البحرين تفوز في الكويت – إلداروف يكسر المطرقة.. ويؤكد: أهنىء البحرين بهذه النتيجة وخالد بن حمد وراء هذا الإنجاز

الكويت- المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة:

حقق المقاتل المحترف إلدر إلداروف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين khk mma team، إنجاز جديد للـMMA البحرينية، بتحقيق لقب بطولة Gladiator Fighting Championship الدولية، وذلك على حساب المقاتل الأمريكي   Tanner Saracen الملقب بـ”المطرقة”، في النزال الرئيسي الذي جمع المقاتليّن في وزن 77 كيلوغرام.

وقد استطاع المقاتل إلداروف من الانتصار في هذه المواجهة، بعد أن قام بتثبيت خصمه في الجولة الثانية مستخدما طريقة الخنق، والتي اضطرت المقاتل الأمريكي للاستسلام النهائي، ليعلن قاضي المواجهة عن فوز المقاتل إلداروف بلقب البطولة.

 

KHK WIN

 

مملكة البحرين تحقق إنجازا جديدا بـMMA في بطولة  Gladiator Fighting Championship الدولية

خالد بن حمد يهنىء القيادة الرشيدة بفوز المقاتل المحترف إلداروف بلقب البطولة.. ويشيد بالمستوى الذي قدمه أمام “المطرقة الأمريكية”

 

 

الكويت- المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة:

رفع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة تحقيق منتخب مملكة البحرين ممثلا بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين khk mma team ، إنجازا جديدا برياضة فنون القتال المختلطة الـMMA، بعد فوز المقاتل المحترف بفريق سموه لفنون القتال المختلطة للمحترفين khk mma team، بلقب بطولة Gladiator Fighting Championship الدولية، التي أقيمت يوم أمس الأول بدولة الكويت الشقيقة بتنظيم من شركة بطولة “GFC” بالتعاون مع شركة Wawan Protein Establishmen.

وأكد سموه أن هذا الإنجاز الذي حققه المقاتل المحترف إلداروف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين khk mma team، في أول مشاركة عالمية للفريق في هذه البطولة، يأتي بعد تدشين سموه للفريق خلال شهر أغسطس الماضي.

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن هذا الإنجاز الجديد الذي تسجله رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية، يضاف إلى سجل الإنجازات الرياضية التي حققتها الرياضات البحرينية خلال مختلف المشاركات والبطولات الدولية، والتي انعكست بصورة إيجابية على تطور وارتقاء الرياضة، في ظل ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام كبير بتطوير قطاع الشباب والرياضة، والذي يترجمها الجهود التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، من خلال وضع الخطط والاستراتيجيات الرامية بالنهوض بالرياضة البحرينية نحو أفق أرحب وأوسع، من أجل استمرار الديمومة الشاملة في هذا الجانب، والذي تتحقق من خلاله الإنجازات بمختلف المحافل الرياضية.

وقد أشاد سموه بالمستوى الفني الذي ظهر به المقاتل المحترف إلداروف، والذي استطاع من خلاله تحقيق هذا الإنجاز، مقدرا سموه جهود الجهازين الفني والإداري للفريق في تهيئة المقاتل بالصورة الفنية المطلوبة، لتحقيق هذه النتيجة غير المسبوقة على مستوى فريق المحترفين، متمنيا سموه في الوقت ذاته أن يحقق فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين khk mma team المزيد من الإنجازات خلال المشاركات القادمة، والذي سينعكس بصورة واضحة على دعم مكانة مملكة البحرين على خارطة الرياضة الدولية، ويساهم كذلك في ترجمة أهداف سموه بوصول هذه الـMMA البحرينية إلى العالمية.

سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة  (1)سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة 

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

إلداروف يكسر المطرقة.. ويؤكد: أهنىء البحرين بهذه النتيجة وخالد بن حمد وراء هذا الإنجاز

وكان المقاتل المحترف إلدر إلداروف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين khk mma team، قد نجح في تحقيق إنجاز جديد للـMMA البحرينية، بتحقيق لقب بطولة Gladiator Fighting Championship الدولية، وذلك على حساب المقاتل الأمريكي   Tanner Saracen الملقب بـ”المطرقة”، في النزال الرئيسي الذي جمع المقاتليّن في وزن 77 كيلوغرام.

وقد استطاع المقاتل إلداروف من الانتصار في هذه المواجهة، بعد أن قام بتثبيت خصمه في الجولة الثانية مستخدما طريقة الخنق، والتي اضطرت المقاتل الأمريكي للاستسلام النهائي، ليعلن قاضي المواجهة عن فوز المقاتل إلداروف بلقب البطولة.

وقد أدلى المقاتل إلداروف بعد فوزه بلقب البطولة، بهذا التصريح قال فيه: “أنتهز الفرصة لأهنىء قيادة مملكة البحرين وشعبها بهذا الإنجاز الجديد للـMMA البحرينية في بطولة Gladiator Fighting Championship الدولية، إحدى أقوى البطولات العالمية برياضة فنون القتال المختلطة. فهذه النتيجة لم تتحقق من فراغ، وإنما بالرعاية والدعم المستمران لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الذي كان وراء هذا الإنجاز، والذي أبارك له شخصيا تحقيق منتخب مملكة البحرين ممثلا بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين، هذه النتيجة في أول مشاركة دولية له، بعد تدشينه من قبل سموه الشهر الماضي”. وأضاف: “وقد استطعت من خلال البرنامج الإعدادي المكثف أن أجهز نفسي للقتال بالصورة المطلوبة، وهذا ما فعلته بالضبط وانعكس بصورة إيجابية على أدائي داخل حلبة النزال، التي تمكنت من خلالها من إخضاع المقاتل الأمريكي بطريقة الخنق، والذي أدى إلى استسلامه نهائيا وإعلان فوز البحرين بلقب هذه البطولة”.

النزال الرئيسي في البطولة الدار وتانر  (6) النزال الرئيسي في البطولة الدار وتانر  (7) النزال الرئيسي في البطولة الدار وتانر  (9) المقاتل المحترف الدار  (1) المقاتل المحترف الدار  (2) المقاتل المحترف الدار الداروف خلال دخوله مع الجمهور قبل النزال متجها للحلبة  (2) المقاتل المحترف الدار الداروف خلال دخوله مع الجمهور قبل النزال متجها للحلبة  (3) المقاتل المحترف الدار الداروف خلال دخوله مع الجمهور قبل النزال متجها للحلبة  (4) المقاتل المحترف الدار الداروف خلال دخوله مع الجمهور قبل النزال متجها للحلبة  (5) المقاتل المحترف الدار الداروف خلال دخوله مع الجمهور قبل النزال متجها للحلبة  (7) المقاتل المحترف الدار الداروف خلال دخوله مع الجمهور قبل النزال متجها للحلبة  (8) النزال الرئيسي في البطولة الدار وتانر  (1) النزال الرئيسي في البطولة الدار وتانر  (2) النزال الرئيسي في البطولة الدار وتانر  (3) النزال الرئيسي في البطولة الدار وتانر  (4) YAS_2717 YAS_2721 YAS_2752 YAS_2800 YAS_2811 - Copy YAS_2987 YAS_2989 YAS_3109

YAS_3169

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++

تحت رعاية الواوان.. انطلاق البطولة

تحت رعاية مدير عام شركة Wawan Protein Establishmen السيد عادل الواوان، انطلقت مساء أمس الأول بـ”فندق السفير- بنيد قار” بدولة الكويت الشقيقة، منافسات النسخة الثامنة من بطولة  Gladiator Fighting Championship الدولية، التي نظمتها من شركة بطولة “GFC” بالتعاون مع شركة Wawan Protein Establishmen.

وقد شهدت البطولة إقامة 8 مواجهات يشارك فيها 16 مقاتلا محترفا من 10 منتخبات مشاركة في هذا  الحدث العالمي.

وبدأت البطولة بكلمة ترحيبية للرئيس التنفيذي لشركة بطولة “GFC” السيد صالح الشريف، بعدها ألقى نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة السيد سعود الكندري كلمة شكر فيها الجمهور على الحضور، والتي ضمنها كذلك شكره وتقديره لشركة بطولة “GFC” على تنظيمها لهذا الحدث العالمي، والذي يساهم في تعزيز وانتشار ثقافة رياضة فنون القتال المختلطة في الشرق الأوسط.

ثم قام السادة “965” بتكريم السيدان عادل الواوان وسعود الكندري، نظير جهودهما المبذولة من أجل إقامة هذا الحدث، والذي شهد مشاركة من مختلف بلدان العالم.

بعدها، قام المقاتل المحترف حبيب بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين khk mma team  بإلقاء كلمة ترحيبية للجمهور، شكر من خلالها جهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في تعزيز ثقافة رياضة فنون القتال المختلطة بالمنطقة، وأشاد فيها بالجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة في التنظيم الرائع لهذا الحدث الدولي، شاكرا ومقدرا دولة الكويت على حسن الضيافة والاستقبال.

YAS_3140 YAS_3146 


الحكم الامريكي الدولي بليك جرايز الذي دار جميع المباريات في لقاء مع الوفد الاعلامي

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

نتائج المواجهات

شهدت النزالات الثمانية التي أدارها الحكم الأمريكي الدولي بليك جرايز، عن فوز المقاتل السوري محمد بشير على حساب المصري علاء سياله في وزن 70 كيلو، في الجولة الثانية بقرار من الحكم. في حين فاز المقاتل السوري أحمد القداح على المقاتل الأمريكي دانييل كوبر في وزن 84 كيلو في الجولة الثالثة بقرار الحكم، ونجح المقاتل أنور شيرقزوف من الفوز على المقاتل الأوكراني عسكر مزارووف في وزن 77 كيلو من الجولة الأولى. وفاز الكويتي ناصر العنزي على الفرنسي سدريك روسكو في وزن 70 كيلو من الجولة الأولى.

وفاز المقاتل الأردني فارس الخطيب على المقاتل الكويتي عبدالله الهاجري في وزن 70 كيلو، وذلك من الجولة الثالثة بقرار من الحكم. وفاز المقاتل الجزائري محمد سعيد على المقاتل الاردني إيهاب جنب في وزن 93 كيلو، من الجولة الثالثة بقرار الحكم. وفاز الجزائري جين فليب على حساب المقاتل الأردني يزن جنب في وزن 84 كيلو من الجولة الأولى بالضربة القاضية، وفاز المقاتل المحترف إلدر إلداروف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين khk mma team على حساب الأمريكي تانر الملقب بـ”المطرقة” في وزن 77 كيلو، من الجولة الثانية عن طريق وضعية الخنق.

وقد قام مدير عام شركة شركة Wawan Protein Establishmen السيد عادل الواوان بتكريم الفائزين والمشاركين في هذه البطولة.

لقطة للجماهير  (1) لقطة للجماهير  (2) لقطة للجماهير  (3) لقطة للجماهير  (4)

حضور جماهيري ومساندة بحرينية لإلداروف

وشهدت منافسات البطولة حضورا جماهيريا غفيرا إلى جانب حضور ومساندة من الجماهير البحرينية من عشاق ومحبي رياضة فنون القتال المختلطة، للمقاتل المحترف إلدر إلداروف في نزاله أمام المقاتل الأمريكي المحترف الملقب بـ”المطرقة”   Tanner Saracen