فريق KHK MMA يشارك في بطولة TUF 22 ) UFC)

خالد بن حمد: المشاركة فرصة لتأكيد حضور مملكة البحرين في هذه الرياضة العالمية

 ______________________

سموه يؤكد أن مشاركة البحرين في النزال الرئيسي لهذه البطولة اعتراف عالمي لما وصلت إليه رياضة MMA البحرينية من مكانة دولية في وقت قياسي

______________________ 

المقاتل فرانكي إدجار يمثل البحرين و KHK MMA في هذه البطولة

 

الرفاع- المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة:

يشارك فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين لتمثيل مملكة البحرين في نهائيات بطولة القتال النهائي “TUF 22″، التي ستستضيف منافسات مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 11 ديسمبر الجاري.

وفي هذا الصدد، أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، أن المشاركة في هذه البطولة فرصة للتأكيد على حضور مملكة البحرين في هذه الرياضة العالمية، التي تلقى متابعة واسعة وكبيرة من قبل مختلف المنظمات الدولية الخاصة برياضة فنون القتال المختلطة، وكذلك الشركات العالمية الرائدة في مجال الإعلام والتسويق.

وأضاف سموه أن اختيار منظمة بطولة القتال النهائي لمشاركة مملكة البحرين في النزال الرئيسي للنهائيات، يدعو للفخر والاعتزاز باعتراف أحد أكبر المنظمات العالمية بما حققته المملكة ممثلة بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA من حضور قوي بمختلف البطولات الولية ونتائج وإنجازات في وقت قياسي.

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى أن مملكة البحرين وبفضل الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لقطاع الشباب والرياضة، استطاعت أن تحقق العديد من الإنجازات الرياضية بمختلف المشاركات الرياضية.

وأوضح سموه أن البحرين استطاعت بفضل الجهود المتميزة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، أن تخطو خطوات واضحة في تطوير هذا القطاع الحيوي، الذي يخدم شريحة واسعة من الشباب البحريني، من أجل تحقيق الأرقام والنتائج المتميزة على صعيد المشاركات الخارجية.

 

وبيّن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن المشاركة في نهائيات بطولة القتال النهائي UFC، فرصة سانحة لدعم مكانة مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية، والذي يعتبر هدفا من الأهداف التي وضعها سموه، والذي يسهم كذلك في الترويج لما تشهده الرياضة البحرينية من تطور وتقدم، والذي ظهر جليا على الإنجازات الرياضية التي حققتها المملكة في العديد من المشاركات.

متمنيا سموه كل التوفيق والنجاح للمقاتل فرانكي إدجار بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين في هذه المشاركة، لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجلات الإنجازات التي حققتها رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية في مختلف البطولات.

الصورة الرسمية لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

 

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

KHK MMA يشارك بالمقاتل فرانكي إدجار في النزال الرئيسي للنهائيات

وسيشارك فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين بالمقاتل المحترف فرانكي إدجار، وذلك في النزال الرئيسي للبطولة والذي يجمعه بالمقاتل الأمريكي تشاد إدوارد مانديس.

ويعتبر المقاتل المحترف فرانكي إدجار أحد أبرز المقاتلين على المستوى العالمي برياضة فنون القتال المختلطة.

ولد المقاتل إدجار البالغ من العمر 33 عاما في مدينة نيوجرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، يبلغ طوله 168 سنتم ويبلغ وزنه 145 بوند. وقد انضم المقاتل إدجار حديثا لصفوف فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين بعد تدشينه في يوليو الماضي.

ويملك المقاتل إدجار سجلا حافلا بالإنجازات في رياضة فنون القتال المختلطة بواقع 19 حالة فوز وتعادل وحيد. وكان آخر نزال خاضه المقاتل إدجار يوم 16 مايو الماضي ببطولة ” UFC Fight Night 66″، أمام المقاتل يوريجا فابر، حيث نجح المقاتل إدجار من التغلب على منافسه.

Frankie Edgar_2 copy

 

+++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

نهائيات بطولة القتال النهائي UFCTUF 22

 

تعتبر نهائيات بطولة القتال النهائيUFC  “TUF 22” هي نهاية موسم رياضة فنون القتال المختلطة، والتي تنظمها منظمة القتال النهائي، ويشارك فيها أبرز المقاتلين المحترفين من مختلف أنحاء العالم للمنافسة على حزام البطولة.

وستشهد البطولة هذا العام، إقامة 7 نزالات مهمة أبرزها النزال الرئيسي الذي يجمع المقاتلين المحترفين فرانكي إدجار من فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين والمقاتل الأمريكي تشاد منديس. فيما ستشهد النزالات الأخرى مواجهة تجمع بين المقاتل البرازيلي إديسون بربوزا والمقاتل الأمريكي توني فرجسون. وتجمع كذلك المواجهة بين المقاتل الأمريكي جوي ليوزون والمقاتل الأمريكي إيفان دانهام، والمواجهة التي تجمع بين المقاتل الأمريكي مايك بيرس والمقاتل الأمريكي ريان لافلاري، ونزال يجمع بين الأمريكي الياباني ميرساد بيكتك والمقاتل تاتسويا كواجيري، ومواجهة تجمع الأمريكي الأمريكي جوبي سانشيز والمقاتل الأمريكي جين هيريرا ونزال يجمع بين المقاتلين البرازيلي جابريل جونزاجا والروسي قسطنطين إيروخين.

 

Frankie Edgar VS Chad Mendes

 

سمو الشيخ خالد مع المقاتل المحترف فرانك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمملكة البحرين اغسطس الماضي سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة logo KHKMMA image6 image1 frankie1