في أول مشاركة لفريق المحترفين ببطولة خارجية بعد تدشينه – محمد شاهد: نتطلع لمشاركة مشرفة ببطولة ” Gladiator Fighting Championship”

المقاتل إلداروف يخوض تدريبات مركزة لرفع المستوى الفني والتكتيكي

 

 

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

 

اعتبر محمد شاهد مدير فر يق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لفنون القتال المختلطة ، أن مشاركة فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين khk mma team ببطولة Gladiator Fighting Championship الدولية المقرر إقامتها بصالة فندق السفير بدولة الكويت الشقيقة يوم الجمعه 11 سبتمبر الجاري، والتي يواجه خلالها المقاتل المحترف إلدر إلداروف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين خصمه المقاتل الأمريكي Tanner Saracenoالملقب بـ”المطرقة”، في النزال الرئيسي لهذا الحدث البطولة ، هي امتداد لتحقيق أهداف سموه وتوجيهاته الدائمة في التأكيد على تواجد مملكة البحرين بمختلف فعاليات وبطولات فنون القتال المختلطة العالمية، مؤكدا أن ذلك يسهم وبشكل كبير في دعم مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.

 وأكد شاهد أن دعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهذه الرياضة وللمقاتلين يؤكد حرص واهتمام سموه في توفير كافة الأجواء المناسبة للمقاتلين من أجل التحضير المثالي لخوض هذه البطولة، مضيفا أن دعم سموه سيكون له بالغ الأثر الإيجابي في اكتساب المقاتل إلدر إلداروف الاستفادة الكاملة من هذه المشاركة وتحقيقه للنتيجة الإيجابية.

وأضاف شاهد أن الهدف من هذه المشاركة الظهور بصورة مشرفة وتقديم أفضل المستويات وتحقيق النتيجة الإيجابية، التي تمنح الفريق فرصة المنافسة وتحقيق الإنجازات الرياضية لمملكة البحرين بمختلف مشاركات وبطولات رياضة فنون القتال المختلطة، كما وأنها تمنح حضورا قويا في أولى مشاركات الفريق بعد تدشين سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الفريق في المؤتمر الصحافي الشهر الماضي.

 

وبيّن محمد شاهد أن المقاتل المحترف إلدر إلداروف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين، يعد واحدا من أفضل المقاتلين المحترفين على مستوى العالم الذين يمتلكون الإمكانيات القتالية العالية، منوها سموه أن المقاتل إلداروف يتمتع بالخبرة القتالية الكافية برياضة فنون القتال المختلطة، كما أنه يتمتع بسيرة ذاتية قوية تتضمن العديد من الانتصارات والإنجازات على مستوى هذه اللعبة، متمنيا للمقاتل إلداروف كل التوفيق والنجاح في هذه المشاركة.

 

 وأوضح شاهد أن المقاتل المحترف إلدر إلداروف يخوض حاليا تدريبات مركزة لرفع المستوى الفني والتكتيكي من خلال حصص تدريبية في الملاكمة والفنون القتالية المختلطة مع عدد من المقاتلين العالميين، وذلك بعد أن أنهى سلسلة من التدريبات الخاصة برفع معدل اللياقة البدنية من خلال الجري والسباحة، مبينا كذلك أن المقاتل يخضع لعملية إنقاص الوزن منذ فترة للوصول للوزن المطلوب للمشاركة في الحدث الرياضي العربي.

سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة  (1) سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة  (3) محمد شاهد مدير فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة

 ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

Khk mma team pro. يشد الرحال للكويت.. اليوم

 

ويغادر اليوم (الأربعاء) وفد فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين khk mma team، متوجها لدولة الكويت الشقيقة لتمثيل مملكة البحرين بالمشاركة في بطولة Gladiator Fighting Championship الدولية، التي تنظمها شركة بطولة GFC بالتعاون مع شركة Wawan Protein Establishmen، والتي تنطلق منافساتها يوم الجمعة الموافق 11 سبتمبر الجاري بفندق السفير.

 وتعتبر هذه المشاركة هي الأولى للفريق على مستوى البطولات والفعاليات العالمية، بعد تدشين سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده سموه شهر أغسطس الماضي بقصر سموه العامر بـ”الرفاع”.

 

وسيمثل الفريق في هذه البطولة المقاتل المحترف إلدر إلداروف، الذي يعتبر أحد المقاتلين المحترفين الذين اختارهم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للانضمام لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة   khk mma team، والذين يبلغ عددهم 8 مقاتلين وهم: خبيب نورماجوميدوف، أليخاندرو، إسلام ماكاشيف، جوس شورتي توريس، محمد شاهد ، حمزة الكوهجي، إلدار إلداروف وفرانس ملامبو.

 

ويتمتع إلداروف بسيرة ذاتية قتالية ناصعة، فقد نجح خلال مشاركته في البطولات العالمية من تحقيق 6 انتصارات وتعادل وحيد، كسب من خلالها العديد من الإنجازات في مسيرته كمقاتل محترف. وكان آخر مواجهة خاضها المقاتل إلداروف كانت في مايو العام الماضي، في بطولة كأس روسيا لفنون القتال المختلطة للمحترفين، عندما تغلب على المقاتل Evgeny Belousov .

هذا وقد قامت القناة الرياضية بتصوير اعلان تلفزيوني خاص بالمقاتل إلداروف خلال تدريباته المختلفة من إخراج المبدع إبراهيم فريد قمبر وتصوير محمد بوجيري وعيسى التميمي وإعداد محمد درويش.

  

gfc logo KHK LOGO poster المقاتل المحترف إلدر إلداروف خلال التدريبات المختلفة  .5 المقاتل المحترف إلدر إلداروف خلال التدريبات المختلفة  .6 المقاتل المحترف إلدر إلداروف خلال التدريبات المختلفة  (2) المقاتل المحترف إلدر إلداروف خلال التدريبات المختلفة  (3) المقاتل المحترف إلدر إلداروف خلال التدريبات المختلفة  (4) خالد بن حمد يتوسط فريق سموه للمحترفين