ويؤكد: البحرين تسير بخطى ثابتة في نشر ودعم ثقافة رياضة فنون القتال المختلطة

الشريف يشيد بجهود خالد بن حمد في رعاية ودعم رياضة الـMMA

 

بطولة Gladiator Fighting Championship الدولية انطلقت بمشاركة 16 مقاتل

حضور جماهيري ومساندة بحرينية للمقاتل المحترف إلداروف

الكويت- المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة:

أكد الرئيس التنفيذي لشركة بطولة  Gladiator Fighting Championship الدولية السيد صالح الشريف أن مملكة البحرين تسير بخطى ثابتة في تعزيز ثقافة رياضة فنون القتال المختلطة، وذلك بفضل رعاية ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لهذه اللعبة وللشباب البحريني الممارس لهذا الفن القتالي الجديد على المنطقة.

وقال الشريف: “سعيد جدا بما وصلت إليه مملكة البحرين من تطور ملحوظ على مستوى رياضة فنون القتال المختلطة وذلك في وقت وجيز، والفضل يعود للرعاية والدعم اللذين يقدمهما سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهذه الرياضة، التي تعتبر جديدة على منطقة دول مجلس التعاون بدول الخليج العربي”.

وأضاف الشريف: “وقد نجح سموه في ترجمة الأهداف والتطلعات باستقطاب إحدى الرياضات العالمية لمملكة لبحرين، والذي يسهم وبشكل كبير في دعم البحرين على خارطة الرياضة الدولية، والتي تروج على أن البحرين بلد متطور على مستوى الرياضة وتهتم بجميع الرياضات والألعاب وتدعم الرياضيين الممارسين لها”.

وأشاد الشريف بالخطوات التي اتخذها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من خلال إقامة التصفيات المحلية والنهائية، وتدشين سموه لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة والمحترفين KHK MMA TEAM، والذي سينعكس بصورة واضحة على المشاركة البحرينية بمختلف الفعاليات والبطولات العالمية، لاسيما بطولة Gladiator Fighting Championship الدولية التي تقام على أرض دولة الكويت الحبيبة، متمنيا في الوقت التوفيق والنجاح لجميع المقاتلين المشاركين في هذه البطولة.

سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة  (1)

+++++++++++++++++++++++++++++++++++

انطلاق منافسات البطولة

وانطلقت يوم أمس (الجمعة) منافسات بطولة  Gladiator Fighting Championship الدولية بـ”فندق السفير- بنيد القار” بدولة الكويت الشقيقة، والتي نظمتها شركة بطولة GFC بالتعاون مع شركة Wawan Protein Establishmen. حيث شهدت البطولة إقامة 8 مواجهات شارك فيها 16 مقاتلا محترفا من منتخبات عالمية.

وقد التقى في المواجهة الأولى المقاتلان محمد بشير وعلاء سياله، فيما التقى في النزال الثاني المقاتلان محمد قداح وDaniel Cooper، والتقى  في المواجهة الثالثة المقاتلان askar mozharov وanvar chergrzov . وأما في النزال الرابع التقى المقاتل cedric rozacko والمقاتل ناصر مطرف، وفي النزال الخامس واجه المقاتل فارس الخطيب المقاتل عبدالله الهاجري، وفي المواجهة السادسة التقى المقاتلان إيهاب جنب ومحمد سعيد، وفي المواجهة السابعة التقى المقاتل يزن جنب بالمقاتل  jean philippe guitton، وفي النزال الثامن والرئيسي للبطولة التقى المقاتل إلدار إلداروف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة khk mma team بالمقاتل الأمريكي الملقب الملقببـ”المطرقة”   Tanner Saracen.

+++++++++++++++++++++++++++++++++++

الرأي الناقل الرسمي للحدث

وقد انفردت قناة الرأي الكويتية بتغطية أحداث ومجريات البطولة، وذلك من خلال النقل المسجل. وقد جهزت القناة الموقع بكاميرات تصوير خارج حلبة النزال وكذلك استيديو تحليلي لمجريات النزالات التي شهدتها البطولة.

++++++++++++++++++++++++++++++++++

الكوهجي وخبيب يساندان إلداروف

تواجد المقاتلان المحترفان حمزة الكوهجي وخبيب بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA TEAM بموقع الحدث، وذلك لمساندة ومؤازرة المقاتل محترف إلدر إلداروف في لقاءه أمام المقاتل الامريكي المحترف الملقب بـ”المطرقة”   Tanner Saracen.

وقد أكد المقاتل الكوهجي أن زميله بالفريق المقاتل إلداروف يتمتع بإمكانيات قتالية عالية يمكنه من خلالها التغلب على المطرقة الأمريكية، مضيفا أن البطولة تشهد مشاركة واسعة من المقاتلين المعروفين على المستوى العالمي، مشيرا إلى أن هذه البطولة إحدى البطولات العالمية التي تلقى مشاركة كبيرة من مختلف المقاتلين المحترفين على مستوى العالم.

وأوضح الكوهجي أن مملكة البحرين استطاعت بفضل رعاية ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أن تخطو خطوات واضحة في تأسيس أرضية صلبة وتعزيز ثقافتها في الوسط الرياضي، عبر إقامة المنافسات المحلية والاهتمام بالشباب البحريني الممارس لهذه الرياضة القتالةي، مبينا أن هذه المشاركة الدولية تعتبر الأولى لفريق المحترفين بعد تدشينه من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال الشهر الماضي، والتي تعتبر خطوة واضحة من سموه لدعم هذه الرياضة وتأكيد حضور البحرين على المستوى العالمي.

 KHK LOGO YAS_2473 YAS_2478 YAS_2546 YAS_2550 YAS_2555 YAS_2556 YAS_2558 YAS_2561 YAS_2565 YAS_2566 YAS_2578 YAS_2583 YAS_2589 YAS_2593 عادل الووان مالك gfc ووان