وصل أمس إلى الخبر ويستعد اليوم للمشاركة – منتخبنا الوطني لألعاب القوى وآمال بتحقيق الميداليات الملونة في أم الألعاب

الدمام – الوفد الإعلامي:

وصلت بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى صباح أمس إلى المملكة العربية السعودية وذلك من أجل الاستعداد للمشاركة في منافسات ألعاب القوى “أم الألعاب” والتي ستنطلق رسميا اليوم بإقامة عشرة مسابقات مختلفة وهي نصف نهائي 100 متر ونصف نهائي 400 متر ونهائي 110 متر ونهائي 10 آلاف متر ونهائي 100 متر ونهائي 400 متر ودفع الكرة الحديدية والوثب الطويل ورمي الرمح والقفز بالعصا، حيث تقام جميع المنافسات على استاد مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

وكان في استقبال بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى فور وصوله إلى مقر إقامته بفندق الخبر كروم مدير بعثة مملكة البحرين حمد الباكر وعدد من أفراد الوفدين الإداري والإعلامي، حيث رحب الباكر بجميع أفراد منتخبنا الوطني متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح بتحقيق إنجازات باهرة تسهم في رفع علم البحرين عاليا في منصات التتويج.

ويدخل منتخبنا الوطني لألعاب القوى بآمال كبيرة بتحقيق العديد من الميداليات الملونة وخصوصا أن أغلب أفراده هم حاملو الميداليات الذهبية وخصوصا في السباقات ذات المسافات الطويلة.

بولامي: ثقتنا كبيرة بعدائينا بتحقيق الميداليات

قال مدرب منتخبنا الوطني لألعاب القوى خالد بولامي المنتخب جاهز بأن يقدم المستوى المطلوب وتحقيق مختلف الميداليات الملونة في الاستحقاق الخليجي، وتأتي مشاركاته في البطولة العربية التي أقيمت في البحرين وكذلك بطولة العالم العسكرية التي أقيمت مؤخرا في كوريا أفضل مرحلة إعداد لأغلب اللاعبين، وهم أصبحوا جاهزين لتحقيق الميداليات الملونة.

وأضاف بأن موسم ألعاب القوى سينتهى مع نهاية هذه الدورة، وأن العدائين على أهب الاستعداد للظهور بمستوى مشرف للرياضة البحرينية عامة ولرياضة ألعاب القوى خاصة، متمنيا أن يكونوا جميعهم عند حسن ظن العدائين.

وأعرب بولامي عن ثقته من قدرة عدائيه من تحقيق الميداليات الذهبية في السباقات المتخصصة بها مثل مثل 10 آلاف متر و5 آلاف و3 آلاف متر موانع، إلا أنه أوضح بأن هناك سباقات يجب أن ننافس عليها في ظل المنافسة القوية من قبل بقية المنتخبات الخليجية الأخرى مثل قطر والسعودية.

خميس: أتطلع لتحقيق أول ميدالية على المستوى الخارجي

قال البطل البحريني للوثب الطويل عبدالرحمن خميس بأنه يتطلع إلى تحقيق أول ميدالية له على المستوى الخارجي للمنتخب الوطني بعدما سبق له المشاركة في البطولة العربية الأخيرة التي أقيمت في البحرين وحقق المركز الخامس، معربا عن تفاؤله بتحقيق نتائج أفضل من خلال هذه المشاركة وتشريف الرياضة البحرينية.

وأوضح بأن التحضيرات لهذه الدورة جاءت بسيطة وطبيعية، مشيرا إلى أنه في حال تحقيقه لأرقام جيدة ستؤهله للمشاركة في الأولمبياد التي ستقام في البرازيل.

ZAKI7173-01_resized ZAKI7194-01_resized ZAKI7204-01_resized ZAKI7220-01_resized ZAKI7234-01_resized