للمشاركة في بطولة أوروبا الأولى المفتوحة للهواة – فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة يغادر فجر اليوم إلى برمنغهام

تعديل باللون الأحمر

  • مركز “وال سال” الرياضي في جامعة ولفرهامبتون سيستضيف البطولة
  • البطولة ستنقل على UFC FIGHT PASS
  • البطولة تقام من نظام إخراج المغلوب

 

 

الرفاع- المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة:

 

يغادر فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لفنون القتال المختلطة KHK MMA TEAM  أرض الوطن متوجهاً إلى مدينة برمنغهام البريطانية وذلك للمشاركة في بطولة اوروبا الدولية المفتوحة الاولى لفنون القتال المختطلة mma التي ينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة immaf بالتعاون مع الاتحاد البريطاني لفنون القتال المختلطة UKMMAFفي الفترة من 19- 22 نوفمبر الجاري ،  ويقام هذا الحدث بنظام إخراج المغلوب، حيث ستقام منافسات البطولة على مدار أربعة ايام بجامعة وفلرتون و لسر كامبس في مدينة برمنغهام.

 

و تأتي مشاركة الفريق تلبية للدعوة التي تلقاها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى من السيت كارث براون رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة للمشاركة بمنافسات البطولة.

 

وتعد هذه المشاركة دعما للحضور والتواجد العالمي لمملكة البحرين في هذه الرياضة، والتي استطاعت من خلالها البحرين أن تؤكد تواجدها على الخارطة العالمية لهذه الرياضة ، بالاضافة الى الترويج لمملكة البحرين كدولة تهتم بمختلف الرياضات، وتسعى دائما لتطوير وارتقاء الحركة الرياضية في مختلف المجالات ، كما تعتبر المشاركة فرصة للمقاتلين للاحتكاك و اكتساب المزيد من الخبرة عبر مواجهة أفضل المقاتلين الهواة على مستوى العالم.

 

++++++++++++++++++++++++++++++++++

رضا منفردي : حلم التواجد والمشاركة تحقق بفضل خالد بن حمد

أعرب المدرب رضا منفردي ومدير فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة عن شكره و تقديره لسمو  سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى على دعمه الكبير  لهذه الرياضة بالاضافة الى دعمه للشباب البحريني في مختلف الرياضات للنهوض بها و دخولها المنافسات العالمية ، مؤكدا أن لولا جهود سموه لما وصل الفريق للجاهزية المطلوبة للمشاركة في بطولة اوروبا لفنون القتال المختلطة للهواة، الامر الذي سينعكس بصورة إيجابية على المستوى خلال هذه المشاركة والمشاركات القادمة، كما اكد منفردي على جاهزية الفريق فنيا و ذهنيا و بدنيا مؤملا تحقيق نتائج مميزة .

++++++++++++++++++++++++++++++

 

نبذة عن البطولة وقوانينها

 

  • في ( 15 يوليو 2015) أعلن الإتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة (IMMAF)  في اجتماع الجمعية العمومية الأخير بانعقاد بطولة أوروبا الأولى المفتوحة لفنون القتال المختلطة في الفترة من 19 وحتى 22 نوفمبر2015 في برمنغهام، في المملكة المتحدة.
  • البطولة التي سيستضيفها الاتحاد الدولي للفنون القتال المختلطة (IMMAF) بالتعاون مع اتحاد المملكة المتحدة لفنون القتال المختلطة (UKMMAF) من 19-22 نوفمبر في برمنغهام، في المملكة المتحدة.

 

  • سيعقد هذا الحدث الأوروبي التأسيسي في برمنغهام في مركز “وال سال” الرياضي في جامعة ولفرهامبتون وسيتم بث البطولة على UFC FIGHT PASSوالتلفزيون الدولي.

 

  • بطولة أوروبا المفتوحة: هي بطولة مفتوحة أمام المقاتلين الهواة من جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF. يمكن لكل اتحاد (الدول الأعضاء) يشارك بمقاتلين اثنين في كل فئة (وزن) كحد أقصى، و الحد الأقصى لكل اتحاد 32 مقاتل في جميع الفئات (الأوزان).

 

  • فئات الأوزان: تبدأ من وزن الذبابة – Flyweight (125باوند / 56.7 كجم ) – إلى وزن سوبر الثقيل – Superheavyweight (265 باوند / 120.2+ كجم ) للرجال. ومن وزن القش – Strawweight (115 باوند / 52.1 كجم ) – إلى الوزن الخفيف – Lightweight (155 باوند / 70.3 كجم) للسيدات.

 

  • وسيتم إجراء المسابقة وفقا لقانونIMMAF للهواة: 3 أشواط × 3 دقائق وفي حال التعادل تحتسب النتيجة من خلال النظام التقني للبطولةhttp://www.splitdraw.com/ والمنصوص عليها في نظام القرعة لكل فئة من الأوزان وفقا لعدد المشاركين على النحو التالي:

1-       عدد المنافسين 6 أو أكثر في الوزن : القضاء الفردي – عدد الميداليات 1 ذهب و1 فضة و1 برونزية و 1 برونزية مكررة يمكن الحصول عليها .

2-       عد المنافسين في الوزن 3 أو 4 أو 5 : “جولة روبن” . وعدد الميداليات 1 ذهب و1 فضة و1 برونزية و 1 برونزية مكررة يمكن الحصول عليها.

3-       عدد المنافسين 2 : نزال الميدالية الذهبية فقط.

 

  • ستجرى القرعة لتحديد النزالات يوم الأريعاء 18 نوفمبر 2015م في تمام الساعة 18:30 في فندق هيلتون ميتروبول في برمنغهام.
  • ستقام الفحوصات الطبية والوزن الرسمي في صباح كل يوم من المنافسات للتأكد من الوزن و سلامة المقاتلين.
  • سيتم عمل الاختبارات لمكافحة المنشطات وفقا لسياسة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة لمكافحة المنشطات
  • يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن سياسة مكافحة المنشطات عبر موقع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة: http://www.immaf.org/about/anti-doping/

 

 

سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة. سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة سموه يتوسط الفريق البحريني والمدرب رضا منفردي في بطولة العالم للهواة بلاس فيغاس .. يوليو الماضي خالد بن حمد خلال استقباله لرئيس الاتحاد الدولي والرئيس التنفيذي وعضو الاتحاد الدولي  في لاس فيغاس .. ارشيفية رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة السيد كريث براون المدرب رضا منفردي خالد بن حمد خلال استقباله لرئيس الاتحاد الدولي والرئيس التنفيذي وعضو الاتحاد الدولي  ..ارشيفية الأدوار النهائية وتتويج ابطال بطولة العالم  immaf لفنون القتال المختلطة للهواة في لاس فيغاس  .. يوليو الماضي مباراة المقاتل البحريني عبدالله سينا والمقاتل الأولمبي الكازاخستاني نورتيلك كوناشوف في بطولة العالم للهواة في لاس فيغاس .. مباراة المقاتل البحريني علي إبراهيمي  في بطولة العالم للهواة في لاس فيغاس .. ارشيفية شعار فريق خالد بن حمد لفنون القتال IMMAF LOGO TRACE-02 immaf logo