توجهم وزير شئون الشباب والرياضة نيابة عن سمو الشيخ خالد بن حمد – الزلاق بطلا لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

سلماباد في الوصافة وكرانة يخطف المركز الثالث

البنكي هداف.. بخيت أفضل لاعب..جميل أفضل حارس

مركز شباب حالتي النعيم والسلطة يحصل على جائزة الفريق المثالي

ختام مميز وإشادة واسعة بالتنظيم

 

وزارة الشباب والرياضة – اللجنة الإعلامية:

أناب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة، لرعاية الحفل الختامي لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الثالث.

وتوج وزير شئون الشباب والرياضة مركز شباب الزلاق بطلا للنسخة الثالثة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الذي أقيم على مدى 35 يوماً برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الذهبي) بعد فوزه على مركز شباب سلماباد بستة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس الأول على صالة مدينة خليفة الرياضية بحضور النائب أسامة الخاجة، وغازي آل رحمة، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وأمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني ناصر محمد وعدد من كبار المسئولين والمدراء في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية ورؤساء المراكز الشبابية.

وتوج وزير الشباب والرياضة فريق مركز شباب الزلاق بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما حصل فريق مركز شباب سلماباد على المركز الثاني والميداليات الفضية وحصل كرانة على المركز الثالث والميداليات البرونزية بعد فوزه على مركز شباب سند في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة بخمسة أهداف مقابل اربعة ، كما أهدى وزير الشباب والرياضة درعاً تذكارياً لممثل بنك البحرين الوطني ناصر محمد على رعايتهم للمسابقة.

وشارك في مراسم التتويج كلا من عضوي مجلس النواب ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم وأمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني، حيث تم تكريم الجهات الداعمة وهي وزارة الداخلية، وزارة الصحة، هيئة شئون الإعلام (القناة الرياضية)، اللجنة الأولمبية (الطب الرياضي)، الاتحاد البحريني لكرة القدم، نادي الرفاع، صحيفة أخبار الخليج، صحيفة الأيام، صحيفة الوسط، صحيفة الوطن، صحيفة البلاد، برنامج (مكس سبورت)، مجلة الأحمر الرياضية.

كما تم تكريم حكام المباراة النهائية وهم الدوليين أسامة إدريس، حسين البحار، عبدالله قاسم (الميقاتي)، ومعلق الدوري حسين سلمان، ونجوم المراكز الشبابية الذين تم اختيارهم من قبل اللجنة الفنية.

كما كرم أصحاب الألقاب الفردية وهم هدف الدوري عبدالرحمن البنكي لاعب مركز شباب البسيتين، أفضل لاعب: راشد بخيت الدوسري لاعب مركز شباب الزلاق، أفضل حارس: حسن جميل لاعب مركز شباب سلماباد، أفضل مدرب: عقيل الماجد مدرب مركز شباب الشاخورة، أفضل إداري: أحمد خليفة الكعبي: مركز شباب الجنوب، الفريق المثالي: مركز شباب حالتي النعيم والسلطة.

وظهر الحفل الختامي بصورة رائعة ومتميزة، وحضر النهائي أعداد جيدة من جماهير الفريقين بالإضافة إلى حضور رسمي جيد من ممثلي مختلف القطاعات الرياضية والشبابية وممثلوا وسائل الإعلام، ونجحت اللجنة المنظمة في إخراج النهائي بشكل لائق وحاز كأس البطولة العملاق ذو اللون الذهبي على إعجاب الكثيرين  وأعدت اللجنة مسرحاً متميزاً جرت عليه مراسم التتويج بكل سلاسة وتنظيم، وبعد انتهاء مراسم التتويج الرسمي تراقص لاعبو وإداريو مركز شباب الزلاق فرحاً في أرجاء الصالة ابتهاجاً باللقب الغالي بعد أن فازوا بالبطولة بكل جدارة واقتدار.

وأعرب ممثلوا المركز الشبابية عن تقديرهم وامتنانهم للجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة الشباب والرياضة في تنظيم المسابقة للعام الثالث مشيدين بدعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومساندة واهتمام وزير الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

أشاد بنجاح النسخة الثالثة والحفل الختامي والجميع فائز

خالد بن حمد يهنئ مركز شباب الزلاق بفوزه بلقب دوري سموه للمراكز الشبابية

سموه: الدوري تجمع رياضي شبابي ساهم في تعظيم دور المراكز الشبابية

سموه يشيد بدور وزارة شئون الشباب والرياضة وبنك البحرين الوطني

 

هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، مركز شباب الزلاق بمناسبة فوزه بلقب النسخة الثالثة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الثالث الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة إثر تغلبه على مركز شباب سلماباد في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة مدينة خليفة الرياضية أمس.

وأشاد سموه بالأداء الرائع الذي قدمه الفريق البطل وما أظهره من روح رياضية عالية وعزيمة وإصرار على تحقيق الفوز ليستحق الفوز بلقب الدوري بكل جدارة، مثنياً سموه على أداء جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وما بذلوه من جهود كبيرة في سبيل اعتلاء منصة التتويج والفوز بالبطولة، كما نوه سموه بالروح العالية التي أظهرها فريق مركز شباب سلماباد الذي ظفر بالمركز الثاني، معرباً سموه عن ثقته بقدرة الفريق على مواصلة نتائجه الجيدة في النسخ المقبلة على ضوء ما يمتلكه من عناصر متميزة وجهاز فني وإداري متمكن.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالدور المتميز الذي قام به سعادة هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة العليا للدوري، وكافة أعضاء اللجنة المنظمة في سبيل إنجاز كافة الترتيبات التنظيمية التي ساهمت في إنجاح الدوري وإخراجه بأفضل صورة، منوهاً سموه بالحفل الختامي الرائع الذي كان بمثابة مسك ختام رائع لمسابقة الدوري التي أقيمت على مدار اكثر من شهر تقريبا كانت حافلة بالإثارة والمنافسة الشريفة بين شباب المملكة.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن التميز الذي شهدته النسخ الثلاث الماضية تشكل دافعاً للاهتمام بالمسابقة التي أصبحت واحدة من الحواضن المهمة للشباب الرياضي في المملكة، والتي تتوافق بشكل تام مع رؤية المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرامية إلى الارتقاء بمسيرة المراكز الشبابية في المملكة وتعزيز إسهاماتها في تطوير القطاع الشبابي والرياضي، مؤكداً حرص سموه على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهذه المسابقة التي ساهمت في تعظيم دور المراكز الشبابية على الساحة الرياضية، وساهمت في اكتشاف العديد من المواهب والخامات الكروية الواعدة في كرة القدم داخل الصالات.

وأضاف سموه ” الإقبال الكبير على المشاركة من قبل شباب مدن وقرى المملكة، والنجاح الذي حققه الدوري لهذا العام يبعث على الارتياح، ويحفزنا على تقديم كل ما شأنه خدمة شباب الوطن الذي يعد الثروة الحقيقية لمملكتنا الغالية..”.

وأعرب سموه عن خالص شكره وتقديره لكافة الجهات الداعمة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية وفي مقدمتها بنك البحرين الوطني الراعي الذهبي للدوري، وكافة الوزارات والهيئات الحكومية التي كان لها أثر بارز في نجاح النسخة الثالثة من الدوري، مثمناً سموه كذلك تعاون جميع المراكز الشبابية بمختلف محافظات المملكة والتي كان لها بصمة واضحة في خروج المسابقة بأفضل صورة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مشيدا بأداء سلماباد والمشاركة الكبيرة من قبل المراكز الشبابية

وزير الشباب والرياضة يهنئ الزلاق بلقب دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

 

أكد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة أن رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لالعاب القوى لدوري سموه للمراكز الشبابية جاءت تأكيدا لحرص سموه على الارتقاء بالمراكز الشبابية وتهيئة المناخات المثالية امام منتسبيها لممارسة هواياتهم في أجواء صحية وتنافسية هدفها الأسمى تعارف شباب البحرين معربا في ذات الوقت عن اعتزازه بإنابة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة له لتسليم الجوائز على الفائزين بالدوري.

هنأ سعادة وزير شئون الشباب والرياضة مركز شباب الزلاق بمناسبة فوزه بلقب دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الثالث لكرة قدم الصالات، مؤكدا بأن هذا الفوز جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة على امتداد المباريات مما أهله لتحقيق لقب المسابقة بكل جدارة واستحقاق.

وأعرب سعادة وزير الشباب والرياضة عن خالص تهانيه إلى مجلس إدارة مركز شباب الزلاق وكافة منتسبيه على هذا الإنجاز مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو الفريق في المباراة النهائية والتي أسفرت عن تحقيق اللقب مؤكدا على الدور الذي بذله الجهازان الفني والإداري للمركز في تهيئة اللاعبين لتحقيق هذا الانجاز المتميز.

وثمن سعادة السيد هشام بن محمد الجودر الأداء الكبير الذي ظهر عليه فريق مركز شباب سلماباد في المباراة النهائية مشيداً بالمستوى الراقي الذي قدمه الفريق في المسابقة متمنياً له التوفيق والنجاح وحظا وافرا في النسخ المقبلة من الدوري.

وبارك سعادة وزير شئون الشباب والرياضة جهود اللجنة المنظمة في تنظيم المسابقة والحفل الختامي الذي ظهر بصورة متميزة منوها بتكاتف كافة الجهات الرسمية المعنية ودورها المتميز في إخراج المباراة بالصورة الطيبة التي تليق باسم هذا الحدث الرياضي الشبابي الكبير.

وبين سعادة السيد هشام بن محمد الجودر الى أن اللجنة المنظمة العليا للدوري ستعمل على تقييم مسيرة النسخة الثالثة من الدوري والاطلاع على التقارير الإدارية والفنية المرفوعة من قبل اللجان العاملة إضافة الى المقترحات المقدمة من المراكز الشبابية وذلك بهدف تعزيز مكتسبات الدوري والتحضير المتميز للنسخة الرابعة واستحضار كافة أسباب النجاح لها.

الجودر مع طاقم التحكيم الصورة الرسمية لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة اللجنة المنظمة في صورة تذكارية مع وزير شئون الشباب والرياضة تكريم افضل لاعب راشد بخيت تكريم بنك البحرين الوطني تكريم حسن جميل افضل لاعب تكريم صحيفة أخبار الخليج تكريم مجلة الأحمر تكريم نجوم المراكز الشبابية سعادة الوزير يكرم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم فريق سلماباد متوجاً بالمركز الثاني فريق كرانة صاحب المركز الثالث فريق مركز شباب الزلاق بطل الدوري وزير شئون الشباب والرياضة يتوج الزلاق البطل