نائب رئيس شركة بطولة تيتان: ليكس: البحرين عززت من ثقاقة الـMMA

جهود خالد بن حمد صنعت الفارق للبحرين في الحضور الدولي

 

نثمن مشاركة KHK MMA TEAM للمحترفين بـTITAN FC 35

واشنطن- المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة:

أكد نائب رئيس شركة بطولة TITAN FC لفنون القتال المختلطة للمحترفين السيد ليكس ام سي أن مملكة البحرين نجحت في تعزيز ثقافة رياضة فنون القتال المختلطة بمنطقة دول مجلس التعاون بدول الخليج العربي، مضيفا أن الجهود المتميزة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، صنعت الفارق للبحرين في التواجد الدولي.

وقال ليكس: “لقد استطاعت مملكة البحرين من خلال تجربتها الفريدة برياضة فنون القتال المختلطة من تعزيز هذه الرياضة بمنطقة دول مجلس التعاون بدول الخليج العربي، والفضل يعود للجهود الواضحة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بالرعاية والدعم الكاملين لهذه الرياضة والذي منح البحرين فرصة الانفراد كأول دولة خليجية تصل للعالمية في هذه الرياضة، من خلال مشاركاتها بمختلف الفعاليات والبطولات الدولية”.

وأضاف: “ومما لا شك فيه أن البحرين كسبت ثقة الجميع وتحديدا الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة، الذي منحها عضوية الاتحاد كأول دولة خليجية تحصل على هذه العضوية وثاني دولة عربية بعد لبنان. ويأتي ذلك من خلال ما اتخذته البحرين بفضل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من خطوات واضحة في تهيئة الأجواء المناسبة لرعاية ودعم هذه الرياضة، وتأسيس الأرضية الصلبة لها عبر إقامة المنافسات المحلية، كما وكان لتدشين فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة والمحترفين KHK MMA TEAM الخطوة الإيجابية في احتضان المواهب القتالية من الشباب البحريني وكذلك المقاتلين المحترفين، يساهم في الحضور والتواجد البحريني بمختلف المحافل والبطولات العالمية”.

وثمن ليكس مشاركة فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA TEAM لتمثيل مملكة البحرين ببطولة TITAN FC 35، والذي يعكس مدى حرص واهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالتأكيد على الحضور البحرين على المستوى العالمي، والذي يحقق أحد أهداف سموه في الوصول برياضة فنون القتال المختلطة البحرينية إلى العالمية، مؤكدا دعمه لمشاركة الفريق ومتمنيا في الوقت ذاته تحقيق الفريق كل التوفيق والنجاح في هذا الحدث الذي يلقى اهتماما واسعا من مختلف وسائل الإعلام العالمية وأن المنافسات ستنقل كذلك على موقع UFC PASS التابع لشركة بطولة القتال النهائي- Ultimate Fighting Championship .

وأشار ليكس إلى أن شركة بطولة TITAN FC لفنون القتال المختلطة للمحترفين قد أنهت كافة الاستعدادات لإقامة منافسات البطولة، مضيفا أن البطولة تشهد مشاركة أبرز المقاتلين المحترفين على مستوى العالم برياضة الـMMA يتقدم المقاتلان ريك هاون وبات هيلي، مبينا أن البطولة ستشهد كذلك إقامة 13 نزال سيتنافسون لنيل حزام البطولة، متمنيا كل التوفيق لجميع المقاتلين المشاركين في هذا الحدث الرياضي العالمي.

سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة  232

 ليكس نائب رئيس منظمة تيتان خلال زيارته البحرين لحصور المؤتمر الصحافي الشهر الماضي وارتداءه الزي الخليجي

ليكس نائب رئيس منظمة تيتان (1) ليكس نائب رئيس منظمة تيتان خلال زيارته البحرين لحصور المؤتمر الصحافي الشهر الماضي وركوبه للخيل

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

سوتو.. والفوز بحزام البطولة

يمتلك المقاتل المحترف ألكس سوتو بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA TEAM فرصة كبيرة في تحقيق حزام بطولة TITAN FC 35. فالمقاتل سوتو سيواجه المقاتل الأمريكي ريكي سايمون في النزال السادس للبطولة، وفي حال فوزه سيتعين عليه خوض نزالين آخرين، لمنافسات على نيل لقب البطولة.

 Alex Soto_VS3_Ricky

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

إيرك: جاهزون لنقل الحدث

أكد منتج التلفزيون ببطولة TITAN FC 35 السيد إيرك أن النقل التلفزيوني جاهز لنقل منافسات البطولة، مضيفا أنه تم تركيب الكاميرات ووسائل النقل التلفزيونية الحديثة والمتطورة، لنقل البطولة بالصورة المتميزة لمختلف الوسائل الإعلامية التي أبدت اهتمامها الكبير في نقل هذا الحدث.

وقال إيرك: “لقد انتهينا من تجهيز الصالة بالمعدات التلفزيونية والكاميرات ذات الجودة العالية، لنقل النزالات بالصورة الواضحة التي تساهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي، خصوصا مع مشاركة أبرز المقاتلين المحترفين الذين يتنافسون على لقب هذه البطولة. أتوقع أن البطولة تشهد حماسا عاليا من قبل المقاتلين، وبالتأكيد ستكون هناك لقطات قتالية متميزة سيتم تصويرها وعرضها للمشاهدين بمختلف بلدان العالم، عبر الوسائل الإعلامية العالمية التي دائما بفعاليات وبطولات رياضة فنون القتال المختلطة وأيضا بامكان المتابعين بمشاهدة النزالات على الموقع الرسمي لبطولة القتال النهائي UFC ( www.ufc.com ) ، متمنيا كل التوفيق والنجاح لجميع المقاتلين المشاركين في هذه البطولة.

Titan Logo Titan-FC-Logo-2014-110x771 الكس خلال التدريبات البحرية أثناء المعسكر في مملكة البحرين المقاتل الكس خلال التدريبات  (2) المقاتل الكس خلال التدريبات  (3) المقاتل المحترف الكس بفريق خالد بن حمد مع المقاتل ريكي سايمون المقاتل المحترف الكس خلال تصوير البرومو المقاتل المحترف الكس خالد بن حمد يتوسط المقاتلين بفريق سموه سمو الشيخ خالد يتوسط ليكس نائب رئيس منظمة تيتان والمقاتل الكس والمقاتل شورتي والمدرب بوب شعار فريق خالد بن حمد لفنون القتال ليكس نائب رئيس منظمة تيتان (2)