سموه يشيد بجهود منظمة UFC لإنجاح الحدث

خالد بن حمد يؤكد أن الإثارة والحماس بدأت بين المقاتلين في المؤتمر الصحافي قبل حلبة النزال

 

دانا وايت يفتتح المؤتمر الصحافي بـ”شرارة” التحدي بين المقاتلين

 

المقاتل فرانكي: أعرف خصمي جيدا.. ولكنني سأكون الأفضل في الحلبة

 

المقاتل مانديس: سنعرف من هو الأفضل في الحلبة.. يا فرانكي

 

 

لاس فيغاس تشتعل في 10 و11 و12 ديسمبر بنزالات على صفيح ساخن والنقل على UFC FIGHT PASS و  FOX SPORT

لاس فيغاس- المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة :

 

 

أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، أن الإثارة والحماس بدأت بنهائيات بطولة القتال النهائي UFC- TUF 22 بالمؤتمر الصحافي للمقاتلين قبل أن تشهده حلبة النزال، مضيفا سموه أن التحدي كان واضحا على وجوه المقاتلين في بهذا المؤتمر، والذي يعكس مدى استعداداتهم الكبيرة لخوض هذا الحدث.

 

وقال سموه: “لقد استمتعنا كثيرا بما شهده المؤتمر الصحافي للمقاتلين، والذي أظهر فيه المقاتلين الروح المعنوية والتحضيرات العالية للمشاركة بنهائيات بطولة القتال النهائي، والذي يؤكد أن النزالات في هذا الحدث ستكون مغايرة عن البطولات السابقة، خصوصا وأن هذه المشاركة تعتبر ختام موسم البطولات بمنظمة القتال النهائي UFC، حيث ستشهد هذه النزالات قوة وإثارة وتشويق وتحدي، والذي ظهر واضحا خلال المؤتمر الصحافي للمقاتلين قبل دخولهم لحلبة النزال”.

 

وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها منظمة القتال النهائي UFC برئاسة السيد دانا وايت لإنجاح هذا الحدث، من خلال التنظيم الرائع وتهيئة الأجواء التنافسية بين المقاتلين، والذي شهده الجميع بالمؤتمر الصحافي للمقاتلين.

 

سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة  (1)

 

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

دانا وايت يفتتح المؤتمر الصحافي وسط “شرارة” التحدي!

 

وكان المؤتمر الصحافي  للمقاتلين المشاركين بنهائيات بطولة القتال النهائي UFC- TUF22، قد انعقد يوم أمس بقاعة MGM GRAND GARDEN ARENA بفندق MGM GRAND، بإدارة من رئيس منظمة القتال النهائي UFC السيد دانا وايت.

 

وقد خُصص هذا المؤتمر للنزالات الرئيسية في الأحداث القتالية المشوّقة التي ستسهر على وقائعها مدينة لاس فيغاس، المدينة التي لا تنام في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تبدأ من اليوم الخميس بتوقيت لاس فيغاس وحتى يوم السبت الموافق 12 ديسمبر الجاري.

 

وقد بدأ المؤتمر الصحافي بكلمة ترحيبية من السيد دانا وايت وسط ـ”شرارة” التحدي في النزال الرئيسي بنهائيات بطولة القتال النهائي الذي سيقام يوم غد الجمعة بتوقيت لاس فيغاس، بين المقاتل المحترف فرانكي إيدغار بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA للمحترفين والمقاتل الأمريكي تشاد مانديس، والنزالان الرئيسيان في بطولة UFC 194 الأول بين الإيرلندي:CONOR MC GREGOR  والبرازيلي JOSE ALDO، والثاني بين الأمريكيان: LUKE ROCKHOLD وCHRIS WEILMAN   .

 

وقد أكد وايت خلال كلمته أن لاس فيغاس ستشهد 3 ليالي ساخنة من الإثارة والحماس والتحدي، بنهائيات بطولة القتال النهائي UFC- TUF 22، مضيفا أن هذا الحدث سيشهد أبرز المقاتلين المحترفين، مشيرا في الوقت ذاته أن هذا الحدث يشكل ختام الموسم الحالي لبطولات المنظمة.

 

جانب من المؤتمر الصحفي للنزالات الرئيسية للبطولة

 

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

المقاتل فرانكي: أعرف خصمي جيدا.. ولكنني سأكون الأفضل في الحلبة

 

وقد أكد المقاتل فرانكي إيدغار خلال المؤتمر، عن جاهزيته لهذا النزال، حيث قال: “جاهز لهذا النزال، فقد تدربت جيدا خلال الحصص التدريبية التي أجريتها في المعسكر التدريبي الخاص بهذه المشاركة”. وأضاف: “أعرف قوة هذا النزال وأعرف خصمي جيدا والإمكانيات التي يمتلكها، ولكنني سأكون الأفضل في هذه المواجهة. لا يعنني أبدا ما ستشهده لاس فيغاس من مواجهات قوية الليالي الثلاث المقبلة، ولكنني هنا من أجل هدف واحد هو الفوز على مانديس في النزال الذي سيجمعنا”.

 

وقد وجه إدجار الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمه اللامحدود له، واختيار سموه له للانضمام لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA، الأمر الذي هيىء له الأجواء المناسبة للاستعداد المثالي لهذا النزال الكبير.

المقاتل المحترف فرانكي ادجار بفريق khk mma (4)

 

 

 

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

المقاتل مانديس: سنعرف من هو الأفضل في الحلبة.. يا فرانكي

 

في المقابل، قال المقاتل الأمريكي تشاد مانديس: “مستعد لهذه المواجهة التي تدربت لها جيدا، فانا أعرف إمكانياتي وقدراتي القتالية، وسنعرف من هو الأفضل في الحلبة يا فرانكي في هذه المواجهة”.

 

المقاتل الأمريكي تشاد منديس الذي سينازل مقاتل khk mma

 

 

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

مانديس يخسر من كونور ماك جريجور في UFC 189

 

وللعودة لشهر يوليو الماضي وتحديدا لبطولة UFC 189، فقد تعرض المقاتل الأمريكي تشاد مانديس لخسارة مذلة أمام خصمه المقاتل الإيرلندي كونور ماك جريجور، في نزال كان قد تسيّده المقاتل جريجور، ونجح في تحقيق فوز سهل على حساب مانديس، وانتزاع حزام البطولة بكل جدارة واستحقاق.

 

 

ماك جريجور يسدد ضربته القاضية على تشاد مانديس في اللقاء الذي جمع بينهما في UFC 189

 

 

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

جماهير غفيرة تتواجد في المؤتمر الصحافي

 

اكتضت قاعة MGM GRAND GARDEN ARENA بفندق MGM GRAND بالحضور الجماهيري الغفير من عشاق ومحبي رياضة فنون القتال المختلطة، والذين حرصوا على الحضور لمشاهدة المقاتلين وهم استعدادهم لنهائيات بطولة القتال النهائي، وعن جاهزيتهم لخوض النزالات الرئيسية التي سيشهدها هذا الحدث.

 

YAS_9812

 

 

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

إعلان سينمائي مميز للنزالات الرئيسية قبل المؤتمر الصحافي

 

حرصت منظمة القتال النهائي UFC على التعريف بالنزال الرئيسي في كل فئة بنهائيات القتال النهائي UFC- TUF 22 من خلال إعلانات سينمائية مميزة سبقت عقد المؤتمر الصحافي للمقاتلين.

 

وقد تضمنت تلك الإعلانات جانبا من الحصص التدريبية للمقاتلين وتصريحات لهم وللطاقم الفني والإداري عن تحضيراتهم لهذه المشاركة، وكذلك جانبا من حياتهم الاجتماعية بين عوائهم ومحيطهم المجتمعي.

 

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

فحص الوزن لبطولة “UP NEXT

 

وقد شهدت قاعة MGM GRAND GARDEN ARENA بفندق MGM GRAND، إجراء فحص الوزن الرسمي للمقاتلين المشاركين في بطولة “UP NEXT” والتي ستنطلق منافساتها بنفس القاعة عند الساعة 3.45 عصر  يوم الخميس “بتوقيت لاس فيغاس” الثانية وخمس وأربعون دقيقة فجر الجمعه “بتوقيت مملكة البحرين”.

 

وستشهد هذه البطولة في أولى ليالي التشويق والإثارة والتحدي بلاس فيغاس، إقامة 12 نزالا، أبرزها النزال الأخير الذي يجمع بين المقاتلتين الأمريكيتين ROSE NAMJUNAS     و   PAIGE VANZANT .

 

مقاتلات النزال الرئيسي لبطولة 10 ديسمبر  (3) مقاتلات النزال الرئيسي لبطولة 10 ديسمبر  (2) الوزن الرسمي لبطولة 10 ديسمبر  (5)

 

 

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

الفحص الرسمي لنهائيات بطولة القتال النهائي.. يوم الخميس بتوقيت لاس فيغاس

 

ومن المقرر أن تشهد قاعة قاعة MGM GRAND GARDEN ARENA بفندق MGM GRAND، إجراء فحص الوزن الرسمي للمقاتلين المشاركين بنهائيات بطولة القتال النهائي، الذي ستقام منافساته يوم غد الجمعة بتوقيت لاس فيغاس بقاعة تشيلسيا بفندق كوسمبلتيان نيفادا، ويشهد إقامة 7 نزالات أبرزها النزال الرئيسي بين المقاتل المحترف فرانكي إيدغار بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA والمقاتل الأمريكي تشاد مانديس.

 

كما وستشهد القاعة إجراء فحص الوزن للمقاتلين المشاركين في آخر ليالي الإثارة والتحدي بلاس فيغاس ببطولة  UFC 194 التي ستقام يوم السبت 12 ديسمبر الجاري بنفس القاعة، ويشهد إقامة 12 نزال، أبرزها النزالان الرئيسيان الأول بين الإيرلندي:CONOR MC GREGOR  والبرازيلي JOSE ALDO، والثاني بين الأمريكيان: LUKE ROCKHOLD وCHRIS WEILMAN   .

 

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

وسائل الإعلام تتسابق للحصول على التصريحات من المقاتل فرانكي والمقاتلين المشاركين

 

في حدث قد يتكرر كلما تواجد المقاتلون المشاركون في أي بطولة من بطولات منظمة القتال النهائي UFC، فقد تسابقت وسائل الإعلام المختلفة والمتواجدة لتغطية منافسات نهائيات بطولة القتال النهائي UFC- TUF 22، للحصول على التصريحات من المقاتلين، وتحديدا من المقاتل المحترف فرانكي إيدغار الذي سيشارك كمقاتل محترف بصفوف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA.

 

 

المقاتل المحترف فرانكي ادجار بفريق khk mma (2)

 

 

النزال الرئيسي لبطولة 12 ديسمبر النزال الرئيسي لبطولة 12 ديسمبر.1 الوزن الرسمي لبطولة 10 ديسمبر  (2) الوزن الرسمي لبطولة 10 ديسمبر  (4) المؤتمر الصحفي لجميع البطولات الوزن الرسمي لبطولة 10 ديسمبر  (1) YAS_9882 YAS_9706 برنامج البطولات الوزن الرسمي لبطولة 10 ديسمبر  (3) مدينة لاس فيغاس  (2) مقاتلات النزال الرئيسي لبطولة 10 ديسمبر  (1) وسائل اعلام عالمية خلال تغطية الحدث  (1) وسائل اعلام عالمية خلال تغطية الحدث  (4) وسائل اعلام عالمية خلال تغطية الحدث  (2) وسائل اعلام عالمية خلال تغطية الحدث  (3)