البحرين تشارك في البطولة العالمية ufc – خالد بن حمد يوجه فريق khk mma team للمحترفين للمشاركة ببطولة ufc 192

الرفاع- المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة:

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الآول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بمشاركة فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين لتمثيل مملكة البحرين ببطولة القتال النهائي ufc 192 التي تنظمها منظمة بطولة  Ultimate Fighting Championship يوم 3 أكتوبر المقبل بصالة مركز تويوتا هيوستن بولاية تكساس الأمريكية.

وأكد سموه بأن بطولة فنون القتال النهائي- ufc  تعتبر إحدى أبرز البطولات العالمية لفنون القتال المختلطة، والتي يشارك فيها أبرز المقاتلين المحترفين على مستوى العالم من الجنسين وتعتبر هذه المشاركة الأولى التي سيخوضها فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين بهذا الحدث والثالثة بشكل عام وأضاف سموه أن مملكة البحرين ممثلة بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA TEAM تسير بخطى ثابته نحو التواجد العالمي برياضة فنون القتال المختلطة، من خلال المشاركة في جميع الفعاليات والبطولات العالمية وأن تلك المشاركات تؤكد حضور وتواجد مملكة البحرين على الصعيد العالمي في بطولات وفعاليات هذه الرياضة، والتي تحقق الأهداف التي وضعناها في دعم البحرين على خارطة الرياضة العالمية ويروّج لها كدولة متطورة على الصعيد الرياضي، ومهتمة بمختلف الرياضات.

وأوضح سموه أن رياضة فنون القتال المختلطة أصبحت محط أنظار الشباب البحريني الذي بدأ يمارس هذه الرياضة ويتخصص بها، مؤكدا سموه أن هناك خطة موضوعة لاستمرار إقامة البطولات للمقاتلين الهواة والمحترفين، بما يخدم الشباب الممارس لهذه اللعبة في الاستعداد بصورة مثالية للمشاركة في هذه البطولات وتقديم أفضل المستويات الفنية.

وتأتي هذه المشاركة من منطلق حرص واهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الحضور الدولي لمملكة البحرين في هذه الفعاليات والبطولات، والتي تحظى بمتابعة أكبر الوسائل والقنوات الإعلامية العالمية كقناة fox الرياضية.

ويشارك في هذه البطولة 26 مقاتلا محترفا سيتنافسون في 13 مواجهة، وسيمثل مملكة البحرين في هذه البطولة المقاتل المحترف إسلام ما خاشيف والذي سيلتقي بالمقاتل المحترف أدريانو مارتين. وسيكون النزال الرئيسي في هذه البطولة بين المقاتلين المحترفين  Daniel Cormier و Alexander Gustafsson.

يذكر  أن سموه زار في شهر يوليو الماضي مقر شركة بطولة القتال النهائي “UFC-Ultimate Fighting Championship” بمدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية، وذلك خلال تواجد سموه بالمدينة الأمريكية لحضور بطولة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة للهواة  والتقى الرئيس التنفيذي للشركة السيد لورينزو فيرتيتا ومالك مجلس mma  وصاحب القرار ببطولة العالم للقتال WSOF- World Series of Fighting”” السيد علي عبدالعزيز، وعدد من المسئولين بشركة ufc.

Islam Makhachev VS Adriano Martins Islam_Info_3 copy ufc_logo_and UFC192 LOGO المقاتل اسلام وسمو الشيخ خالد والمقاتل محمد شاهد والمقاتل حبيب المقاتل المحترف اسلام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة  (2) سموه مع الرئيس التنفيذي لشركة UFC السيد لورينزو فيرتيتا .. ارشيفية شعار فريق خالد بن حمد لفنون القتال