بحضور خالد بن حمد.. انطلاق UFC- TUF 22 اليوم وسط أجواء حماسية بين المقاتلين

لاس فيغاس- المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة :

بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، تنطلق عند الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت “لاس فيغاس الأمريكية” الثالثة والنصف فجرا من يوم السبت “بتوقيت مملكة البحرين”، منافسات نهائيات بطولة القتال النهائيUFC- TUF 22، التي تنظمها منظمة بطولة القتال النهائي UFC بقاعة تشيلسيا بفندق كوسمبلتيان بمدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تشارك فيها مملكة البحرين ممثلة بالمقاتل المحترف فرانكي إيدغار بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA بالنزال الرئيسي بوزن 145 باوند “LIGHT WIGHT” الذي يواجه خلاله المقاتل الأمريكي تشاد مانديس.

 

بحضور خالد بن حمد.. انطلاق UFC- TUF 22 اليوم وسط أجواء حماسية بين المقاتلين

خالد بن حمد: نتطلع لتحقيق إنجاز في مشاركتنا بنهائيات بطولة القتال النهائي

 

  • المقاتل فرانكي: جاهز.. وطموحي تحقيق نتيجة مشرفة
  • فحص الوزن يشهد حضور جماهيري غفير..
  • UFC تتفنن في عرض الإعلانات السينمائية للنزالات.. والنزال الرئيسي لنزال إيدغار ومانديس يشهد تفاعل جماهيري كبير
  • المقاتلة  ROSE NAMJUNAS تفوز بلقب بطولة UP NEXT على حساب المقاتلة PAIGE VANZANT
  • UFC FIGHT PASS و FOX SPORT تنقلان منافسات النهائيات

 

لاس فيغاس- المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة :

بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، تنطلق عند الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت “لاس فيغاس الأمريكية” الثالثة والنصف فجرا من يوم السبت “بتوقيت مملكة البحرين”، منافسات نهائيات بطولة القتال النهائيUFC- TUF 22، التي تنظمها منظمة بطولة القتال النهائي UFC بقاعة تشيلسيا بفندق كوسمبلتيان بمدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تشارك فيها مملكة البحرين ممثلة بالمقاتل المحترف فرانكي إيدغار بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA بالنزال الرئيسي بوزن 145 بوند “LIGHT WIGHT” الذي يواجه خلاله المقاتل الأمريكي تشاد مانديس.

وقد أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، أن هذا الحدث يشكل فرصة حقيقية لتأكيد حضور وتواجد مملكة البحرين في هذه الرياضة العالمية، التي تشهد متابعة واسعة من قبل مختلف وسائل الإعلام العالمية، والتي تساهم في دعم مكانة المملكة على خارطة الرياضة العالمية، والترويج على التطور الذي تشهده بالقطاع الرياضي واهتمامها بمختلف الرياضات.

وقال سموه: “نتطلع في هذه المشاركة لتحقيق إنجاز جديد يضاف لسجل الإنجازات التي حققته رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية خلال الفترة الماضية وفي وقت قياسي منذ تأسيس فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة والمحترفين KHK MMA. ونحن على ثقة بإمكانيات وقدرات المقاتل المحترف فرانكي إيدغار في الظهور بالستوى المشرف، والسعي لتحقيق نتيجة مشرفة أمام المقاتل الأمريكي تشاد مانديس في النزال الرئيسي بهذه البطولة”.

وأوضح سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن فحص الوزن الذي أقيم يوم أمس والذي يسبق إقامة الحدث، شهد إثارة وحماسا بين المقاتلين المشاركين، والذي عكس مدى جاهزيتهم للنزالات لاسيما بين المقاتل إيدغار والمقاتل مانديس، اللذين أبديا استعدادهما لهذا النزال والتحدي من أجل نيل حزام البطولة”.

وأشار سموه إلى أن منظمة بطولة القتال النهائي UFC  برئاسة السيد دانا وايت، قامت بجهود واضحة في سبيل إبراز هذا الحدث على الشكل الذي يحقق النجاح المطلوب على المستوى التنظيمي والإعلامي والجماهيري، متمنيا سموه كل التوفيق والنجاح للمقاتل إيدغار في البطولة وتحقيق النتيجة الإيجابية، شاكرا ومقدرا جهود الجهازين الفني والإداري على تجهيز المقاتل على الشكل المناسب لهذه المشاركة.

سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة  (1) 

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

المقاتل فرانكي: جاهز.. وطموحي تحقيق نتيجة مشرفة

أكد المقاتل المحترف فرانكي إيدغار بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA أنه جاهز لخوض مواجهة اليوم أمام المقاتل الأمريكي تشاد مانديس، مضيفا أنه يتطلع لتحقيق نتيجة مشرفة في هذا النزال.

جاء ذلك، بعد أن أجرى المقاتل إيدغار الفحص الرسمي للوزن الذي أقيم يوم أمس.

وأضاف قائلا: “لن يكون النزال سهلا، لذلك فقد تدربت جيدا من أجل الوصول للجاهزية المناسبة، والتي أطمح من خلالها بتحقيق الفوز ونيل حزام البطولة. وأتمنى أن أقدم نزالا حقيقيا وقويا يليق بحجم هذا الحدث”.

المقاتل المحترف فرانكي إيدغار بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA (1) المقاتل المحترف فرانكي إيدغار بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA (2) المقاتل المحترف فرانكي إيدغار بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA.... المقاتل المحترف فرانكي إيدغار بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA.. 

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

فحص الوزن يشهد حضور جماهيري غفير..

وكان الفحص الرسمي للوزن للمقاتلين المشاركين بنهائيات بطولة القتال النهائي UFC- TUF 22ـ قد أقيم يوم أمس الخميس عند الساعة الثانية ظهرا “بتوقيت لاس فيغاس” الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت “مملكة البحرين”، بقاعة MGM GRAND GARDEN ARENA بفندق MGM GRAND.

وقد شهد الفحص حضورا جماهيرا غفيرا من عشاق ومحبي رياضة فنون القتال المختلطة، الذي تفاعلوا مع دخول المقاتلين لإجراء فحص الوزن، حيث كان الجمهور يقوم بالتحية والتصفيق للمقاتلين، ويتفاعل مع الحركات التي تصدر من المقاتلين بالصيحات والتصفيق.

YAS_0046 YAS_0072 YAS_0128 YAS_0135 YAS_0233 YAS_0414

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

ماك جريجور يستعرض عضلاته أمام الجماهير !

وقد سبق إجراء فحص الوزن الرسمي للمقاتلين المشاركين بنهائيات بطولة القتال النهائي، إقامة استعراض لحصص تدريبية على خشبة المسرح، للمقاتلين بالنزاليّن الرئيسيين ببطولة UFC 194 التي ستقام يوم غد السبت بقاعة MGM GRAND GARDEN ARENA بفندق MGM GRAND.

 حيث يجمع النزال الأول بين الإيرلندي:CONOR MC GREGOR  والبرازيلي JOSE ALDO، والثاني بين الأمريكيان: LUKE ROCKHOLD وCHRIS WEILMAN   .

وقد امتاز العرض الذي قدمه المقاتل الإيرلندي ماك جريجور بمتابعة واسعة من قبل الجماهير. حيث تفنن المقاتل الإيرلندي بأداء عدد من الحركات القتالية على المسرح، والتي صاحبتها صيحات وتشجيع وتصفيق الجماهير المتواجدة بالقاعة.

YAS_0410 YAS_0411

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

الجمهور يتفاعل مع الإعلان السينمائي للنزال الرئيسي بين إيدغار ومانديس

واصلت منظمة بطولة القتال النهائي UFC تميزها على صعيد الإعلانات السينمائية، فقد حرصت من خلال تلك الإعلانات الترويج للنزالات الرئيسية التي ستشهدها نهائيات بطولة القتال النهائي على مدار ثلاثة أيام، ابتداء من يوم أمس الخميس وصولا إلى اليوم الجمعة وغدا السبت “بتوقيت لاس فيغاس”.

فقد عرضت المنظمة قبل إجراء الفحص الرسمي للوزن، شريطا إعلانيا عن النزال الرئيسي الذي سيجمع المقاتل المحترف فرانكي إيدغار بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA والمقاتل الأمريكي تشاد مانديس، والذي تضمن لقاءات إعلامية مع المقاتلين ولقطات من مشاركات سابقة لهما في عدد من البطولات.

المقاتل المحترف فرانكي إيدغار بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA  والأمريكي تشاد مانديس (1) المقاتل المحترف فرانكي إيدغار بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA  والأمريكي تشاد مانديس (2) 

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

هلوي: KHK MMA فريق رائع

أكد المقاتل المحترف ماكس هلوي المشارك ببطولة UP NEXT ضمن نهائيات بطولة فنون القتال النهائي UFC- TUF 22 أن KHK MMA فريق رائع وله حضور جيد بمختلف البطولات العالمية، متمنيا كل التوفيق والنجاح للفريق خلال مسيرته برياضة فنون القتال المختلطة.

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

نيلسون: إلى الأمام KHK MMA

قال المقاتل المحترف جانر نيسلون المشارك ببطولة UP NEXT ضمن نهائيات بطولة فنون القتال النهائي UFC- TUF 22: “لقد تابعت فريق KHK MMA الذي يمتلك عددا من المقاتلين الجيدين. أتمنى للفريق الظهور الجيد في هذه البطولة وتحقيق النتائج الإيجابية في هذه المشاركة والمشاركات القادمة.. وإلى الأمام فريق KHK MMA”.

Screen Shot 2015-12-12 at 9.55.41 AM

بوستر البطولة ماك جريجور يستعرض عضلاته أمام الجماهير ! (1)_1 ماك جريجور يستعرض عضلاته أمام الجماهير ! (1) ماك جريجور يستعرض عضلاته أمام الجماهير ! (2) ماك جريجور يستعرض عضلاته أمام الجماهير ! (3) ماك جريجور يستعرض عضلاته أمام الجماهير ! (4) مقاتلين بطولة القتال النهائي UFC- TUF التي ستقام في 11 ديسمبر  (1) مقاتلين بطولة القتال النهائي UFC- TUF التي ستقام في 11 ديسمبر  (2) مقاتلين بطولة القتال النهائي UFC- TUF التي ستقام في 11 ديسمبر  (3) logo KHKMMA ufc_logo_and مقاتلين بطولة القتال النهائي UFC- TUF التي ستقام في 11 ديسمبر  (3) مقاتلين بطولة القتال النهائي UFC- TUF التي ستقام في 11 ديسمبر  (4) مقاتلين بطولة القتال النهائي UFC- TUF التي ستقام في 11 ديسمبر  (5) مقاتلين بطولة القتال النهائي UFC- TUF التي ستقام في 11 ديسمبر  (6) مقاتلين بطولة القتال النهائي UFC- TUF التي ستقام في 11 ديسمبر  (7) مقاتلين بطولة القتال النهائي UFC- TUF التي ستقام في 11 ديسمبر  (8) مقاتلين بطولة القتال النهائي UFC- TUF التي ستقام في 11 ديسمبر  (9) نتيجة النزال الرئيسي لبطولة 10 ديسمبر