المدرب عبدالمؤمن يؤكد جاهزية المقاتل ماخاشيف للحدث العالمي : المقاتلون المشاركة بـufc 192 يشجعون فريق khk mma team للمحترفين

ماخاشيف يلتقي مارتينز في نزال الـ70 كيلو جرام

 

المقاتلون المشاركون يجرون مقابلات تلفزيونية وسط حضور إعلام عالمي

تكساس ( هيوستن ) – المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة :

أعرب المقاتلون المشاركون ببطولة القتال النهائي-ufc 192  عن إعجابهم بما وصلت إليه رياضة فنون القتال المختلطة بمملكة البحرين، مؤكدين أن البحرين اتخذت خطوات واضحة لتهيئة الأجواء المناسبة لممارسة هذه الرياضة، مضيفين أن الدور والجهود التي قام بها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ساهم وبشكل كبير في رعاية ودعم هذه الرياضة ونشر ثقافتها في الوسط الرياضي البحريني وبين الشباب، عبر إقامة المنافسات المحلية وتدشين فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة والمحترفين.

وأوضح المقاتلون خلال لقائهم بوسائل الإعلام العالمية الذي عقد يوم أمس بموقع انطلاق البطولة بمركز تويوتا هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، أن تواجد البحرين في أحد أبرز الفعاليات والبطولات العالمية لرياضة فنون القتال المختلطة، يعد مهما للتأكيد على الحضور البحريني بمختلف المشاركات، التي تدعم المكانة البحرينية على خارطة الرياضة العالمية، وتسهم كذلك بالتعريف بالبحرين وما تقدمه من جهود في دعم الشباب البحريني والقطاع الرياضي على حد سواء، معتبرين ذلك جزء مهما في عملية التنمية الشاملة في جميع القطاعات، التي تشهدها البحرين في ظل ما تتمتع به من سمعة طيبة على المستوى العالمي على مختلف الأصعدة.

وقد أبدى المقاتلون إعجابهم الكبير بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين khk mma team، وما يتمتع به من تنظيم عالي ووجود أسماء عالمية في رياضة فنون القتال المختلطة، مشيرين إلى أن ذلك سيسهم في تحقيق البحرين العديد من الإنجازات الرياضية على صعيد هذه الرياضة العالمية، مؤكدين في الوقت ذاته أن البحرين استطاعت أن تعزز من حضورها العالمي من خلال استقطابها لأحد أبرز الألعاب الرياضية، التي أصبحت محط اهتمام الشباب بمختلف دول العالم، وكذلك وسائل الإعلام العالمية التي تبحث دائما عن ما هو مثير وممتع على الصعيد الرياضي، متمنين لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين khk mma team كل التوفيق والنجاح في هذه المشاركة.

YAS_5574 - Copy YAS_5675 YAS_5708 YAS_5715
المقاتلين خلال اشادتهم بفريق khk  (1) المقاتلين خلال اشادتهم بفريق khk  (2) المقاتلين خلال اشادتهم بفريق khk  (3) المقاتلين خلال اشادتهم بفريق khk  (4) المقاتلين خلال اشادتهم بفريق khk  (5) المقاتلين خلال اشادتهم بفريق khk  (6) المقاتلين خلال اشادتهم بفريق khk  (7) المقاتلين خلال اشادتهم بفريق khk  (8) المقاتلين خلال اشادتهم بفريق khk  (9) قنوات عالمية تغطي الحدث  (2) قنوات عالمية تغطي الحدث  (3) قنوات عالمية تغطي الحدث  (4( قنوات عالمية تغطي الحدث  (4) 

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

التقى المقاتلون المشاركون ببطولة القتال النهائي- ufc 192 يوم أمس مختلف وسائل الإعلام العالمية التي تواجدت لتغطية البطولة بصالة تويوتا “موقع البطولة”.

YAS_5672

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

أكد المدرب المحترف ووالد المقاتل المحترف العالمي حبيب المدرب عبدالمؤمن أن ماخاشيف وصل للجهازية القتالية المطلوبة وأنه مستعد لخوض نزال مارتينز ببطولة القتال النهائي- ufc 192.

وقال المدرب عبدالمؤمن: “لقد وصل المقاتل إسلام ماخاشيف لمرحلة متقدمة من التحضير الذهني والبدني والقتالي، وهو قادر على المشاركة في البطولة وخوض نزاله المقبل أمام المقاتل أدريانو مارتينز. فقد خاض برنامجا تدريبيا مكثفا خلال 8 أسابيع الماضية، والذي تركز على إنقاص وزنه حتى 70 كليوجرام، والاهتمام برفع معدل اللياقة البدنية والمستوى القتالي والتكتيكي بالنسبة لطريقة تثبيت المقاتل المنافس. وأتمنى أن يقدم المستوى المشرف في هذه المشاركة وأن يحقق نتيجة الانتصار في المواجهة”، شاكرا ومقدرا حرص واهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة برياضة فنون القتال المختلطة، ورعاية ودعم سموه لجميع المقاتلين الموجودين بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة khk mma team لاسيما المقاتل إسلام ماخاشيف.

 المدرب عبدالمؤمن والد المقاتل العالمي حبيب

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

 

من جانبه، قال المدرب المساعد البطل العالمي حبيب: “إن تجهيز المقاتل المحترف إسلام ماخاشيف لهذه المشاركة استغرق قرابة 3 شهور مكثفة ببرنامج تدريبي، حيث قضى 4 أسابيع بداجيكستان، ثم عاد لمملكة البحرين لخوض التدريبات لـ4 أسابيع أخرى، بعدها غادر لكاليفورنيا  لمدة 4 أسابيع أخرى ومن ثم لهيوستن لينهي الاستعدادات الأخيرة”. واضاف: “إسلام قادر على تحقيق النتيجة الإيجابية فهو يتمتع بإمكانيات قتالية قوية ولديه سجل حافل بالانتصارات خلال الفترة الماضية، وله تجربة جدا مميز في بطولات القتال النهائي- ufc، عندما نجح في التغلب على المقاتل المحترف ليو كانتز. أتمنى كل التوفيق والنجاح للمقاتل ماخاشيف لتحقيق الانتصار في هذه المشاركة”.

 المقاتل المحترف العالمي حبيب (مساعد المدرب ) 

++++++++++++++++++++++++++++++++++

أصدرت منظمة بطولات القتال النهائي-ufc برنامجا متكاملا عن بطولة ufc 192، والتي تنطلق غدا بقاعة مركز تويوتا بهيوستن بولاية تكساس الأمريكية. ويتضمن البرنامج مواعيد لإقامة الفحص الطبي والوزن للمقاتلين المشاركين، وكذلك موعد انطلاق البطولة ومواعيد إقامة النزالات.

++++++++++++++++++++++++++++++++++

ويعقد يوم (الجمعة) الثانية ظهرا بتوقيت تكساس العاشرة مساء بتوقيت البحرين الاجتماع الفني للمقاتلين المشاركين بالبطولة، والذي يتخلله إجراء الفحص الطبي، من أجل التأكد من سلامة المقاتلين المشاركين والذي يؤكد كذلك إمكانية مشاركة المقاتلين في هذا الحدث، كما وسيتخلل الاجتماع إجراء فحص الوزن لتأكيد مشاركة المقاتلين بحسب أوزانهم في مواجهات هذه البطولة.

 Islam_Info_2 copy Islam_Info_6 copy YAS_5624 YAS_5720 المقاتل المحترف اسلام المقاتل المحترف اسلام بنك امريكا في ولاية تكساس مدينة هيوستن بنك جي بي مورجن اطول بناية ولاية تكساس حزام البطولة شعار فريق خالد بن حمد لفنون القتال مركز تويوتا هيوستن  (1) مركز تويوتا هيوستن  (2)