سموه ينوب ناصر بن حمد لحفل ختام النسخة الثانية لبرنامج القادة : خالد بن حمد يؤكد أن البرنامج يواكب توجهات القيادة في الاهتمام بالقيادات الشبابية

سموه: الشباب البحريني يمتلك القدرات القيادية

سموه: البرنامج حقق مكاسب كثيرة أبرزها تطوير المهارات الشبابية في القيادة

الرفاع- المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة:

أناب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، لحضور حفل ختام النسخة الثانية من برنامج سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للقيادة، الذي شهد مشاركة 23 شابا وشابة من مملكة البحرين ممن تتراوح أعمارهم 22- 30 سنة بتنظيم من مؤسسة ناصر بن حمد.

وقد أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بما حققه البرنامج من أهداف عكست تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتخصيص هذا البرنامج لدعم طموحات القيادات الشبابية بتطوير المهارات والقدرات التي يمتلكها الشباب البحريني لتحمل القيادة والمسئولية.

وأكد سموه أن البرنامج تضمن سلسلة من البرامج التي تساهم بإعداد جيل جديد من القيادات الشبابية، والتي تتناسب  لتطوير قدراتهم في عدد من المجالات الرئيسية في التنمية الشخصية ومهارات القيادة.

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن مبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ساهمت بتهيئة الشباب ليكونوا قادة المستقبل، والتي تتناسب مع توجهات القيادة الرشيدة بإعداد القادة من الشباب لتتبوأ المناصب القيادية.

وأوضح سموه أن اهتمام ودعم القيادة الرشيدة للقادة من الشباب كان واضحا عبر توجهها بمنح الوجوه الشابة فرصة الحصول على المناصب القيادية بالوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية، والذين كانوا على قدر كبير من تحمل المسئولية وتطبيق رؤى وتوجيهات الحكومة الرشيدة بمواصلة التنمية المستدامة بالمملكة.

وقد وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الشكر والتقدير لجميع المشاركين من الشباب البحريني في هذا البرنامج، متمنيا أن ينعكس ما اكتسبوه من مهارات جديدة على حياتهم الاجتماعية والعملية.

AYT_7074

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

خالد بن حمد يحتفي بالمشاركين

وقد أقيم حفل ختام النسخة الثانية من برنامج ناصر بن حمد للقيادة يوم أمس الخميس بفندق السوفوتيل – الزلاق، والذي شهد حضور عدد من الاساتذة والأكادييمين وعدد من المدعوين.

وقد بدأ الحفل بالترحيب براعي الحفل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والحضور، بعد ذلك ألقى استشاري برنامج الفريق بيتر بيرسون كلمة قال فيها :” نشكر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على دعمه اللامحدود للشباب البحريني، من خلال مبادرات سموه التي تساهم في تطوير قدرات الشباب البحريني، وتجعلهم في مقدمة الصفوف.  كما أود أن أشكر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رعايته لهذا الحفل مما يساهم في رفع  معنويات المشاركين  وإصرارهم على بذل كل مايستطيعون لقيادة مملكة البحرين إلى أعلى المراتب. كما لا  يسعني إلا أن أشكر المشاركين في النسخة الثانية من البرنامج وعلى ماقدموه من اهتمام لهذا البرنامج المتميز”.

ثم ألقى مدير البرنامج السيد سكوتي جونسون كلمة أعرب فيها عن شكره واعتزاه لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على إطلاق هذه النسخة من برنامج سموه للقيادة، موجها الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رعايته هذا الحفل.

وقال: “إن في النسخة الثانية من برنامج ناصر بن حمد للقيادة كان  هناك 23 مشاركا ومشاركة من مختلف مناطق البحرين، وكان تركيزنا في هذه النسخة على تطوير شخصيات المشاركين والحرص على قيادتهم لأنفسهم أولا قبل قيادتهم للآخرين. وقد حققنا الأهداف التي وضعناها، والتي تعكس تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة برفع مستوى القدرات والإمكانيات القيادية لدى الشباب المشارك”.

بعدها، تم عرض صور من البرنامج تضمنت لقطات للمشاركين أثناء ورش العمل التي تخللها البرنامج. ثم ألقى كل من: خولة يوسف الشاعر، وباسم نادر برسوم والشيخة لطيفة آل خليفة كلمات المشاركين، أعربوا فيها عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على تفضله بإطلاق هذا البرنامج، الذي ساهم بتنمية قدراتهم ومهاراتهم القيادية.

بعد ذلك، قام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتوزيع الشهادات على المشاركين، متمنيا سموه التوفيق والنجاح لتحقيق طموحاتهم كل في مجال عمله.

AYT_7193 AYT_7191 AYT_7189 AYT_7187 AYT_7184 AYT_7182 AYT_7181 AYT_7178 AYT_7176 AYT_7174 AYT_7172 AYT_7170 AYT_7167 AYT_7165 AYT_7160 AYT_7157 AYT_7156 AYT_7154 AYT_7150 AYT_7148 AYT_7147 AYT_7145 AYT_7142 AYT_7129 AYT_7122 AYT_7115 AYT_7086 AYT_7083 AYT_7079 AYT_7073 AYT_7061 AYT_7057 AYT_7053