البحرين الدولة العربية الوحيدة تشارك في البطولة – خالد بن حمد يهنىء منظمة بطولة القتال النهائي على نجاح بطولة UFC 192

البطولة تنطلق وسط حضور جماهيري غفير يقدر بــ 15000 متفرج ملىء صالة مركز تويوتا بهيوستن

 

24 مقاتلا تنافسوا في 12 مواجهة وعلم البحرين يرفرف في البطولة

 

المقاتل إسلام: أفتخر برفع علم البحرين وشكرا خالد بن حمد

 

المقاتل المحترف الأمريكي دانيال كورميه يحتفظ بحزام البطولة

تكساس (هيوستن) – المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة:

هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، رئيس منظمة بطولة القتال النهائي دانا وايت والرئيس التنفيذي لورينزو فريتيتا، بالنجاح الباهر الذي حققته بطولة القتال النهائي UFC 192، والتي نظمتها منظمة بطولة القتال النهائي برعاية رئيس المنظمة دانا وايت، وذلك يوم أمس الأول على صالة مركز تويوتا بمدينة هيوستن بولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد سموه أن مشاركة مملكة البحرين ممثلة بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA TEAM كأول دولة عربية، يضعها بمصاف الدول المتقدمة المشاركة في هذا الحدث العالمي، الذي يلقى متابعة كبيرة من مختلف وسائل الإعلام العالمية، والذي سلط الضوء وبشكل واضح على مشاركة مملكة البحرين في هذا الحدث، مضيفا سموه أن ذلك يحقق أهم الأهداف التي  وضعناها والتي تتمحور في دعم البحرين على خارطة الرياضة العالمية، والترويج على أنها دولة متطورة في الجانب الرياضي، وتهتم برعاية ودعم مختلف الرياضات، وتهيئ الأجواء المناسبة للشباب البحريني لممارستها في أطر آمنة وقانونية، وكذلك يعزز ثقافة رياضة فنون القتال المختلطة ليس على مستوى البحرين فحسب، وإنما على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي وكذلك الوطن العربي بصورة أشمل.

وقد هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة المقاتل المحترف دانيال كورميه على الفوز  الذي حققه في هذه البطولة والحفاظ على حزام البطولة، موضحا سموه أن هذه النتيجة تسجل للمرة الثانية على التوالي له، وذلك في سجلات تاريخ هذه البطولة.

وقد وجه سموه الشكر والتقدير لمنظمة القتال النهائي على جهودها المبذولة في نشر ثقافة رياضة فنون القتال المختلطة مؤكدا سموه بأن المشاركة ستسمر في هذه البطولة، مقدرا كذلك جهود الطاقمين الفني والإداري والإعلامي بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA TEAM خلال هذه المشاركة، التي استطاع من خلالها الفريق تحقيق نتيجة مميزة.

الصورة الرسمية لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة المقاتل اسلام  (1) المقاتل اسلام  (2) المقاتل اسلام  (3) 

+++++++++++++++++++++++++++++++++

علم مملكة البحرين يرفرف في البطولة

رفرف علم مملكة البحرين في صالة مركز  تويوتا بمدينة هيوستن الأمريكية، في انطلاق منافسات بطولة القتال النهائي UFC 192، التي أقيمت يوم أمس الأول بتنظيم من منظمة بطولة القتال النهائي “Ultimate Fighting Championship” وذلك برعاية رئيس المنظمة دانا وايت.

 وقد شاركت مملكة البحرين بالبطولة ممثلة بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA TEA، في النزال الذي خاضه المقاتل المحترف إسلام ماخاشيف بفريق خالد بن حمد لفنو ن القتال المختلطة للمحترفين  أمام المقاتل المحترف أدريانو مارتينز.

 وشهدت البطولة مشاركة 24 مقاتلا تنافسوا خلال 12 نزال، وقد أقيم النزال الرئيسي للبطولة الذي جمع بين المقاتلين المحترفين Daniel Cormier  وAlexander Gustafsson .

 وقد أدار مواجهات البطولة حكام أمريكيون معتمدون من الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF .

 النزال الرئيسي في البطولة  (1) النزال الرئيسي في البطولة  (2) النزال الرئيسي في البطولة  (3) النزال الرئيسي في البطولة  (5) YAS_6071 YAS_6072 YAS_6100 YAS_6154 YAS_6156 YAS_6222 YAS_6228 YAS_6232 YAS_6240 YAS_6297 YAS_6298 YAS_6461

+++++++++++++++++++++++++++++++++++

15 ألف متفرج وأجواء حماسية والعنصر نسائي يتفوق على الرجال

وقد امتلئت صالة مركز تويوتا بهيوستن بالحضور الجماهيري الغفير الذي بلغ إلى 15000 من جميع الأعمار من عشاق ومحبي رياضة فنون القتال المختلطة، الذين حصروا على التواجد والتشجيع بحرارة، والذي كان له الأثر في التنافس الشديد بين المقاتلين المشاركين.

 وقد تميز الحضور بتواجد العنصر النسائي الذي تغطى في هذه البطولة وتفوق على الرجال في الحضور والتشجيع بقوة خلال المنافسات.

 YAS_6049 YAS_6109 الجمهور  (1) الجمهور  (2) الجمهور  (3) الجمهور  (4) الجمهور (1) الجمهور (2) 

++++++++++++++++++++++++++++++++++

إسلام: تشرفت برفع علم البحرين وشكرا لخالد بن حمد

أعرب المقاتل المحترف إسلام ما خاشيف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA TEAM عن سعادته برفع علم مملكة البحرين في البطولة الا أنه خسر بسبب قرار الحكام ضد المقاتل المحترف أدريانو ماريتنز، مؤكدا أنه تشرف برفع علم مملكة البحرين في هذه البطولة العالمية ويفتخر دائما بتمثليها بكافة المحافل والبطولات الدولية،  مضيفا أن الأجواء التي عشاها كانت مثالية خلال البطولة.

وقد وجه المقاتل إسلام الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رعايته ودعمه ومتابعته المستمره له في التدريبات وكذلك خلال هذه البطولة، مقدرا جهود الجهازين الفني والإداري معه خلال فترة التحضير والاستعداد للمشاركة في هذا الحدث، وكذلك جهود كافة منتسي فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة وتشجيعهم له في هذه المشاركة.

 YAS_6222 المقاتل اسلام  (3) المقاتل اسلام  (2) المقاتل اسلام  (1) 

المؤتمر الصحفي (1) المؤتمر الصحفي (2) المقاتل المحترف حامل اللقب دانيل  (1) المقاتل المحترف حامل اللقب دانيل  (2) النزال الرئيسي في البطولة  (4) YAS_6198 YAS_6218 YAS_6511 ufc_logo_and UFC192 LOGO