز عن جدارة واستحقاق

الرفاع- المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة :

أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، عن فخره واعتزازه بما حققه المقاتلون البحرينيون ببطولة الهند المفتوحة لفنون القتال المختلطة، والتي نجحوا  خلالها من كتابة اسم مملكة البحرين بأحرف من ذهب عبر تحقيهم المركز الأول في الترتيب العام للفرق المشاركة بالبطولة، مؤكدا سموه أن الشباب البحريني استطاع أن يثبت للجميع أنه قادر على تحقيق الإنجازات بمختلف المحافل الرياضية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بحضور سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة وسعادة السيد عبدالرحمن بن صادق عسكر امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية، الوفد الرسمي لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة KHK MMA، الذي حققوا مقاتلي الفريق لقب بطولة الهند لـMMA، في أولى إنجازات الفريق للعام الجديد والإنجاز الثاني عشر منذ تشكيل الفريق على مستوى الهواة والمحترفين.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “كنا على ثقة بقدراتكم وإمكانياتكم في تحقيق الإنجازات بهذه الرياضة ورفع اسم مملكة البحرين عاليا بمختلف البطولات والمشاركات. حيث كنتم أهل لهذه الثقة التي ترجمت بهذا الإنجاز غير المسبوق، والذي استطاعت من خلاله مملكة البحرين أن تؤكد حضورها على القارة الآسيوية، بعد نجاحها العالمي في العام الماضي بتحقيقها 7 إنجازات في وقت قياسي”.

وأضاف سموه: “لقد شرفتم بلادكم بهذه النتيجة ورفعتم اسم مملكة البحرين عاليا بين الدول الآسيوية المشاركة في هذا المحفل الرياضي الكبير، واستطعتم بإيمانكم في قدراتكم أن تحققوا لأنفسكم الحضور والتواجد القوي بين المقاتلين الآسيويين والعالميين، وهذا ما سينعكس بصورة واضحة على مشاركاتكم القادمة، في تحقيق المزيد من الإنجازات، فأنتم نعم الرياضيين وفخر للرياضة البحرينية”.

وأوضح سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن ما تحقق يعكس الرعاية الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لقطاع الشباب والرياضة ولأبنائه الرياضيين على وجه الخصوص، والذين نجحوا في تحقيق أفضل النتائج والإنجازات لمملكة البحرين بمختلف الرياضات على صعيد المشاركات الخارجية.

وأكد سموه أن الدعم سيتواصل لرياضة فنون القتال المختلطة البحرينية، بما يحقق مثل هذه النتائج المشرفة التي تؤكد الحضور البحريني على الصعيدين الآسيوي والعالمي، متمنيا سموه للمقاتلين المزيد من التوفيق والنجاح في مشاركاتهم القادمة، مقدرا سموه جهود الجهازين الفني والإداري للفريق بإعداد المقاتلين على الوجه المطلوب لهذه المشاركة التي تحقق من خلالها هذا الإنجاز.

MWH_9609 MWH_9610 MWH_9612 MWH_9614 MWH_9616 MWH_9617 MWH_9619 MWH_9624 MWH_9687 سمو الشيخ خالد بن حمد سمو الشيخ خالد مع وزير شئون الشباب والرياضة وامين عام اللجنة الأولمبية خلال الاستقبال سمو الشيخ خالد مع وزير شئون الشباب والرياضة وامين عام اللجنة الأولمبية يتوسطون الوفود