سمو رئيس الوزراء يستقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد وسمو الشيخ خالد بن حمد

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن الدور البطولي الذي قامت به قوة الواجب واحد في اليمن بقيادة العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي والرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة سيظل ماثلا دوما في الذاكرة الوطنية ومبعثا لاعتزاز كل بحريني.

وشدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بأن سموهما قدما مع اخوانهم في قوة دفاع البحرين القدوة المثلى في الدفاع عن الشرعية واحقاق الحق والعدل بالتعاون مع التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ، وقال سموه ” لن ينسى التاريخ العربي أبدا من شارك في هذا التحالف واستجاب لنداء الدين والوطن والعروبة وأعاد إحياء القوة والتضامن العربي.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وتقديرا من سموه للدور البطولي المشرف الذي قام به العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي والرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة ، قد استقبل سموهما صباح اليوم بقصر سموه بالرفاع ، وذلك لتقديم التهنئة لسموهما بعد النصر المظفر الذي تحقق في اليمن وعودة سموهما سالمين منتصرين الى أرض الوطن .

a
وقد أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بأن حرص حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى على أن يكون على رأس مستقبلي منتسبي قوة الدفاع العائدين من اليمن يعكس الدعم المتواصل الذي تلقاه قوة دفاع البحرين من جلالته كما أنه خير تتويج للإنجاز البطولي الذي تحقق في اليمن.

وقد استمع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الى إيجاز حول العلميات التي قامت بها قوة الواجب واحد في اليمن والمهام التي أنجزتها والتي تكللت بفضل من الله بالنجاح ، حيث أشاد سموه بالقيادة الشابة المشرفة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي تؤكد على ما يتمتع به الشباب البحريني من قدرات للاضطلاع بالمهام والمسؤوليات الكبيرة .

وقد أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن بالغ الاعتزاز بالتقدير الذي حظيا به من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ، منوهين بالدعم والمساندة التي تلقاها قوة دفاع البحرين من الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.